بنت وايل
بنت وايل
السلام عليكم اختي موري ربي يجزاك خير ويجعلة في ميزان حسناتك ويرزقك من حيث لا تحتسبين يارب
عني ياربي لك الحمد ثلاث اطفال اصغرهم عمرة تسع سنوات وصارلي حمل خارج الرحم من ثمن سنوات يعني بعد ماجبت ولدي بفتره قصيره والى الاان ماصار حمل لاان قبل سنه طلع عندي الاانبوب الثاني مسدود تنفع معي الحجامه وشلون اسويها وباي مكان ومنو عنده اسويها انامن الرياض الله يعينك على اسئلتي الله يعطيك العافيه على الموضوع الااكثر من رائع واملنا بالله كبير
مراميه
مراميه
ياليت الي يعرف وحده بجدة تسوي الحجامة وموثوق فيها يبلغني... وبعد اذا فيه واحد يسوي للرجل حجامة في جدة ومشهود له يبلغني وجزاه الله خير
ورده الياسمين 363
اختى جزاك الله خير وجعله الله في ميزان حسناتك
هل تصلح الحجامه في علاج العقم عند الرجال ( انعدام الحيونات المنويه ) واين تكون اماكن الحجامه
رغد77
رغد77
جزاك الله الف خير ....

اختي مرامية يليت تعطيني اسم و رقم الحرمة و الشيخ اللي بجده ... الله يعطيكم العافيه جميعا

و رجاء اللي تعرف وحدة موثوق فيها تعملها بالرياض تدلني عليها ...

جزاكم الله خير
_morymory
_morymory
حبيباتى وأخواتى فى الله سامحونى بالله كنت مريضه وكذلك كان أبى وكان عندى ابتلاء عظيم ونصرنى الله وأتانى بنصرة من بعد كسره وتدرون لماذا لم أقل سوى
حسبى الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم وصدقونى أتت المحمكمة الالهيه بحقى وزياده واحببت ان اخبركم هذا لتعلموا ان الله لا يخلف وعده ان تنصروا الله ينصركم
وكذلك الحجامه وعد الله رسوله والمؤمنين انها شفاء من كل داء ولن يخلف الله وعده
أستأذنكم اليوم لانى حقا ما زلت الحمد لله مريضه وسأرد عليكم جميعا غدا وبالله ادعوا لى
ورزقكم الله الذريه الصالحه من حيث لا تحتسبوا
وجزاكم خير الجزاء