د/طيــر الحــرم
السلام عليكم الله يعطيج العاافيه دكتوره وفي ميزان حسناتج ان شاء الله ^__^ سؤالي عن تفتيح المنطقه الحساسه بجل ddf شو رايك فيه http://www.productwiki.com/upload/images/ddf_intensive_holistic_lightener.jpg
السلام عليكم الله يعطيج العاافيه دكتوره وفي ميزان حسناتج ان شاء الله ^__^ سؤالي عن تفتيح...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حلو الكريم وشركة دي دي إف معروفة وممتازة

وآمن مافيهوش هيدروكينون

بس أكيد غالي..كم سعره؟؟
حصه 11
حصه 11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حلو الكريم وشركة دي دي إف معروفة وممتازة وآمن مافيهوش هيدروكينون بس أكيد غالي..كم سعره؟؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حلو الكريم وشركة دي دي إف معروفة وممتازة وآمن مافيهوش...
لالا فيه هيدروكينون 2% سعره والله ما اعرف

وعندي سؤال ثاني دكتوره بخصوص الديرما رول انا عندي ورم في الثدي واتابع كل 6 اشهر وعايزه ا ستخدم الديرما للتشققات اللي على صدري لونها ابيض بس متردده
واذا عادي استخدمها ممكن المقاس والطريقه

وجزاك الله خير
د/طيــر الحــرم
لالا فيه هيدروكينون 2% سعره والله ما اعرف وعندي سؤال ثاني دكتوره بخصوص الديرما رول انا عندي ورم في الثدي واتابع كل 6 اشهر وعايزه ا ستخدم الديرما للتشققات اللي على صدري لونها ابيض بس متردده واذا عادي استخدمها ممكن المقاس والطريقه وجزاك الله خير
لالا فيه هيدروكينون 2% سعره والله ما اعرف وعندي سؤال ثاني دكتوره بخصوص الديرما رول انا عندي ورم...
الصورة اللي حطيتيها خالي من الهيدروكينون

مكتوب هيدروكينون فري يمكن فيه أنواع ثانيه فيها هيدروكينون

الديرما رولر أنا ماجربتش استخدمها قبل كدا مع أي مريضة لتشققات الصدر

بس ممكن لأنها سطحيه جدا جدا بس هاتستخدمي مقاس صغير ممكن 0.5 مللي

وبخصوص الورم بالصدر شفاك الله وعافاك

الديرما رولر سطحيه جدا على طبقة الجلد الخارجية مش بتوصل للعمق أبدا

بس الأأمن تسألي طبيبك المتابع للورم هل الديرما رولر توصلله ومكان الورم فين هو أدرى

يعغني الورم بنسيج الثدي ولا سطحي هو اللي يفيدك أكتر مني
حصه 11
حصه 11
الصورة اللي حطيتيها خالي من الهيدروكينون مكتوب هيدروكينون فري يمكن فيه أنواع ثانيه فيها هيدروكينون الديرما رولر أنا ماجربتش استخدمها قبل كدا مع أي مريضة لتشققات الصدر بس ممكن لأنها سطحيه جدا جدا بس هاتستخدمي مقاس صغير ممكن 0.5 مللي وبخصوص الورم بالصدر شفاك الله وعافاك الديرما رولر سطحيه جدا على طبقة الجلد الخارجية مش بتوصل للعمق أبدا بس الأأمن تسألي طبيبك المتابع للورم هل الديرما رولر توصلله ومكان الورم فين هو أدرى يعغني الورم بنسيج الثدي ولا سطحي هو اللي يفيدك أكتر مني
الصورة اللي حطيتيها خالي من الهيدروكينون مكتوب هيدروكينون فري يمكن فيه أنواع ثانيه فيها...
الله يعطيج العافيه فعلا ما فيه بس دورت الصوره وما لقيتها اللي فيها هالماده ...

مشكوره دكتوره :) وجزيتي خيرا
حصه 11
حصه 11
اااااااسفه دكتوره بكثره اسالتي بس انسى اكتبها مره وحده ^^

عندي اختي احترقت لما كان عمرها 3 سنوات على جنب الجسم يعني من الباط لين الركب والاكثر على جوانب البطن لونه اسود ومنكمش وكبير ولازمها عملية تجميل بس الوالد رافض الفكره لانه خايف عليها وحاليا عمرها 15 سنه

هل يوجد كريمات تفتح هالسواد .

وكمان انحرقت منطقه في الراس مافيها ولا شعره هل يوجد علاج