أم نوف2014
أم نوف2014
خوذي لك فاتح شهيه وحمض الفوليك وفيتامينات لكن انتبهي اذا تاخذين حمض الفوليك حاولي مايكون من محتوى الفيتامينات موجود حمض الفوليك علشان ماتكون جرعته زايده ومضاعفه ....
اشربي حليب كامل الدسم وزبادي ولبن كامل الدسم ....
وكمان عسل وحبة سوداء وتمر كثري منه ......
اذا عندك فقر دم حاولي تعالجيه وبخلال فترة علاجك لفقر الدم وقفي الشاي والقهوة والنسكافيه نهائي لانها تكسر الدم والحديد يعني ماراح تستفيدي من العلاج ...وحتى وقت الحمل ابتعدي عنهن ضررررووري ......
والله يرزقك يارب بالحمل السليم المعافى ويثبته يارب ...ويسهل عليك ......
روح ضميانه
روح ضميانه
وانا بعد مثلكم قلت نفس الحكي وزني ماله علاقه بالحمل .. لاني اشوف بنات اضعف مني وما شاء الله يلي وياها واحد واثنين وثلاث .. بس الحين متمسكه بالاستغفار بنية الله يغفر جميع ذنوبي ويرزقني من حيث لا احتسب طالما انا صاحيه والا استغفر ربي..ودعواتكم لي بالذريه الصالحه..

واشكرررر كل من رد على موضوعي وربي يعطيكم الصحه والعافيه ..
ام حسين الجزائري2
عليك بكثرة الاستغفار .. انا لما يكون بخاطري اي شيء اقعد استغفر بنيته كل يوم كل يوم واي وقت وكل وقت من اقوم لين انام بعداد التسبيح واحس ارتاح واتامل بالمستقبل كثير لان ادري ربي ماراح يخيب ظني ابداَ وانا قاعده استغفر قوله تعالى فقلت استغفروا ربكم انهم كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويرزقكم بأموال وبنين .. الزمي الاستغفار دوماَ وابداَ والاستغفار ماله طريقه محدده اجعليه في لسانك اول ماتصحين وبعد كل صلاه وقبل لاتنامين وانتي تطبخين وانتي تنظفين وانتي فالسياره في كل وقت وانوي ان الله يرزقك ماتشائين .. الله يوفقك يارب ويرزقك الذريه الصالحيه يارب العالمين
عليك بكثرة الاستغفار .. انا لما يكون بخاطري اي شيء اقعد استغفر بنيته كل يوم كل يوم واي وقت وكل...
اختي العزيزةالحمل بيد ****سبحانةوتعالى لاتخافي اما وزنك بيجوز اله سبب فأنصك بشرب الحليب الكامل الدسم والبيض في الافطاروخبزةكاملةفي الغداءواجعلي وجبةالعشاءدسمةوفي وقت قريب لنومتك وحاولي تاكلي بين الوجبات الشيكولاتةالسائلةمع المكسرات مجربةاخذيلك 3 ملاعق بين كل وجبةواكثري من شرب الحليب مع الموز يعني سوي عصير موز بالحليب هذا مجرب بزيادةالوزن و****يوفقك اختي الغاليا ويحقق امنياتك:36:
شفته بفرح
شفته بفرح
إعملي رياضة بسيطة قبل الأكل
روح ضميانه
روح ضميانه
أم حسن الجزائري ..مشكووره حبيبتي 
شفته بفرح .. مشكوره حبيبتي