حالة** مستعصية
حلم رقم9

السلام عليكم
يااااارب يكون الترقيم صح ولو خطأ اعذريني

الحاله الدينيه والصلاه
الحالة الدينية وسط و مداومة على الصلاة

واذا على رقيه او استخاره فى شىء
لست على رقيه وأستخير في أمور تخص الولاده
يعني المستشفى حكومي او خاص والولاده طبيعي او قيصري

رأيت ان اصغر أخواتي تعطيني 500 ريال ورقه واحده وأنا أخذها واعلم
في نفسي أنها 1000 ريال

علاقتي باختي قويه جدا جدا
انا لي دعوه ادعوا بها في كل صلاه واتمنى ان يكرمني ربي بما اريد

كم عدد الاطفال وانواعهم
بنت واحده
ام اسامه905
ام اسامه905
الحلم رقم ١٠

هلا بوبا سوري ياعمري تعبناك ويانا بالترقيم
رايت اني كنت بمكان عمل زوجي ثم خرجت من المبنى وذهبت لمبنى اخر طبعا كان المبنى خالي وموحش شوي
وانا رحت له وكأني ابي اغراض او شي من هالقبيل كان معي رجل وطبعا ماقدرنا نطلع من المكان ماكنت اعرف السبب بالضبط
ونمنا وكانت بنتي معي والرجل نايم بعيد شوي عنا لما نومت بنتي ذهبت للرجل وجلست ااناظر فية وكنت مبسوطة وسعيدة جداً لأني قربة وكان لابس ثوب ابيض وكنت. بقمة الوناسة لأنة قريب مني المهم هو ذهب لغرفة ثانية وانا لحقته وجلست بجانبة على طول ومسكت يدة وضميتها لي وكان شعوري لايوصف فجاه دخل زوجي علينا وانا ماسكة يدة فارتبكت لأني خفت زوجي يفهمني غلط وكنت بدافع عن نفسي لكن صحيت من نومي
أنا موظفة ولدي بنت ولست على رقية زوجي ينتظر وظيفة
الرجل الذي في المنام أعرفة لكن لم اقابله من قبل
الحمدلله ملتزمة بطاعه ربي
ياقلبو اذا كان التفسير يفسر اشياء خاصة مثلا بيني أنا وزوجي افضل يكون ع الخاص
الله يعينك علينا وبميزان حسناتك ان شاءالله
عززووف
عززووف
الحلم رقم 11
حالتي الدينيه وسط محافظه على الصلوات مع مشكلة التاخير
لست على رقيه انا حامل بشهر التاسع
حملي الاول الله يسهل علينا جميعاً
حلمت الحلم وانا في الشهر الرابع
حلمت ان معي ولد كان الولد هذا ولدي انا كان كبير عمره يمكن 3 سنوات يلعب مع اخواني جاء ابوي واخذه يلعب معه ويسلم عليه انا كنت مبصوطه ان ابوي يلعب مع ولدي ويحبه وكنت متوقعه انه يسالني وش اسمه وانا ناسيه اسمه رحت لختي وهي تغسل المواعين اسالها اقول هو وش اسمه زايد ولا زيد ولا مزيد ماذكر وش ردت على وخلص الحلم
علاقتي بكل اللي فالحلم ممتازه جداً
الله يجزاكي خير اختي ويوفقك دنيا واخره
زهووور الريـف
بخصوص حلمي الحناء هذي الاجابات اللي طلبتيها علاقتك بزوجك؟جيده ولله الحمد
وظيفته؟سواق سطحه او دنه
هل هوبيستعجل موضوع حملك اويريد ذكر مثلا؟نعم هو يبغاني احمل بسرعه لانه متئثر جداً لموت طفلي نعم ويريد ولد0

