بنات ياليت مساعده في الفرن الكهرب الحلزوني

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم. حابه اسأل عن الفرن الكهربائي جنرال الكتريك الحلزوني حابه أخذه من عند اهلي وعندي فرن قليم جاز الفرن العادي الغاز وهذا كهرب زي حق الإسكان وأهلي جاهم هديه وامي متبغاه وحابه أخذه وش نصائحكم ومن جربه لان نفسي اعطي أمي الفرن الغاز وأخذ الكهرب بس أبغى استشير الي عندها وأي أحلا الكهرب او الغاز اخاف اندم وحابه تفيدوني وبس ارفعو الموضوع
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قهوه تركيه ساده
رفع
مريم2011
مريم2011
وين البنات بالله ارفعوا
ع الشهري
ع الشهري
الكهربائي حلو شفته عند وحدة وسألتها عنه قالت حلو بس المشكلة اذا طفي الكهرب
ايامنا الحلوة
عندي نفسه جدا راااااااااائع
خاصة للمعجنات والكيك
وماشاءالله سرييييييع بالطبخ
والاحلى لو كان اللي عندك فيه زر self clean يعني خاصية التنظيف الذاتي
ترتاحين من تنظيف الفرن
على فكرة حتى اهلي كان عندهم بالاسكان مثله وماشاءالله خدم 23 سنة ولاعمره خرب
السنابل>>>
السنابل>>>
أنا عندي حلزوني ماركة ويربول من تجربتي إنه العيون ممكن تخرب عليكي من الفك والتركيب طبعا قصدي عند التنظيف هذا إذا ما كنتي حريصة وخصوصا لو عندك شغالة لأنهم ما حيهتموا بالرفق عند فكه وتركيبه ..شوفي أنا عندي هذا الفرن وكمان كان عند أمي الله يرحمها حق أمي مع الشغالات خرب بسرعة تقريبا بعد سنة سنتين مش فاكرة وحقي طول ما شاء الله وهو ما زال عندي من بداية زواجي يعني تقريبا 11 سنة لكن قبل سنة تقريبا خربت وحدة من العيون والآن الثانية في الطريق يعني أحيانا ما تشتغل لكن لما أحركها وأحاول أضغطها على تحت تشتغل ..كمان بالنسبة للصاجة الفضية اللي تحت الحلزون (لاحظي أنا أتكلم عن حقي ماركة ويربول ) فهي سريعة الصدأ يعني لو غسلتيها وسبتيها تنشف من لوحدها راح تلاقي عليها صدأ يعني لازم تمسحيه وتنشفيها بمنشفة أو منديل وأبدا ما تخلي الموية تطول عليها أنا في بداية زواجي ما كان عندي غلاية موية ولكن كنت أستخدم الكفتيرا فكانت أحيانا تتطرطش الموية لما تغلي وما كنت أهتم لأنه ما أعرف إنه يصدي بسرعة ..هذه تجربتي أتمنى تستفيدي منها وإن شاء الله باقي البنات يفيدونا بالأنواع اللي عندهم .