اليمونه المجنونه
هلا فيك اختي انا المنطقة عندي حساسه بس بقولك حاجه لاتعطي اهمية للدم للي نازل لانه نقاط خفيفه لما تشيل استعملي اي مرهم يكون مضاد حيوي . وبخصوص طريقة الشيل كنت اشيل بموس بس شلت مرتين بالحلوى ليلة زواجي وقبل شهر لاني عروس جديده مالي 3 شهور بصراحه الشيل بالحلاة حلو بقولك كيف . خذي قطعه صغيرة جدا قد طرف اصبعك وافرديها وعلى طول شيلها قبل تذوب بتحصلي نفسك منسجمه بشيل والالم ماحسيتي فيه كذا بتخلصي بوقت قصير. كمان ان شرريت مكينة خاصه للمنطقة هذي من ماركة براون ماتسبب الم نهائي . قمتها 319 ريال سعودي حصلتها باساكو . دمتي بود
هلا فيك اختي انا المنطقة عندي حساسه بس بقولك حاجه لاتعطي اهمية للدم للي نازل لانه...
ممكن تنزلين لنا صور المكينه حق المنطقه الحساسه
تمسكو بحبل الله
انا مثلك ودي اجرب بس خاااااايفه لعبت بعمري بالمووووووووس
انا مثلك ودي اجرب بس خاااااايفه لعبت بعمري بالمووووووووس
وكيف شكل المكينه الله يجزيكم خير ردو عليا في الخاص
بيارق الامل
بيارق الامل
حبيباتي ماكينة براون اللي تجي فيها القطع الكاملة فيها قطعة حلاقة للمنطقة الحساسة
shorroq
shorroq
اولا : السلام عليكم اختي حبيت اني افيدك اولا بخصوص الشيل بالحلاوة انا مع البنات انو احلى وانظف ، و لكن انا اؤمن دائما بأن سنة النبي صلى الله عليه وسلم هيا الافضل فقد امر في سنته بنتف ماتحت الابطين وبحلق العانه وما ذلك الا لحكمة يعلمها الله ، فقد رأيت اناس تأخروا في الحمل ولديهم مشاكل في الرحم وعندما اسألهم هل تشيلوا بالحلاوة ويقولون نعم ، انا لا اجزم لكن الله اعلم انها السبب ولذلك انصحك بحكاية الحلاقة واستخدمي معها بودرة اطفال او رغوة او جل الحلاقه الذي يستخدمونه الرجال في حلاقتهم وربي يسهل المسأله وتصير المنطقه مره ناعمه اما ان كنت من مؤيدين الحلاوة استخدمي معها خميرة (اعجني الخميرة بقليل من الماء الدافئ ثم ضعيها على المنطقه قبل الشيل لمدة من ربع الى نصف ساعة ثم ابدئي بالشيل) ولكن بقطعه صغيرة جدا او استخدمي الشمع فهو اسهل واسرع واريح ان شاء الله اكون افدتك تحياتي
اولا : السلام عليكم اختي حبيت اني افيدك اولا بخصوص الشيل بالحلاوة انا مع البنات انو احلى وانظف ،...
اختي كيف نستعملها البودرة يعني نحط البودرة بعدين نشيل المنطقة ولا كيف
Life Is Great
Life Is Great
حبيبتي شيلي ليزر بتفتكين مايطلعلج شعر لو خلصتي كل جلساااتج غير النعومة