ريـــااانـــة
.. قطوف دانية ..

ان شاء الله ترتاحي منها بسرعه وماتحتاجي جلسات كثير

.. اوراق الخريف ..

ياقلبي وياكي يااااااااارب وكل البنات ان شاء الله
انا عندي الحفر بوجهي خفيفة الحمد الله
بس نفسي اسوي الـ 6 جلسات كاملة
وفيني بقـع خفيفة بالخدود اكثر من الحفر .. وان شاء الله كلها تتعالج وتروح من وجهي
بس صراحة مرررررة خفت البقع لمن الدكتورة سوت لي ليزر للبقع مع ليزر الفراكشنال

وان شاء الله يارب تتحسن بشرتي وتصير زي القطنة انا وكل البنات ياااااااااااااارب
عرروسه البحر
عرروسه البحر
مبرووووووووووك حبيبتي شقاوه على انها آخر جلسه والنتيجه مرضيه لك

وربي فرحتلك من كل قلبي

الخميس موعدي عنده للمراجعه وآخر الشهر بسوي الجلسه الثانيه

دعواتك لي بانها تختفي 100 %100 رغم انه قلي 70% راح تختفي لكن انا متفائله خير بالله تعالى

وعقبال الباقين
ريـــااانـــة
مبرووووووووووك حبيبتي شقاوه على انها آخر جلسه والنتيجه مرضيه لك وربي فرحتلك من كل قلبي الخميس موعدي عنده للمراجعه وآخر الشهر بسوي الجلسه الثانيه دعواتك لي بانها تختفي 100 %100 رغم انه قلي 70% راح تختفي لكن انا متفائله خير بالله تعالى وعقبال الباقين
مبرووووووووووك حبيبتي شقاوه على انها آخر جلسه والنتيجه مرضيه لك وربي فرحتلك من ...
.. عرروسه البحر ..

يااااااااااااااارب ان شاء الله تختفي 100% بإذن الله تعالى وتصير بشرتك زي القطنه واحلى يااااااااارب

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
Rشقاوة انثىR
Rشقاوة انثىR
مبرووووووووووك حبيبتي شقاوه على انها آخر جلسه والنتيجه مرضيه لك وربي فرحتلك من كل قلبي الخميس موعدي عنده للمراجعه وآخر الشهر بسوي الجلسه الثانيه دعواتك لي بانها تختفي 100 %100 رغم انه قلي 70% راح تختفي لكن انا متفائله خير بالله تعالى وعقبال الباقين
مبرووووووووووك حبيبتي شقاوه على انها آخر جلسه والنتيجه مرضيه لك وربي فرحتلك من ...
الله يبارك فيك ياعرررروسه
انا ماقلت النتيجه الي شفتها 100٪لا بس وين كنت ووين صرت
خصوصا اني مصوره وجهي قبل الجلسات وبعد كل جلسه اصور نفسي
>>>>~غير الصور الي مصورها الدكتور
وبالمقارنه شفت تحسن كبييير لا اله الا الله من بعد الجلسه الثانيه النتيجه اكثثثثثثثر من 70٪ ماشاءالله

والان دوبي مسويه الجلسه الثالثه انتظر شهر واوافيكم بالنتيجه بإذن الله
وبعد ثلاث شهور راح اشوف النتيجه النهائيه وحسب مااشوفه بإذن الله توصل 100٪ الله يعطينا على قد نيتنا

عشان كدا اشجعك وخليك متفائله خيييير وبإذن الله توصلين ل100٪ اهم شي اسمعي كلام الدكتور وخلي جلساتك ورا بعض هذا الافضل

من ناحيه المراجعه هههههههه ولامره رحت له مراجعه زياراتي له كل جلسه بس لان ماعندي احد فاضي لي يوديني
وكمان الحمدلله ماحصل لي مضاعافات عشان اراجعه

يلا شدي حيلك وان شالله الاقيك تكتبين انو بشرتك صارت مرمر  
هند تلر
هند تلر
اهلين بنات
الي استخدموا اول جلسه عادي تغسلوا الوجه بعد كل كريم والا تمسحونه فقط
لان انا عطتني بثاني يوم من الجلسه كريم ابو اسد وبعد ساعتين استخدم كريم الحروق
فمااادري هل احط الثاني ع الاول بدون مسح
لان اخاف الماء بكثرة يضر خصوصا انو اليوم ثاني يوم