lnhd10
lnhd10
الملابس
احب الفساتين والجلابيات واحيانا الشيالات
بالنسبة للملابس الداخلية من لاسنزا
بالنسبة لملابس فترة النفاس بالبيت احب تكون قطنية ومفتوحة من قدام بسحاب او ازارير لتسهيل الرضاعة
واذا جا ضيوف أرواب للنفاس مع طرحة او شال من نفس اللون
بالنسبة للبيبي لا تكثرين له ملابس انا من الفرحة كثرت الملابس وآخرتها نصها ما انلبست لان الطفل بسرعة يكبر في هالفترة

بالنسبة للسرير انا افضل السرير الكبير للطفل اللي يكون في مستويين حتى يكون عندك حتى يتم خمس ست سنين في الاول يكون على المستوى المرتفع واذا بدا الطفل يجلس او يوقف تنزلينه على المستوى الاخير حتى تضمنين انه ماراح يطيح ان شاء الله ومنه انه يكون محبس له لو كان عندك شغل وخايفة عليه
بالنسبة للمفارش انا مفرش النفاس اخذته من طيبة بالرياض ايام المعرض الدولي اللي يسوونه قدام السوق مرة حلو وتقدرين حتى تغسلينه بالغسالة
بالنسبة لمفارش الطفل اخذتها من محل بطيبة اسمه ملوان تلقين المفارش عنده تجنن واشكال حلوة ومرتبة وكشخة بعشرة ريال فقط ومفرش السرير للطفل كامل بخمس وثلاثين ريال فقط

وبالنسبة لقطن الصدر بايجون
وكريمات الطفل والبودرة من جونسن بس انتبهي فيه صيني وفيه امريكي خوذي الامريكي احسن
بالنسبة لعطر الطفل دهن عود واحيانا احط بودرة دهن العود من أجمل

وبالنسبة للشمم احسن شي مرة انقعيها بموية واشربيها قبل ما تطلعين للناس وان شاء الله ما تشوفين الا العافية بس انتبهي كل يوم لازم تغيرينها يعني كل يوم تنقعين من جديد لحد آخر اليوم بعدين تتخلصين منها وتنقعين وحدة ثانية جديدة لانها ما ينفع تطول اذا طولت تضر

بالنسبة لشنطة المولود انا افضل انها تكون من القطن اللي مغلف بنايلون حتى اذا انكب فيها شي تقدرين تمسحينها وخلاص تنظف
والاغراض اللي تجيبينها للمستشفى كم غيار للبيبي من فنايل داخلية وملابس خارجية وملاف قطن للمولود وفوطة وقبع وطبعا الحفايظ والمناديل المبللة هذا اللي اذكره
وبالنسبة لك قميص او قميصين وكم غيار داخلي وفوطة وشامبو وفوط صحية وفرشاة الاسنان والمعجون ومشط هذا اللي اذكره

وبالنسبة للخياطة انا كانت معطيتني الدكتورة مرهم ومعقم اعقم الجرح وبعدين احط عليه من المرهم

وبالنسبة للفوط الصحية زي ما قالت وحدة من الاخوات فوط كبيرة لفترة ما بعد الولادة كيستها زرقاء ببيضاء وكبيرة مكتوب عليها لفترة ما بعد الولادة تلاقينها في البقالات والصيدليات بس تشوفينها راح تعرفينها بس للاسف ناسية اسمها

بالنسبة لفترة النفاس احنا نقدم قهوة وشاهي مع شوكولاتة واذا فيه حلى وفطاير
وبالنسبة للعصير يقدم معه غالبا كيك اللي هو الجاتوه

وبالنسبة للحفايظ بامبرز
وكريمات الطفل والشامبو والبودرة كلها من جونسن
وما اعطيها الا حليت الرضع وقبل النوم شاهي الاطفال فقط طبعا مع الموية

وكل الاغراض اللي احتاجها في بيتي اجيبها معي عند اهلي الا اذا هي موجودة عندهم

تعبت وانا اكتب
ما اعرف شلون اقتبس منك اقتباس متعدد
اطلع لاول الصفحة عشان اقرا وبعدين انزل عشان اكتب

بس يالله ان شاء الله اكون افدتكم بشي ولو بسيط
إيــمــان
إيــمــان
موضوع حلوووووو

خاصه للبكريات امثالنا
jasmine123
jasmine123
مشكوره على الموضوع الرائع

وشكرا لكل وحده افادتنا بخبرتها
الصالحيه
الصالحيه
مشمشه زرقاء موضوعك كثير مهم الله يجزاكي خير انا كمان بكريه وودي استفيد بنات تعالو افيدونا

طيب انا سامعه انه المفروض الحامل تدهن بكريم يخفف من ظهور التشققات بعد الولاده هو في كريم معين لذا الشي او ممكن استخدم اي كريم زي نيفيا جرجنز يعني من الكريمات المتوفره ياريت تفيدوني
nadwooo
nadwooo
الموضوع طويييييييييييييل ويبيله قعده

بس بالنسبه لكريم التشققات

في واحد اسمه افالون رووووووووووووووعه

حتى ممكن استخدامه بعد الحمل للي راحت عليهم

يخفف التشققات وهو خطيييييير