قــــــمــــــر
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته..

حبيباتي انا احتاج مربيه او جليسة أطفال تكون مسلمه او عربيه.. بالساعات..

ياليت اللي تعرف تدلني.. أحتاج المربيه بأقرب فرصه ممكنه..

ولكم مني جزيل الشكر و الأمتنان:39:
ملعقة جالكسي
ملعقة جالكسي
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.. حبيباتي انا احتاج مربيه او جليسة أطفال تكون مسلمه او عربيه.. بالساعات.. ياليت اللي تعرف تدلني.. أحتاج المربيه بأقرب فرصه ممكنه.. ولكم مني جزيل الشكر و الأمتنان:39:
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.. حبيباتي انا احتاج مربيه او جليسة أطفال تكون مسلمه او...
up
المنغثه#
المنغثه#
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي المغتربات وخصوصا بنات تكساس كيفكم ان شاء الله كويسين احتمال ازور تكساس وتحديدا احد هذى المدن ( دالاس - هيوستن - اوستن - سان انتونيو ) فا الله يخليكم الى زارتهم او تعرفهم تنصحنى باحسن الاماكن وايش من المدن الى ذكرتها مايستاهل العنوه وين المطاعم العربيه الحلوه واماكن الزياره الله يجعله في موازين حسناتكم وانتظر تفاعلكم:)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي المغتربات وخصوصا بنات تكساس كيفكم ان شاء الله...
ملعقة جالكسي الله يهديك كرهتيني زياده بهيوستن وانا حايمه كبدي منها :( امدحي شوي اعوذ بالله خخخخخ تعالي زوريني مدامك يهيوستن وجيبي جالكسي معك :27:
قــــــمــــــر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي المغتربات وخصوصا بنات تكساس كيفكم ان شاء الله كويسين احتمال ازور تكساس وتحديدا احد هذى المدن ( دالاس - هيوستن - اوستن - سان انتونيو ) فا الله يخليكم الى زارتهم او تعرفهم تنصحنى باحسن الاماكن وايش من المدن الى ذكرتها مايستاهل العنوه وين المطاعم العربيه الحلوه واماكن الزياره الله يجعله في موازين حسناتكم وانتظر تفاعلكم:)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي المغتربات وخصوصا بنات تكساس كيفكم ان شاء الله...
شوفي يا قلبي البنات وفو و كفو..

بخصوص هيوستن حبيبتي اذا انتي والله بتجين عمل او دراسه يعني فتره طويله فماهنا ازين من هيوستن.. لأنك ما راح تحسي بالغربه ..

العرب و الخليجين و المطاعم الكبيره و الصغيره و البقالات العربيه و الحياه عموما حلوه..

اما اذا بتجين تمشي.. فما فيها شي مميز.. الحلو فيها مجمع القلاريا بحيث انه كبيــــر و يشمل اغلب الماركات اللي بأمريكا غير كذا ما هنا شي :)

عموما بتنور تكساس فيك و حياك الله
قــــــمــــــر
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.. حبيباتي انا احتاج مربيه او جليسة أطفال تكون مسلمه او عربيه.. بالساعات.. ياليت اللي تعرف تدلني.. أحتاج المربيه بأقرب فرصه ممكنه.. ولكم مني جزيل الشكر و الأمتنان:39:
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.. حبيباتي انا احتاج مربيه او جليسة أطفال تكون مسلمه او...
شكرا حبيبتي ملعقة جالكسي على الرفع:)