snow_queen
snow_queen
اف اف!!!!!!!!!!!!!
وين طابقتوا انتوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنا يوم طابقنا على التعليمي
ترتيب تعامل ررراقي والابتسامة ماليه الوجه والاسلوب محترم وبسرعة نخلص
ولا يحتاج تسألين هم يدلونك ولو رجعتي سألتي مره ثانية يردون بأبتسامه
الحمد لله انا مو معكم
صبـــــــــــــــا
بنات الي طابقوا يدوي بتروحون بكره ولا تنتظرون الرسائل من جد محتاره
لحظة العطر
لحظة العطر
المطابقة مع التعليمي أخذت منا 5 دقائق فقط دون إنتظار أو طوابير وأخلاق طيبة في التعامل،
يمكن مع إزدياد الحرارة وتأخر الإجازة للموظفات،
أو يمكن السبب من إدارة الديوان ماتبوا للـ11 ألف إدارية مثل مارتبوا للـ 26 ألف تعليمية
الحنونه انا وبس
سبحان الله توني اتكلم عنهم عند اهلي همج بما تعنيه الكلمه من معاني كأننا في مجاعه الله يكفينا الشر وننتظر مونة غذاء يركضون من مكان لمكان أنا استحيت اركض واضارب عشان رقم والوزارة حسبي الله ونعم الوكيل فيهم وين التنظيم وين الموظفات وين التأهب والا ستعداد لهذا اليوم اجل تستدعونهم بدون تنظيم وبدون ارقام وبموظفات مايتعدون عدد الأصابع ولا كل وحده تقول مالي دخل وتنافخ وتطرد هذا سلوك حضاري أنا بس كيف اوصل للمسؤلين اعلمهم باللي صار حرام والله احس انهم مالهم ذمه وان رواتبهم حرام عليهم
المفروض صارت الأرقام بجهاز عند البوابه زي البنوك والمستشفيات وكل وحده تأخذ رقمها وتجلس ومفروض اكثر من عشرين موظفه جالسه عند شباك وفوقها شاشه تظهر الأرقام وتجي المرشحه تطابق حسب رقمها من دون زحمه وضرب وحركات متخلفين وتكون الاوراق والكشف على حسب عدد الارقام هذا مفروض اللي صار أنا مدري وش يحسون فيه بس الظاهر ان الفساد في الوزارات وصل حده يحسبون ان الدنيا بس وظيفه وفلوس بدون اخلاص في العمل اقسم بالله ارتفع ضغطي وانصدمت من السلوك الغير حضاري والهمجي وانصدمت من استهتار الموظفات ولا كأنهم نادوا احد يطابق تقفل عليها الباب وتركض من مكان لمكان الحمدلله والشكر وبالنسبه لي انا طابقت يدوي وطلعت بجرح بيدي من التدافع عشان يدخلون ولاأخذت لا استمارة تطابق المطلوبه في الموقع ولا كشف طبي يقلون خلص بالله هذا تعامل وزارة ماعندها عدد كافي من الاستمارات واوراق الكشف بس جد كيف اوصل صوتي للوزير ااااااااااااااااااه مقهورة من اللي صار اليوم
بكله فوشي
بكله فوشي
شي مايبشر بخير. الله يعين :11retcher
شي مايبشر بخير. الله يعين :11retcher
عجيب وقت المطابقة التعليميه ما كانو كذا
ايش اللي حصل....»» شكلهم طفشوا من كثرة
المطابقات هالسنة شي ما تعودوا عليه..