فرني الكهربائي السيرميك الأسود عاجل جدا

المنزل والديكور

السلام عليكم ياحبيباتي
ابدخل في الموضوع على طول اهدتني أمي فرن كهربائي حديث ومن مواصفاته روووووووووووعة وكيله السويلم جنرال الكترك واخذته امي من اكسترا بالرياض وارسلته لي وانا خارج الرياض وشوفوا المفاجأة جيت اشغله مالقيت له سلك يوصله بالكهرباء واتصلت ع اكسترا قالوا هو يجي كذا بدون سلك ولانعرف هالشي اتصلت ع الوكيل قالوا نفس الكلام هو يجي من امريكا كذا شوفي لك كهربائي دورت كهربائي وشافه قال ما أعرف له وجبت اكثر من واحد واعتذروا قالوا لازم فني يعرف الفرن عشان مو اي كهربائي يعرف له ممكن يحرق لك الشاشة لان شاشة فرني باللمس والآن عندي من شهرين ولا استفدت منه مع ان امي شاريته ب4500 ريال بنات تكفون عطوني حل تعبت وانقهرت وشكرا لكم
7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Mrs.channel
Mrs.channel
عجييييييييييييب أمرهم إكسترا
أنا وصلوه لي وركب لي اياه الفني تبعهم كمان مو على كيفهم

كلمي اقرب فرع لك اكسترا وخليهم يرسلون لك فني واشغلييييييييهم وقولي ابغى رقم المدير واشتكي المهم حوسيهم موب على كيفهم هو يجي كذا وخلاص يشيلون يدهم !!!!!!! الله يسهل لك
الفرحه المنتظره
الفرحه المنتظره
عجييييييييييييب أمرهم إكسترا أنا وصلوه لي وركب لي اياه الفني تبعهم كمان مو على كيفهم كلمي اقرب فرع لك اكسترا وخليهم يرسلون لك فني واشغلييييييييهم وقولي ابغى رقم المدير واشتكي المهم حوسيهم موب على كيفهم هو يجي كذا وخلاص يشيلون يدهم !!!!!!! الله يسهل لك
عجييييييييييييب أمرهم إكسترا أنا وصلوه لي وركب لي اياه الفني تبعهم كمان مو على كيفهم كلمي...
اي والله اشغليهم بالاتصالات وحاولي تلقين صرفه او ع الاقل تستبدلينه او يرجعون لامك فلوسها او يعطونها منتج غيره المهم اقلقي صحتهم قولي انا مرح اسكت مايجي شي الا وهو كامل وهددي الوكيل انك بتكتبي عنهم في الصحف ومن هالكلام هههههههههههههه اعرف ماعندهم فينا لاكن يمكن يخافو ع سمعتهم والخساره ويدبرون لك سلك
إحساس دآفي
إحساس دآفي
ياحبيبتي مو على كيفهم يايرسلون لك فني يسويه لك ياترجعين لهم الفرن بعدين انا مستغربه من اكسترا دايم اذا احد اشتر منهم اجهزه كهربائيه يسجلون اسمه في يوم محدد بالاسبوع ويرسلون له كهربائي وجي بنفس اليوم المحدد ويسوي لهم سواء تلفزيون رسيفر فرن اي جهاز لازم تراجعينهم باقرب وقت
أشراف بلا تردد
أشراف بلا تردد
السلام عليكم اﻻفران هده لها فيشه خاصه تكون ثلاث اصابع شكلها مايل وﻻزم كهربائي ﻻنه ﻻزم يقرن لك كهرباء 220 مع 110 اني عندي فرن مثله بس ماركه ايطاليه واحنا جبنا الكهربائي علشان يعمل له فيشه  ويركب له فيش  معظم الاجهزة الكهربائية تجي بدون فيشه وانتي تركبي فيشتها مثل المكيفات والافران الكهربائيه والشفاط وغيرها 
حور بنت امها
حور بنت امها
انا سراميك جبت كهربائي  وركب لي  لاتضايقين نفسك جيبي كهربائي وبيحلها ***** الله اساسا لازم يتغير السلك اناغيره الكهربائي وحط فيشه كبيره وللاسف ماحبيته ولاتعودت عليه