صفووءة
صفووءة
تسلم ايدك على هالموضوع المفيد
فارسة حواء
فارسة حواء
آاااااميييين ياقلبي وياااااك بس من جد داااخله عرررض انا حاطه نصهم للشعر واهو ماله دخل فموضوعك تو انتبه :hahaha:<< ترى مو مني من الزواااله عجزانه اشيلهم:42:
آاااااميييين ياقلبي وياااااك بس من جد داااخله عرررض انا حاطه نصهم للشعر واهو ماله دخل...
لفلي بالعكس روووووعه مشاركتك حتى انا صورت مستحضرات وزيوت للشعر وأن شاء الله بنزلهم بس بستنى أخويه يجيبل وصلة البلاتوث وأنزلها مقهورة أنها ضاعت :(
ياليت كل البنات يصورون زيك حتى زيوت الشعر ومستحضرات الشعر :26:
فارسة حواء
فارسة حواء
نسيت..الرغوة المنظفة للوجة من جونسون...ياليت تحطين صورتها...وش نوع بشرتك؟؟استخدمت رغوة نيفيا بس تطلع حبوب.
نسيت..الرغوة المنظفة للوجة من جونسون...ياليت تحطين صورتها...وش نوع بشرتك؟؟استخدمت رغوة نيفيا بس...
هلا عزيزتي أن شاء الله اليوم زي ماقلتلكم بنزل باقي الصور بس أستني عليه 00:)
ورغوة جونسون من جد رووووعه تحسين بأنتعاش بعدها 00
ورغوة نيفيا ماجربتها بصراحه وبشرتي دهنية 00
تحياتي لك ياقمر:26:
رورو،،،
رورو،،،
مراحب
فرفر كل شوي بنط في موضوعك
لزوم اللقافه:icon30:
ماتنعطى وجه ابدااااا بالمره:icon32:
وبسرعه حطي قراشيعك تراي متحمسه لك :icon19:
قمرا ولو احنا في الخدمه :laugh2:
ريم القصيم1 هذا لفيت عليه لين قلت بس تعبت والله مالقيته الا في باريس غاليري اللي في العليا العام وان شاءالله بتلقينه في فيسسز لانهم يبيعونه بس وقت ماانا دورته كان عندهم قحط منه
فارسة حواء
فارسة حواء
مراحب فرفر كل شوي بنط في موضوعك لزوم اللقافه:icon30: ماتنعطى وجه ابدااااا بالمره:icon32: وبسرعه حطي قراشيعك تراي متحمسه لك :icon19: قمرا ولو احنا في الخدمه :laugh2: ريم القصيم1 هذا لفيت عليه لين قلت بس تعبت والله مالقيته الا في باريس غاليري اللي في العليا العام وان شاءالله بتلقينه في فيسسز لانهم يبيعونه بس وقت ماانا دورته كان عندهم قحط منه
مراحب فرفر كل شوي بنط في موضوعك لزوم اللقافه:icon30: ماتنعطى وجه ابدااااا بالمره:icon32:...
ياهلا برورو كيفك يالغالية وحشتيييييييييييييني ولايهمك أنا صورت قراشيعي بس مطوله على ماانزلهم يمكن بالليل لأن الوصل الخاصة بالبلاتوث ضاعت مني مقدر أنزلها الا بها والحين وصيت يجيبولي وحده ثانية :22: شجعتوني أصور اللي عندي الله يعطيكم العافية حبايبي تعبتكم معايه :26: