بنت التشيك
بنت التشيك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنت التشيك انا بصراحة مدمنة ثلج احبه في الشتاء والصيف حتى لما كنت حامل ببنتي في التشيك مع نزول الثلج كنت اخم في الكاس واكل ولغاية الان بس الحين سمعت انه يسبب كرشة يعني سمنه فينصحون بعدم اكل الثلج لانه سبب في انتفاخ البطن يعني يخلي عندك بطن كبير وانا الحين احاول اخفف منه بتدريج:7_5_122:]
albatool30
albatool30
لووووووووووووووول .. الله يسعدك يـارب على الموضوع وأحلى موضوووع

انا ادمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان ثلج واللحين محروووووومة منه من البابا ..:44: :44: بس صراحه ما اقدر لااااااازم اكل بالدس

وقرمش قرمش قرمش قرمش .. لا وبعد بنكهات شي بالبرتقال شي بالرمان شي بالفمتو ... الخ .. :27:

واتمزمز عليه .. اما القوالب كل ما اروح ايكيا تلاقيني اشتري وابدع شي نجوم شي قلوب شي اشكال فواكة واشتري من القوالب الطريه المطاطية علشان لمن انكشف على الجرم المشهووووووود مايكسرولي القوالب :angry: هههههههههههههههههه

بس تبغي الصراحه .. انا قرأت مقولة في الطب الصيني ..
ان الثلج يسبب سمنة .. ويسبب تجمد في الدهون الثلاثيه في الجسم .. علشان كدا في الطب الصيني دايم ينصحو على الريق شرب الماء الدافي " الاهو بحرارة الغرفه تقريبا " وعلاجهم دايم بالماء العادي ومش البارد مرررة
نعرف المخاطر وبرضه ..

اتمنى اكون افدتكم شوووي ..

وبالتوفيق ياااااااااااااااارب .. ويارب يبعدنا عنه وحنا بصحه وعافيه يارب
حلا نواعم
حلا نواعم
الله يشفيكم يابنات ويشفيني لان هالحالة مو طبيعية ولا صحية ابدا وانا زيكم مدمنة عليه كسر اسناني طلع لي كرش والى الان مازلت اللي تلقى حل تدلنا الله يجزاها خيييير
ثلج
ثلج
تعرفون حب اكل الثلج يدل على ماذا ؟؟؟؟

يدل على فقر الدم و الانيمياء اقرو المقال التالي جبته من موقع ثاني

ظاهرة أكل الثلج :

من الناحية الصحية : وهو نقص الحديد فهو لايشعر ببرودته لان فقر الدم يقلل الإحساس بما حوله .

* ـ تحليل منطقي ومدروس :

* ـ (في أواخر الستينات ظهرتْ في الدوريات الطبية أبحاثٌ تبينُ ارتباطَ أكل الثلج بفقر دم نقص الحديد Iron Deficiency Anemia ، وكذلك اختفاءُ هذا النوع من سلوك الأكل الغريب بعد تصليح النقص وعلاج فقر الدم الناتج عنه رغم أنهُ لم يكن معروفًا على وجه التحديد هل تسببُ أكلُ الثلج في إحداثِ فقر الدم أم تسببَ فقر الدم في إحداثِ سلوك أكل الثلج أو العَقْعَـقة (باعتبار الثلج مادةً غير مغذية) .

فعلى من يعاني من ذلك بالتوجه إلى طبيب باطنية لعمل فحوص الدم اللازمة فإن كان هناك نوعٌ من نقص الحديد الذي يظهرُ على صورة نقص الهيموجلوبين في الدم ، فإن العلاج سيكونُ سهلاً إن شاء الله .
أما إذا ظهرَ عكس ذلك ، فإن الأمر متعلق بأسباب نفسية .

إحسآآس طفله
إحسآآس طفله
اما مضر؟

انا اموت فيه

وتوي اعرف انه يسبب كرش وسمنه