تــ الشرقية ـــوفة
ان صدقت الرؤيا فسترزقين بولد ان شاء الله وستفرحوا جميعا به وعندما ياتى باذن الله احمدى رب العرش كثيرا واشكرى فضله ومنته عليكى قال تعالى لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ هذا ماتبين لى والله اعلى واعلم بالصواب ان صدقت الرؤيا فسيكون عندك بعض المشاكل المتعلقه بالرضاعه او ممكن يرفض الرضيع الرضاعه ولعلك حامل بولد فانتى الان بالثامن وتستطيعى معرفه نوعه بيسر اما بالنسبه لخواتك من الاب لعل مابينهم وبينك شىء من الغيره لان سيحصل لكى شىء طيب وقد يكون فى نفسهم شىء عليكى غيره ليس اكثر هذا والله اعلى واعلم بالصواب بسألك سؤال انتى حبيبتى تولدى طبيعى ولا قيصرى ؟؟؟ اقتبسى الحلم مع سؤالى الله يرضى عليكى ان صدقت الرؤيا فما شاء الله تبارك الله الاسد هذا ابنك فهو الله يخفظلك اياه شجاع وسوف يكون مسؤل وسيكون صاحب هيبه ومكانه باذن الله هذا والله اعلى واعلم بالصواب ان صدقت الرؤيا فهى تبين نوع الجنين وهى بنت ولكن ليس اكيدا انها بنت يمكن بنسبه60 بالمئه والله اعلى واعلم بالصواب اذا رايتى رؤى اخرى اعرضيها على ان صدقت الرؤيا فهى تحثك على الراحه خلال الحمل ولعلك ستنجبين ذكرا ان شاء الله هذا ما تبين لى والله اعلى واعلم بالصواب بيناتك ياغلا وين؟؟؟ ان صدقت الرؤيا سوف يحدث لكى شىء يريحك ويسعدك وفى نصيبك الولد والبنت ولكن من سيسبق من العلم عند الله هذا ماتبين لى والله اعلى واعلم بالصواب ان صدقت الرؤيا فهى بشاره لكى بمولد ذكر ان شاء الله ولعلك تتمنين بداخلك انك تولدين وتكونى بين اهلك وتاكلين ما تحبى هذا ماتبين لى والله اعلى واعلم بالصواب ان صدقت الرؤيا فهى تدل على بعض الخلافات البسيطه بينك وبين زوجك وخوفك وحرصك دائما على رضاه بالرغم من ان بعض الامور لا تستحق قلقك او خوفك لانها جدا بسيطه وامك واخيكى يردون منك تقريبا ان تغيرى جزء من حياتك للافضل طبعا وفيها ايضا شاره لكى ببنت اذا ما رايتى فعلا كانت سلسله ليست عقدا طويلا واذا كانت عقدا فهو ولد هذا ما تبين لى والله اعلى واعلم بالصواب ان صدقت الرؤيا فهى بشاره لكى بولد وسيكون غالى عندك جدااااااااااااا جداااااااااااا هذا ماتبين لى والله اعلى واعلم بالصواب ان صدقت الرؤيا فهى بشاره لكى بولد ان شاء الله هذا ماتبين لى والله اعلى واعلم بالصواب هل فى الجماع يكون فيه شهوه خلال الحلم او بعده او عندما تستيقظى من نومك ؟؟؟ ردى على سؤالى واقتبسى مع الحلم لم اجد له تفسير بنفسى اما رؤيتك الثانيه اعرضى الرؤيا بالشىء من التفصيل ومن عيونى ان صدقت الرؤيا فهى توضح خوف وقلق شديد بنفسك من شىء معين ولعلك حامل بولد ولكن ليس اكيدا هذا والله اعلى واعلم بالصواب ان صدقت رؤيا اختك فهى تغيرات زوجيه ان شاء الرحمن للافضل وهى ايضا داله على الحمل ولعله ولد والله اعلى واعلم بالصواب ان صدقت الرؤيا ففى نصيب اختك ولد وبنت ولعل الولد يسبق البنت وسترزق بنت تقيه ذاكره لله هذا والله اعلى واعلم بالصواب ان صدقت الرؤيا فهو عكس ما رأيتى هى ستنجب بنتا وانتى ان شاء الرحمن ولدا هذا والله اعلى واعلم بالصواب ايش نوع اطفالك وهل اعطاكى 200 ورقه واحده ولا مئه مئه انتظر ردك ولا تنسى اقتبسى مع الحلم نفسه
ان صدقت الرؤيا فسترزقين بولد ان شاء الله وستفرحوا جميعا به وعندما ياتى باذن الله احمدى رب العرش...

علاقتى فيه احترام متبادل ..
الظاهر لى طبعا ..
بس مابيننا كلام الا السلام ..
وهو اكبر منى تقريبا 15 سنة ..

(( كتبت رد من قبل رد على سوالك لكن لم تفسرية لى ..:( ))