ضحكتي صداها دمعتي
اااااااااااااااااااااااااب

والله انا ماجربته
بس حلو الوحده تشربه الصباح حتى تصير نشيطه

الله يوفقك
وحيدة قطر
وحيدة قطر
البردقوش : مشروب إسلامي يجب نشره فوائده عظيمه يخلص الجسم من السوائل الضاره ومفيد جداً جدا ً للهضم ينضم الهرمونات خاصة عند النساء نضع ملعقة كبيرة منه في ابريق ماء مغلي ويتم تحليته حسب الرغبة ويعتبر منشط عند شربه صباحا ً ومهدي للأعصاب عند شربه ليلا ً بذور البردقوش ممتازة جدا ً للتنحيف ولكن لا ينصح بإستخدامها لمن يعاني من الضغط المنخفض ,,,, و يقال ان البردقوش أكثر فائدة من الشاي الأخضر للناس الراغبين في النحافة لو أخذوا كأس بردقوش قبل كل وجبة. ملحوظة مهمة لايشرب أثناء الدورة الشهرية منقوووووووووووووووووول للاستفادة
البردقوش : مشروب إسلامي يجب نشره فوائده عظيمه يخلص الجسم من السوائل الضاره ومفيد جداً جدا ً...
-===============================
:06:مرحبا حبوبه سؤال ليش ((((( ملحوظة مهمة لايشرب أثناء الدورة الشهرية ))) شنو الاسباب وانا من غبائي شربته باخر اسبوعين لي من الاربعين ومن 3 ايام خلصت الاربعين بس لسه ما نظفت ونزل علي دم دم يوم 38 بالنفاس قلت يمكن اخت النفاس وبعدين وقفت ما في شي بالقطنه اسمحيلي عالتعبير بس لما امسح من جوا احس بمخاط بدم ايش السالفة ليكون من البردقوش خبريني
meeroo111
meeroo111
الله المستعان
روح الغلا
روح الغلا
اختي وحيدة قطر الله يشفيك ويعافيك ماادري والله انا ماجربته بس سمعت من الي جربوه انه يلخبط الدورة اذا استعمل اثناء نزولها والله اعلم ....
الحنونة2007
الحنونة2007
طيب هل صحيح انو ينشف الحليب للمرضعة؟