ritaj4
ritaj4
مساء الورد
آسفة البارح ما فتح معي النت
مبروك افتتاح الملف و جعله ربي مليء بالتباشير و الأفراح و جزاكي الله أختنا امبراطورية الراء عنا كل خير و يارب تفتحي الملف القادم و إنتي حامل بأحلى توأم بإذن الله
بنات تفضلوا و جيبوا قهوة بحليب معاكم
مافن كيك
مافن كيك
مبروك الملف الجديد يا أحلى أمهات
ريتاج شهيتنا على الكيكات يسلموا يدك نفسي في قطعة منهم يمي يمي
ritaj4
ritaj4
ritaj4 ritaj4 :
مساء الورد آسفة البارح ما فتح معي النت مبروك افتتاح الملف و جعله ربي مليء بالتباشير و الأفراح و جزاكي الله أختنا امبراطورية الراء عنا كل خير و يارب تفتحي الملف القادم و إنتي حامل بأحلى توأم بإذن الله بنات تفضلوا و جيبوا قهوة بحليب معاكم
مساء الورد آسفة البارح ما فتح معي النت مبروك افتتاح الملف و جعله ربي مليء بالتباشير و الأفراح و...
مبروكتي ما كنت محظوظة اليوم طلعتي قبل ما أدخل و أنا و الله توحشتك بزاف الله يحفظك و فرح قلبك بثلاثة توائم أولاد أصحاء معافين و يرزقك أثناء حملهم الصحة و العافية و يجعل ربي حملهم خفيف وولادتهم طبيعية سهلة اللهم آميييييييييييييييييين .
أم زين يا حياتي حزنت لما قرأت الله
يعوضك بأحلى توأم معافين قريبا بإذن الله.
سوزان تفضلي الحلى بالصحة و العافية.
صحتين و عافية وحشتيني يا أختي الحبيبة كل ما أشوف توقيعك أحزن شيليه الله يحفظك ، ربي يعوضك بأحلى توأم ذكور سليمين معافين و يتمم لك حملهم على خير و يسهل عليك ولادتهم إنه عليك هين يا حبيبي يا الله.
إحساس الرقي وحشتيني ياأحلى أخت فديت اللي يسأل على ربي يفرحني فيك عن قريب يا رب والله إنك تستاهلي كل خير .
يا رب لا ترد دعائي لأخواتي ياااااااااااااااااااااااااااااااااااارب.
سوار الروح 77
سوار الروح 77
ماشا لله

مبروك افتتاح الملف الجديد

وجعله عام جديد يحمل أنا كل بشارع خير يارب
ritaj4
ritaj4
مبروك الملف الجديد يا أحلى أمهات ريتاج شهيتنا على الكيكات يسلموا يدك نفسي في قطعة منهم يمي يمي
مبروك الملف الجديد يا أحلى أمهات ريتاج شهيتنا على الكيكات يسلموا يدك نفسي في قطعة منهم يمي يمي
عليك بالعافية و احترسي على نفسك ليحسبوك جزء من الضيافة و ياكلوكي هههههه