ام سيدراا
ام سيدراا
وانا بحب انظم معكم تسمحيلي قائدة

بس ممكن اعرف يعني لازم اصور وانزل الصور

ولاكيف ؟؟؟
رشيقة الجميلة
السلام عليكم

مبرررررروكـ الملف الجديد

والقائدة الزاهدة

هل تسمحوووون لنا بالانضمام اليكم

وممكن تقولون لنا طريقتكم بالملف ؟؟؟؟؟؟؟؟
مملكتي الحبيبة
وأخيييييييييييييرا فتح الملف ألف ألف مبروك الافتتاح والله كنت زي الضايعة في المنتدى من قسم لقسم كل يوم أدور الملف ماألقاه وأمس مافتح معايه المنتدى وفاتني جدول أمس للأسف قربت أفقد الأمل هذا الشهر حتى تنظيفي العميق والله مأجلته انتظر الملف كسووووووووله أحتاج جرعات نشاط ههههههههه وزين اني أخرته لأنه جاء على نيتي وبدأتوا بغرفة النوم يوم الجمعة رتبتها ومسحتهاونظفتها لكن تحتاج تنظيف عميق وان شاء الله ابدأ اليوم وألف شكر لمشرفتنا الغالية سمن و على افتتاح الملف وعلى الكلمات الرووووووووعة عن رقي المشاعر جات في الصميم الله يسعدك يارب والشكر موصول لمشرفتنارموزة ماقصرت معنا الله يعطيهاالعافية وأبارك من كل قلبي لزهودة قيادة الملف تستاهلين وانتي قدها وقدود ياقمر وبداية قووووووية وأقول لكل جديدة معانا وشكله فيه منافسات قوية وتخوووووووووف ههههههه وأخص بالذكر أم ريما يالييييييت تستمرين معانا يسعدني وجودك وأتمنى أشوف كل بنات همم 15 معانا الله لايحرمني أخوتكم والله يديم الصحة والعافية على الجميع
وأخيييييييييييييرا فتح الملف ألف ألف مبروك الافتتاح والله كنت زي الضايعة في المنتدى من قسم...
بسم الله الرحمن الرحيم
هلا وغلا
مشرفاتنا الحلوات سمن وعسل ورموزة الله يعطيكم الف عافية
زهودةالغالية
شرفتينا واتمنى ان نكون طالبات شطار وان تفتخري بنا جميعا
جميع اخواتي
والله اشتقت لكن كثيرا
هموسة الحلوه
هموسة الحلوه
السلام عليكم
وحشتوني وحشتوني

