المرشحات لوظايف التثبيت في جامعة الملك سعود

الطالبات والمعلمات

يسر عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين
تهنئة المرشحين والمرشحات لشغل وظائف التثبيت بإحداث الوظائف من قبل وزارة المالية .
وتود العمادة أن تفيدكم بأنه ستتم إتاحة الدخول على النظام التثبيت يوم الأربعاء الموافق 26/5/1433هـ في تمام الساعه العاشره صباحاً .
ويتطلب إستكمال الإجراءات تحديث البيانات الخاصه بمسوغات التعيين على موقع العماده بحيث يتم مراعاة التالي :
1- التأكد من كتابة الإسم كما هو في الهوية الوطنية .
2- التأكد من كتابة رقم الحساب "الأيبان " وإسم البنك الذي سيتم تحويل الراتب إليه وإن يكون رقم الحساب بإسم المرشح للوظيفة .
3- التأكد من كتابة رقم جوال مفعّل على الموقع حيث سيقوم النظام بعد إتمام عملية التسجيل بنجاح بإرسال رسالة نصية تتضمن موعد الفحص الطبي في مستشفى الملك خالد الجامعي وتزويد المرشح برقم مرجعي يلزم الإحتفاظ به بغرض الدخول مرة أخرى على النظام عند الحاجة لإجراء أي عملية تعديلات لاحقة أو لإجراء عملية طباعه النماذج عدا الفحص الطبي .
4- ستكون نماذج الفحص الطبي موجودة لدى العيادات الأولية ( للرجال / للنساء) بمستشفى الملك خالد الجامعي في اليوم المخصص للفحص الطبي لكل (مرشح, مرشحة ) حسب التواريخ المحددة في الرسائل النصية من قبل النظام .

بنات ربي يسعدكم أنا قدمت اوراقي قبل سنة في جامعة الملك سعود واليوم دخلت جدارة لقيت أسمي مشمول بالأمر الملكي هل يعني توضفت على طول ولا يقبلون ناس ويرفضون ناس الي عندها خبر تقلي 0000

سؤالي هل يوضفوني على طول وبرضة دخلت اسجل اجراءت الدخول كملت بياناتي لين الايبان طلع خطا وانا متاكدة انة صح خايفة تروح علية الوضيفة لان موعد استقبال المرشحين يوم السبت 000
2
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فراشه 555
فراشه 555
رفعععععععععععععععععععععععععععععععع
*دلفينه*
*دلفينه*
اختي ... موعد استقبال المرشحين يوم السبت صحيح

لكن لا يمكن ان تحضرين بدون ورقة الفحص الطبي ... والمواعيد بعيييييده جدا ... يعني انا سجلت بياناتي واعطاني موعد للفحص الطبي في اخر شهر 7 ... فالله يعين ويكتب اللي فيه الخير