سكره منوره
سكره منوره
مشكوره .. موضوعك حلوو .. وحياك معنا بالمنتدى .. بسألك .. تنفع لإيميل الهوتميل ؟ وشكرا :26: ..
مشكوره .. موضوعك حلوو .. وحياك معنا بالمنتدى .. بسألك .. تنفع لإيميل الهوتميل ؟ وشكرا :26:...
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

lola00

شكرا على الرد و تسلمين

2005dalal

مشكوره على الرد و الحمد لله انك عرفتى تعمليها و اى سؤال عايزه تساليه تحت امرك لو كان فى امكانى و معلش انا معنديش لسه خاصيه الرسايل الخاصه لان مشاركاتى قليله

dloo3a

مشكوره على الرد و تسلمين

ريانه العود

مشكوره على الرد

لا اعرف اذا كانت تنفع مع الهوت ميل لكن عموما هاجرب و ارد عليكى اذا كانت تنفع و لا لاء
##ريانة العود##

اوكيه ..
أنا بإنتظــــارك :26:
مشكوره ..

سكره منوره
سكره منوره
عزيزتى ريانه العود لللاسف لم اجد تللك الطريقه موجوده فى الهوت ميل
##ريانة العود##

مشكوره ..
طيب بسألك ..
تعرفين طريقة عمل بريد بالياهو ..؟؟
أنا تواجهني مشاكل كثيره بعمله ..
ممكن تساعديني لاهنتي؟
:26:
جزاكِ الله خـير ..

سكره منوره
سكره منوره
مشكوره .. طيب بسألك .. تعرفين طريقة عمل بريد بالياهو ..؟؟ أنا تواجهني مشاكل كثيره بعمله .. ممكن تساعديني لاهنتي؟ :26: جزاكِ الله خـير ..
مشكوره .. طيب بسألك .. تعرفين طريقة عمل بريد بالياهو ..؟؟ أنا تواجهني مشاكل كثيره بعمله...
عزيزتى ريانه العود اذا كنت تقصدين طريقه عمل ايميل على الياهو فاليكى هذه الطريقه

اولا يجب ان يكون عندك على جهازك برنامج الياهو اى فيرجين منه

ثانيا قومى بالضغط على برنامج الياهو و فتحه سوف تجدى عباره

get a yahoo id

اضغطى عليها

ثم يظهر لكى صفحه قومى بملء الخانات الفارغه فيها و اكتبى اسم الايميل الذى تريدينه و فى خانه
zip/postal code
اكتبى 12345
,و حددى النوع من رجل او امراه
ثم اضغطى على
next

تظهر لكى صفحه جديده فيها تلاته اسماء لللايملات يمكنك ان تختارى واحد منهم و دللك بوضع اشاره

امامه او تقومى باختيار اسم الايميل كما تريدينه و بوضع اشاره امام الخيار الرابع و كتابه اسم الايميل

ثم تقومى بتعبئه باقى الخانات بكتابه الرقم السرى ثم اعاده كتابته
ثم اضغطى
next
ملحوظه قد يكون اسم الايميل الذى قمتى باختياره موجود بذللك فتظهر لكى رساله بذللك

تظهر لكى صفحه اخرى عن السؤال السرى اختارى اى من الاسئله الموجوده و فى الخانه الثانيه

اكتبى اى اجابه او عباره و تذكريها لانها مهمه فى حاله سرقه الايميل و محاوله اعادته

و اكتبى اى تاريخ للميلاد
وفى الخانه التاليه اكتبى اى ايميل تعرفينه على الهوت ميل
ثم اضغطى
next

تظهر لكى صفحه فيها عده حروف او ارقام اعيدى كتابتها ما هى فى الخانه الاولى ثم اضغطى
next

و انتظرى قليلا كى يتك التاكد من انشاء اميل

قد تفشل الخطوه الاخيره و يقول لكى ان اسم الايميل موجود من قبل فاعيدى الخطوات مره اخرى

اتمنى ان تجدى سهوله فى تنفيذه

و اسالك الدعاء