above all
above all
^
^
^

اعجبني اختيارك للألــــوان اختي ..

والله انا الفكـــره براســي بس مــأجلتــها حــاليـــا لاني منشــغله باشوف شتسوون واذا ضبط معكم باقـــلدكم ..

يالله ورونـــي همتــــكم والله يوفقـــــكم ..
الحب والغلا لفوفي
K&M fashion

um hamooda

حدها ستايل
والله ضحكتيني لكن انا ماراح احط الا لون واحد او لون تحت ولون فوق وبينها حزام وبس

above all

وان شاء الله اذا جربت راح انزل الصور قبل وبعد بس دعواتكم

وشكرا لمروركن الكريم

اعطر تحيه
ام باسل*
ام باسل*
يا غاليه الفكره بسيطه
ما تعقدى نفسك
الموضوع يحتاج جراءه لانها مغامره وبعدين اغلب البلاد الغربيه هما اللى يصبغون بيوتهم بانفسهم
احنا بس نحتاج جراءه شوى
خضت التجربه مره
وعندى استعداد اخوضها اكثر من مره باذن الله
واول مره
كانت بالبلكونات وطلعت ما اخبى عليكم
احسن من الاول عموما
بس كان فيه اخطاء
منها
انى ما كنت امسح الرول او اصفيه جيد من الدهان قبل لا ارفعه على الحائط فكان ينقط فى عيونى وفوق راسى
عدت والحمد لله يا بنات
ثانى خطا انى نسيت انى احدد بشريط لاصق حواف السقف
وطبعا طلعت لوحه ابداعيه من التلطيش
بس
الموضوع شفتوا كيف سهل
يالله بس استعينوا بالله وتوكلوا عليه
شموخي بإسلامي
حتى أنا نفسي بس خايفه من الريحه وماعندي جراءه
alsamt
alsamt
يا غاليه الفكره بسيطه ما تعقدى نفسك الموضوع يحتاج جراءه لانها مغامره وبعدين اغلب البلاد الغربيه هما اللى يصبغون بيوتهم بانفسهم احنا بس نحتاج جراءه شوى خضت التجربه مره وعندى استعداد اخوضها اكثر من مره باذن الله واول مره كانت بالبلكونات وطلعت ما اخبى عليكم احسن من الاول عموما بس كان فيه اخطاء منها انى ما كنت امسح الرول او اصفيه جيد من الدهان قبل لا ارفعه على الحائط فكان ينقط فى عيونى وفوق راسى عدت والحمد لله يا بنات ثانى خطا انى نسيت انى احدد بشريط لاصق حواف السقف وطبعا طلعت لوحه ابداعيه من التلطيش بس الموضوع شفتوا كيف سهل يالله بس استعينوا بالله وتوكلوا عليه
يا غاليه الفكره بسيطه ما تعقدى نفسك الموضوع يحتاج جراءه لانها مغامره وبعدين اغلب البلاد الغربيه...
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هههههههههههههههههههههههههه

ذكرتيني بمعاناتي والامطار اللي هطلت علي من البوية وهذا اكبر خطأ مر علي ههههههههههه

وأفتكرت يوم صبغت البيت أستعنت بأخويه وأختي بعد الاستعانة بالله عشان يساعدوني وكنت مشتريه العدة (( البوية بريحة والتنر يا حلاوة ))) ومن كثر التناحة قفلت باب الغرفة والمراوح والشبابيك على اساس ما حد يشوفنا وصرنا من ريحة النتر زي السكارى ومنتهى الهلوسة والضحك والبكي صرنا مجاااااااااااانين وكأننا في عالم ثاني كأننا صراصير بخوا عليهم ريد وبف باف <<<< أخص يالتشبيه ..

والحين لما ابغى أدهن يقولوا لي ما تبتي ياشيخة جيبي لك واحد يدهن وأخلصي ..
بس للأمانة أحس بمتعة لما أسوي الشي بنفسي ولما اشوف النتيجة ودي أنام في المكان وأتصور من كثر ما أتفرج عليه...

وأبو الشباب :arb: ولا يتكلم ولا يعلق ولا يساعد ولا شئ بعد ما يشوف الحاجة جاهزة ذاك الساع اسمعي المديح
وأنا دوريلي من الوناسة

الحين من كثر التجارب صرت خبيرة خخخخخخخخخخ
صارت أدواتي أسفنج حق المواعين يعطيكي نتيجة راااااااااائعة ومعتقة روووووووعة ..

ما عليكي الإ إنك تجيبي اللون الي تبغيه وتحطي عليه شوية تنر بدوووووووووون ريحة وتغمسي الاسفنجة وتعصريها شوية وتطبطبي في الجدار وبس ...وشوفي النتيجة ..

تراها الفكرة بسييييييييييطة مرة بس لازم شجاعة ومغامرة <<<<حشى ما صار دهن ...

ملحوظة ونصيحة هااااااامة :
إذا زوجك من النوع الي بيقلبها عليك شيلي يدك من الهرجة إذا ما نتي واثقة فيه ..
أول شي جربي في مكان متواري عن الانظار مثلا مخزن أو بلكونة إذا زبط معاك ابدأي أطلقي نفوذك هههههههههههه