عدت اليكم بعد استقراري في منزلي

وباذن الله ساكون مواظبه معكم

اعانكي الله قائدتنا
oOzahedhOo
oOzahedhOo

ستايلي غير اكيد راح نقبلك اخت وصديقه ياعسل حياك
فاقده دعاء امي مشكوره على النصائح الحلوه وعلى رابط الاستغفار الله يجعله في ميزان حسناتك والف اهلين وسهلين
والصور الي ماطلعت حمليها من موقع ثاني
رموزه الله يبارك فيك وان شاء الله اكون عند حسن الظن يالغلا
الحلوه اول شي الحمد لله على سلامتك ومبروك ماجبتي الله يجعله في ميزان حسناتك
ثاني شي الله يحيك معانا وراح نبدا هذا الاسبوع بالتوفيق يالغلا
جمول ياهلا بالاموره الشطوره القموره الله يجعل السعاده والبسط دوم ويله ورينا النشاط ياقمر
هنوده مشكوره ياعسل الله يعطيك العافيه وبشري راح تشاركين معانا هذا الشهر
دلع هلاياحلوه وورينا شغل دلع المميز والشطاره ياحلوه
فراشة الزلفي الله يحيك ياعسل ومن جد البرد مايشجع على الشغل بس الحين خلاص راح نسوي كل يوم شغله بسيطه وماينتهي الشهر الا والبيت يلق لق
عيون سالم هلا فيك ياقمر واهم شي تمشين على الجدول والموقع مايفتح معايه ويطير الردود بس لازم نحاول مره ومرتين الله يعطيك الف عافيه
ام انور الله ييسر امرك ويوفقك لكل مايحب ويرضى وبدايه حلوه مع الصباح
قهوه بالبيسي اكيد مرحب فيك وهلا فيك ياعسل واحلى شي يوم تلحقين الملف من بدايته وان شاء الله يكون فاتحة خير عليك وخطوه الاالامام في التغير وبث الهمه
نسنوسه هلالالالالالالالالالالا ياعسوله نورتي الملف الله يسعدك ان شاء الله ويوفقك
ننو هلا فيك ياعسل واكيد راح نقبلك واذا خلصتي غرفة النوم راجعي الجدول الموجود والي ناقصك سويه وخليك منافسه قويه للبنات
ليناتو الله يبارك بعمرك وهلا وغلا فيك ياقمر
زوجي قلبي والله انكم واحشيني كلكم والملف تاخر بس الحمد لله رجعنا اجتمعنا من جديد وانا بخير عساك بخير ان شاء الله
الاموره الحلوه ماشاء الله بدايه قويه الله يعطيك العافيه والى الامام
جمر الغضى يالف هلا وغلا فيك واكيد راح اقبلك وان شاء الله تكونين عند حسن الظن
ام عبد الملك هلا ياعسوله والملف باذن الله راح يكون فيه منافسات وشغل حلو ووري البنات الجدد شطارتك المعهوده هههههه جالسه اسوي لك دعايه
اهلين ام سيدرا ومرحبا فيك والصور على حسب استطاعتك والبنت الي تنزل صور الواجب راح تاخذ وسام تميز لانها تعبت اكثر في تنزيل الصور والي ماتقدر عادي بس الصور تحمس اكثر لما كل بنت تشوف انجاز الثانيه يدب عندها الحماس وتبذل بلا حدود
سوزان اهلين فيك ياعسل وطريقة الملف اول شي الجانب الديني يعني اول ماتصحي تقري اذكار الصباح والصلوات في وقتها وتحاولين تتعودين على صلاة الضحى والوتر ففيها الخير الكثير واذا باستطاعتك تصومين الاثنين والخميس والايام البيض فحسن
وغير كذه اذكار المساء واذكار النوم والتسبيح الي يساعد على النشاط فاليم الثاني
وبعده الجانب الجمالي فيه عدة ماسكات اختاري الي يناسب بشرتك والماسك ماياخذ من وقتك شي الا ان نتيجته راح تكون واضحه خصوصا احنا في موسم الشتاء الجفاف وتشقق البشره لازم عنايه مضاعفه واحنا نشجع بعض والي عندها طريقة ماسك حلوه سواء للشعر او البشره تحطه ونستفيد كلنا منه
وبعدها الجانب التنظيفي تاخذي يوم مثلا من الاسبوع الاول يوم السبت وتبداي تنفذيه واليوم الي بعده نفس الشي كل يوم شغله بسيطه بس بشكل متقن وعميق واخر الشهر راح تلاقي بيتك جنه باذن الله
مملكتي الحبيه هلاياعسوله وانتي اول الشطار حياك الله بين اخواتك
بنات فالجدول كنت بضيف الغسيل بس انا كل يوم اغسل وما اجمع وقلت اخلى كل وحده تسوي الي يناسبها فالغسيل والكي
والخميس والجمعه اذا فيه شغله خلال الاسبوع ماسويتها سويها فيه واذا خلصتي جدول الاسبوع فراح تكون اجازه لنبدا الاسبوع الي بعده بكل جد ونشاط
هموسه الحلوه الله يحيك ياعسل والحمد لله على نعمة الاستقرار
واقول للبنات الجدد الي انظموا معانا