سوسو النعومة
سوسو النعومة
الله يسرامرك يارب
أم حُذيفة
أم حُذيفة
swala swala :
بصراحه مافيه احلى من الرجيم العكسي مافيه حرمان يعني كلي اللي تبغين بس بدون عشاء يعني الساعه 6 او 5 وقفي الاكل بس ماء وتشوفيين كيف راح تنزلين انا جربته ولا تنسيني من دعائك بنحقيق امنياتي
بصراحه مافيه احلى من الرجيم العكسي مافيه حرمان يعني كلي اللي تبغين بس بدون عشاء يعني الساعه 6 او...
أهلا بكِ أختي جزاكِ الله خيرًا على مرورك وإسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يحقق لكِ أمنياتك في طاعته أختي شوفي أنا مشكلتي لو اعمل الرجيم العكسي مش حيمشي معي لاني حقضي النهار كلو باكل حلو وموالح وانا في الحقيقة مشكلتي الحلو والمالح وهذا مش في صالحي أسعدك الله
أم حُذيفة
أم حُذيفة
اهلا وسهلا بيج اختي انا بقترح تعملي اول اسبوع ريجيم الشوربه الحارقه عشان تنظفي جسمك وتتهيأي للريجيم الي حتستمري عليه مده طويله وهو ريجيم البروتين واكتبيلي شو فصيله دمك ويارب توصلي للمثالي وننحف من غير شر
اهلا وسهلا بيج اختي انا بقترح تعملي اول اسبوع ريجيم الشوربه الحارقه عشان تنظفي جسمك وتتهيأي...
أهلا بيك أختي ويش مكوناتها الشوربة الحارقة ؟؟
فصيلة دمي A موجب
اللهم آمييين جزاكِ الله خيرًا على مرورك
أم حُذيفة
أم حُذيفة
الله يسرامرك يارب
الله يسرامرك يارب
اللهم آميين وإياكم جزاكِ الله خيرًا لمرورك
أم حُذيفة
أم حُذيفة
اليوم اشتركت في صالة رياضة سير وتمارين شد بطن كل يوم لمدة ساعة ولان بيتي من بعيد عن الصالة كتير بروح مشي فبيكون المدة كلها ساعة وربع افضل رياضة لي ما هي يا ريت تنصحوني ؟؟