فريندز
فريندز
اهلين عزيزتي
حبيبتي لولو كاتي دايما بينا تناقضات هههههه
بالنسبه لي تصير هنا عزايم ونلبس صراحه كعوب اتوقع على حسب المجموعه ىاللي انتي بتكونين معها
انا في دبلن وتصير عزايم رسميه مثل حفلة العيد اللي فاتت
والبس كعوب في مناسبات كثيره وطبعا ماجبت من السعوديه ملابس سهره مثل فساتين الزواج مالها داعي وفيه تيورات طويله رجعتها ماستفدت
بس اشتري من هناك ملابس العزايم مثلا فساتين ناعمه او بنطلون جنز وبلوزه مرتبه على حسب المناسبه ومرات بالبجامه
ومش كل شي تجيبينه طبعا
على فكره اذا كان حجابك عبايه لاتصير طويله لانه مطر وثلج خليه قصيره نوعا ما
فريندز
فريندز
على فكره مالبس كعب الا اذا زوجي بيوديني واذا مشيت البس جزمتي ومعي كعبي في الكيسه لانهم ساكنين جنبي واذا وصلت بدلت
والمكياج زي ماقالت لولو كاتي دايما ناعم
لولي بنت كاتي
لولي بنت كاتي
اهلين عزيزتي حبيبتي لولو كاتي دايما بينا تناقضات هههههه بالنسبه لي تصير هنا عزايم ونلبس صراحه كعوب اتوقع على حسب المجموعه ىاللي انتي بتكونين معها انا في دبلن وتصير عزايم رسميه مثل حفلة العيد اللي فاتت والبس كعوب في مناسبات كثيره وطبعا ماجبت من السعوديه ملابس سهره مثل فساتين الزواج مالها داعي وفيه تيورات طويله رجعتها ماستفدت بس اشتري من هناك ملابس العزايم مثلا فساتين ناعمه او بنطلون جنز وبلوزه مرتبه على حسب المناسبه ومرات بالبجامه ومش كل شي تجيبينه طبعا على فكره اذا كان حجابك عبايه لاتصير طويله لانه مطر وثلج خليه قصيره نوعا ما
اهلين عزيزتي حبيبتي لولو كاتي دايما بينا تناقضات هههههه بالنسبه لي تصير هنا عزايم ونلبس صراحه...
تسلمي فريندز و الله وحشتيني ياترى جيتي من السعوديه ولا باقي
فريندز
فريندز
اهلين عزيزتي
لسه موجوده بالسعوديه وانتي وحشتوني اكثر
كايدتهم2007
كايدتهم2007
تم وصولي بحمد الله الى اراضي دبلن 10 يناير ليوم الاثنين الساعة 7 ونص الصباح
والان ساكنة بفندق بدبلن 6 وادور على شقة وطبعا <<< حايسين
واخوية الله يطول بعمره متصل معانا من الرياض كل شوية يلاقي لنا شقة على الويب سايت
وفي بالي كم شقة ويارب تتسهل
اهم شي متوفر فيها غسالة الصحون والانترنت هههههههه
والحضانات نار نار نار
مين عندها اطفال وكيف مسوية بالحضانات اللي تعرف حضانة نظيفة ورخيصة ياليت تقلي لانه ياغالية وروعة يا رخيصة ووصخة ومافي اهتمام
كلها هنا بدبلن 6 سعرها على 900 وانتي طالعة للطفل الواحد بس full time من 8 الصباح ل 6 المغرب
لان اغلب اللي يدرسو هنا نظامهم كذا مع اطفالهم عشان يلاقو وقت يذاكرو او ينظفو او يغسلو يكوو يعملو عشا او حتى يرتاحو لهم شوي من الدوام

يعني قدامهم 4 ساعات يعملو اللي يبغو يعملوه الى مايجو الاطفال

وانا ادرس بمعهد ايمرالد ميلتاون في دبلن 6 هذي الفترة الى ماربي يسهلها واخد الايلتس عشان اقدم في الجامعة وادرس الماستر باذن الله <<<< هذي اخباري كلها
بنات على قد ماهنا في بنات كثير بدبلن بس وانا ماشية ما اشوف
نفسي اقابل سعودية ماشية في طريقي