ذكرى الحبايب
ذكرى الحبايب
صادقه وازيد عليها فيه دوا يبعونه بصيدليه قوليه حق القمل.. يقولون يطووووووول الشعر بصوره غير طبيعيه..
صادقه وازيد عليها فيه دوا يبعونه بصيدليه قوليه حق القمل.. يقولون يطووووووول الشعر بصوره غير...
ماتعرفين اسم الدواء الله يجزاك خير
باقول لكم شيء يمكن تنصدمون ان انا ماجاءفي هذي البليه الابعدماصبغت انا كنت افكره من الصبغ هيج الجلد لكن طلع لي بلوه ماكنت يوم من الايام اتخيل انها تاجي في
انا اتوقع ان من مناشفهم او امشاطهم وانصح كل وحده تروح المشاغل تشتري لها على طول شامبو القمل وتغسل شعرها عشان اذافيه شيء تبيده من البدايه
والله يجزاك خير يامها انتي ولمار
ذكرى الحبايب
ذكرى الحبايب
اصبغي شعرك بيموت القمل واستخدمي المشط الخاص بالقمل تلقينه في السوق انا دايم اشوفه عند ابو ريالين استخدميه دايم ولازم تتحممي وتغلسي شعرك بالشامبو كل يوم المشط ما تلاقينه في الصيدليه لا تلقينه بسهوله عند بو ريالين
اصبغي شعرك بيموت القمل واستخدمي المشط الخاص بالقمل تلقينه في السوق انا دايم اشوفه عند ابو ريالين...
:(باحول ادورلاني مره رحت ابوريالين قلت يمكن احصله بس كلها امشاط عاديه بس بارجع وادورله مره ثانيه
وتسلمين على الرد ولايوريك مكروه
ذكرى الحبايب
ذكرى الحبايب
الله يشفيك عاجلا غير اجل
الله يشفيك عاجلا غير اجل
امين وجزاك الله خيرعلى الدعوه
ولايوريك مكروه ابد
صغيرة حواء
صغيرة حواء
عندك شغالة؟؟؟؟
رشي بف باف على البيت كلها
ثم اشري شامبو سنان يكون معه المشط والله ينزل الصيبان بالمشط
واستمري ثلاث ايام يوم زيت ومشطية بالمشط ثم صابون تايد وبرضو بالمشط
والله يشفيك
لاتنسين تقرين توقيعي
ذكرى الحبايب
ذكرى الحبايب
والله ياقلبي سمعت بالقاز تحطينه على شعرك ولفيه بنايلوا يعني اكتميه لمدة خمس ساعات اقسم بالله ما عاد تشوفين جرة قمله وهاي شي مجرب في شغالة جارتي الهنديه ثلاث سنين وهي تنمل قمل وبعد القااز صارت تلق لق
والله ياقلبي سمعت بالقاز تحطينه على شعرك ولفيه بنايلوا يعني اكتميه لمدة خمس ساعات اقسم بالله...
والله يام زيادكنت اذاسمعت احديقول القازيوخرالقمل كنت اقول اش هذا التخلف بس الواحدلازم يحمدربه على العافيه
والحين صرت من الاحباط افكرفي القازمع اني كل مافكربالقازيجيني رعب :(
وجزاك الله خير على الرد ولايوريك مكروه ابد