تنسيق الاثاث

المنزل والديكور

السلام عليكم ياحلوات

هذي غرفة نوم بناتي توني مفصلتها وماكملتها لسا شريت لها لحاف وسجاده زي منتم شايفين الوانها اللحاف وردي وموف ورمادي والسجاده موف غامق

ابغا اكملها باكسسورارت وورق جدران في الجدارين اللي ورا الشفنيره والتسريحه واحط ستاره وابغا مشورتكم بالالوان افكر احط الستاره ورديه بس مو عارفه ايش اخذ موديل للستاره وايش اختار نوع القماش وايش اجيب اكسسوار ومن وين وكمان الثريات وش تنصحوني فيه

"]http://up.harajgulf.com/do.php?img=244460

نفس الشي لغرفة اولادي فصلت لهم كمان قريبه من غرفة البنات بس اللحاف لونه ازرق وابيض والسجاده كحليه وكمان ابغا احط له ورق جدران وستاره واكسسوارات ومحتاجه كمان مشورتكم كنت بحط له الستاره تفاحي وخفت من المغامره فقلت استشيركم اول واخذ رائيكم قبل اندم لاني اثق برائيكم كثييييييييييييييييييير الله يخليكم لي
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميوووم
ميوووم
حطي اكسسوارات واشياء فاتحه ولامعه لاني احس الغرفه مظلمة او قاتمه او طافيه واباجورات
ركايز
ركايز
لااله الاالله
خلي ورق الجدران الارضيه رمادي يكون داخله فيه الوان الوردي والفوشي والستااره
رمااديه سااده موديل امريكي وقمااشه شموااه لانه يتحمل او العكس اذا حبيتي الستارة ورديه
يكون ورق الجدران ارضيته وردي داخله فيه الوان الرمادي والفوشي موفقه يااقلبي
الهمه طريق القمه
يعطيك العافيه اخت ميمو الغرفه مظلمه فعلا لاني نزلت اللمبات اللي بالجدار ومابقي الا لمبتين بالسقف وابغا اغيرهم اصلا عشان كذا اللمبات قليله وابغا رأيكم في الثريات الجداريه واللي بالسقف قبل اركب
الهمه طريق القمه
اخت ركايز يعطيك العافيه بنتي ودعا بستاره تكون دانتيل ابيض تحت وفوق شيفونات ورديه واحس ماراح تضبط انا افكر بدانتيل ابيض تحت وفوقه مخمل وردي غامق وش رايك
طيب وغرفة الولد نفس غرفة اخته بس السجاده كحليه ومفرشه ازرق وابيض وش احط له ستاره وورق جدران وشكل الثريات كيف اختاره لغرف النوم
محتاجه كمان ارائكم عزيزاتي
ركايز
ركايز
لااله الا الله
بالنسبه للستارة البنت اختيارك حلو بس خلي الستااره ساده لان ماينفع فيها
موديل اذا الغرفه صغيره
وبالنسبه لغرفه الولد شوفي تنسيق الصوره ممكن ينااسبك