بحرالعنى

بحرالعنى @bhralaan

محررة فضية

تجربتي بنزول وزني وكسر الثبات

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم صبايا وسيدات :26:
انا طبعا وزني كان فوق 100 :44: وبدات رحلة الرشاقه بحثت في عالمي الجميل ( حواء) وحصلت رجيم النقاط ونزل وزني عليه وصلت 75 بس ثبت حاولت اكسره بالرجيم الكيمائي بس تعبت دوخه حاولت اجرب رجيم عذاري بس بيض ماحبه جربت اتكونز وبرضه تعبت رجعت ابحث بقسم السمنه والحمدلله طحت ع موضوع الاخت كلاسيكيه الله يسعدها يارب :02:
وفي 3 ايام نزل وزني الان 73
حبيت افيدكم نظامها روعه ومافي جوع
بس انا سويت تعديل بسيط الفاكهة اكلها لحالها مو مع الفطور ولا الغداء اعتبرتها سناك والايسكريم اخر الليل عشان ماجوع
وبعد المغرب اشرب قهوة مع شوكلاته عشان مادوخ ( كت كات او مارس )
واحرصو ع خلطه الكمون ممتازه تنحف وتشيل شحوم الكرش وطبعا ترهلات البطن تنشد بالرياضه
مقادير الخلطه
ملعقه كمون مطحون
ملعقة زنجبيل اخضر
شريحة ليمون
مع كوب مويه مغلي
قبل الاكل بنصف ساعه انا اسويها بترمس عشان مانسى :02:
ماطول عليكم بنزل الرابط حق نظام (3 ايام ) وايه استفسار حياكم

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3575279
18
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم حُذيفة
أم حُذيفة
جزاكِ الله خيرًا أختي ومباارك النزووول وإن شاء الله توصلي للمثالي وإنتِ بصحة وعافية
msm555
msm555
ماشاءالله لاقوة الا بالله،،،الف مبروك النزول وعقبال المثالي،،،كم مدة رجيمك؟؟ وهل  استخدمتي النقاط على حسب الجدول ووزنك او نقصتي من النقاط؟؟في رياضة؟؟ومشكوووووره
بحرالعنى
بحرالعنى
الله يسعدكم يارب
الرجيم ( النقاط) جلست عليه سنة تقريبا احياننا اخبص واحياننا انتظام طبعا امشي ع نفس الجدول كانت نقاطي 24 نقطة وبكل نزول 10 كيلو نزلت نقطه لين وصلت 19 نقطه باليوم
هو حلو ومريح ومافي حرمان بس طبيعه الجسم اذا تعود ع نظام واحد يثبت والحمدلله ثبت وزني مازاد مو مثل الرجيمات السريعه اتكونز والكيمائي اول ماوقفت رجعت الزياده ع طول
اما هذا النظام ( 3 ) ايام الحمدلله نزلت كيلوين ب 3 ايام فقط وناويه استمر عليه لين اوصل 65 بعدين اثبت وزني بالنقاط
لانه دايت بدون رياضه ثبات وزن وبكذا اثبت وزني ان شالله
وانتبهو بنات من الجوع لان الجسم بس يحس بالجوع يوقف احراق ويحول لتخزين لو تاكلي تفاحه تحولت لشحوم ع طول
شفته بفرح
شفته بفرح
ماشاء الله تبارك الرحمن الله يعطيك الصحة والعافية وتصلين للوزن المطلوب بصحة وسلامة
NjoodXD
NjoodXD
مبروك حبيبتي عقبال ما توصلين للوزن الي تبينه من غير شر يارب :26: