بعض عنايتي بنفسي (( صور في الداخل )) أشياء اسعارها معقولة وفايدتها مش معقولة

العناية بالبشرة

السلام عليكم

شخباركم بنوتات ......................^^

اليوم انا جاية ومعاي ألذ أغراض جربتها حق العناية

واللي أحبهم مرة مرة وماأقدر استغني عنهم

ومجربتهم مدة طويلة صار لي سنة على هالأغراض يخلصون وأرجع اشتريهم

يمكن راح اغيرهم اذا لقيت بديل افضل لأني من النوع كل فترة يطق براسي واغير كل المنتجات

بأشياء جديدة وماجربتها قبل كذا ............

المهم

بلا طوالة كلام وخلينا في المهم

هاذي صورة الاغراض كاملة

20120325_195100

هاذي لقيتها في دايسو هي عبارة عن حاجة دائرية مصنوعه من السليكون فيها زي اسنان المشط كمان من السيليكون
كلمة روعه قليلة فيها احط المقشر او المنظف على فيسي واحرك السليكون بحركات دائرية تنظف الوجه بعمق
وبنعومة فااااااااااااائقة جربتها حبيتها كثير كثير وصرت ماستغني عنها ابدا يوميا منها تدليك للوجه ومنها تنظيف
وتقشير ناعم نصحت خالاتي فيها وحبوها كثير ولقو عنده مثلها كبيرة للجسم ويمدحونها مره بروح واخذها
وسعرها تقريبا 7 ريال ............

20120325_195119

20120325_195145

صابون مغربي شريته من لولو بنده خطيييييييير ومايجي سايل لا يجي هلامي ثقيل ويكفي فترة طويلة مرة اسمه موروكان
أويل صناعة لبنانية بس جميل مرة ومع كثر استخدامي له مع الليفة المغربية وحد لون جسمي طريقتي في الحمام
المغربي (( ماستخدم ساونا لانه مو زينه وتخرب الجسم وتفقده المويه وهاذي نصيحة دكتورة لي الطريقة الصحيحة
اسكر الحمام ومروحة الحمام وافتح الموية السخنة واثناء ذلك اوزع الصابون المغربي بيدي على جميع انحاء جسمي
وافركها بيدي فقط ويكون بهالوقت البخار انتشر والحمام سخن ومسامات جلدي اتفتحت بدون عنف وحرارة زايدة زي
اللي يعملها الساونا وبعدين اغسل جسمي خفيف بالماء الدافي وافركه بالليفة المغربية بدون عنف بس عشان يطلع الجلد الميت بس على الجلد الميت مايحتاج فرك كثير لااااااااااااااااااااا يحتاج تعملي كل اسبوع حمام مغربي مرة وحمام
سنفرة مرة المداومة هي اللي تخلي الجلد الميت يروح وليس العنف لأن فرك الجسم بعنف يولد نتيجة عكسية ويقتل
الخلايا الدهنية في الجسم ويصير اسمر من قبل وتتعدد الألوان المتفاوته في الجسم فرجاء عاملو اجسامكم بلطف...

20120325_195205

هاذا البودي سبريه مرة مرة مرة لذيذ ريحته على زهور على فرنسي يمي يمي يمي لما البس ملابسي ابخ جسمي
من فوق الملابس وتحت الاذن واااااااااااااااااو ريحة ممتعه خليته عطر للبيت وهذا شاريه لي زوجي وحب ريحته
مرة وخليته عطر صباحي للبيت واحيانا ارشه في المساء مع قطرات مسك واااااو.... وعلى فكرة سعره بلاش من الصيدلية تقريبا 15 ريال او اقل

20120325_195631

مزيل عرق فيتشي طبي جميل وانصحكم ماتستخدمو الديودرنت الرخيص اللي بعشرة لان سمعت يسبب امراض
الله يكفينا الشر فعادي ادفعي بمزيل العرق ولاتستخسري فيه وعلى فكرة مو غالي مرة وفي افضل لويس ويدمر
طبي مية المية .............
20120325_195644

لوشن جسم طبي كتبه لي الدكتور مرة مرة جميل بدون ريحة ومايدبق ابدا واول لوشن استخدمه يخلي جسمي ناعم ورطب ومو ناشف من الصباح الى وقت النوم يعني اتسبح في الصبح احط منه على كل جسمي افضل ناعمة لبكرا رهيب
20120325_195652

افضل مقشر جربته لبشرتي انا بشرتي جافة وهو للبشرة الحساسة الجافة وفيه منه انواع ثانية لانواع البشرة خفيف لطيف ريحته حلوة واحبه كثييييييييير.....
20120325_195703

زيت اللوز المر وزيت الجلسرين مالي غنى عنهم احبهم كثير واخلطهم مع بعض اضيف لهم شوية فازلين وزيت زيتون وفكس نتفة وزبدة كركم نتفة وزبدة شيا نتفة وليمون وحنا بيضاء وادهن فيه جسمي قبل الدش بساعة ساعتين والبس بجامتي
وبعد ساعة ساعتين اتسبح حلوين ومالي غنى عنهم
20120325_195731
20120325_195741

يتبع لاحد يرد
43
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمى...
لمى...
مرطب الشفايف معروف واحب هاللون بالذات لذيييييييييييييييييذ ورحته ألذ ويخلي شفايفي شفايف بيبي
20120325_195753

هذا الزيت بيبي أويل جونسون استخدمه بعد الحمام وجسمي مبلول احطه في علبه بخاخ واصب معاه موية ورد وشوية مسك وابخه على جسمي مباشرة انتعاش وشعور فريش ..........
20120325_195802

الكل عارفة مايحتاج ملح الحليب استخدمه مرة في الاسبوع كتقشير لجسمي حلو وماستغني عنه .......
20120325_195713

تم بحمد الله

لاتبخلون علي بالردود واذا شفت حماس اكثر راح اتحمس احط لكم باقي اغراضي وحاجتي اللي استفدت منها واللي ماستفدت منها

والأشياء اللي جربتها قبل وشفت منها فايدة بس حبيت اجدد وتركتها

وراح افيدكم بمعلومات اكثر بأرخص الأسعار الممكنه .......

باي
غصونه
غصونه
حلوه عنايتك بجسمك وبشرتك ماشاءالله
فراشه ملونه 2008
مشكووووووره عجبني فيهم كلهم طبيعيه روووووعه
غيم الحجاز
غيم الحجاز
الله يعطيييك الف عافيييه ماقصرتي
استفدت كثيييير من موضوووعك

استغفرالله
om musleem