الدكتورة راندة فخرالدين
namaa namaa :
ارجوكى يا دكتورة اريد ان اعرف هل الالتهابات المتكررة بسبب اللولب تسبب العقم ارجو الرد السريع
ارجوكى يا دكتورة اريد ان اعرف هل الالتهابات المتكررة بسبب اللولب تسبب العقم ارجو الرد السريع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى الالتهابات لا تكون بسبب اللولب ولكنها عدوى وتكرار حدوثها مع اللولب هو الذى قد يؤدى الى انسداد الانابيب او التصاقات وهى قد تمنع الحمل لاقدر الله
متعك الله بالصحة والعافية والذرية الصالحة باذن الله
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتورة آنا عندي إلتهابات في المهبل على شكل حرار أحس فيهم بعد ما اتشطف بالماء بعد الجماع رحت الدكتورة وعملتلي كشف وقالت هاي فطريات وقالتلي 3 حرارات صغيرة جداّ على جدار المهبل عطتني مراهم وتحاميل بس ما في فايدة لين اللحين الحرار موجود شنهي هاي الحالة وهل بيطول علاجها ؟؟؟
دكتورة آنا عندي إلتهابات في المهبل على شكل حرار أحس فيهم بعد ما اتشطف بالماء بعد الجماع رحت...
حبيبتى يجب عمل مزرعة لمعرفة الجرثومة وعلاجها حتى لا تعود مرة اخرى باذن الله
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته دكتورة انا عندي مشكلة في الافرازات فانا اعاني من الافرازات بكثرة لكن بدون رائحة ومؤخرا اصبت بالتهاب واخدت مضاد حيوي على شكل ابر وشفيت منه بحمد الله لكن في الدورة الماضية بعد انتهائها استمرت معي افرازات بنية مثل الكدرة واستمرت معي الى الان حيث اليوم هو اول يوم من الدورة الشهرية اي ان هذه الكدرة استمرت معي شهرا كاملا وهي بدون رائحة ولا اعاني من حكة سؤالي دكتورة ما سبب استمرار هذه الكدرة معي شهرا كاملا وهل سيستمر الوضع هكذا وما العمل في هذه الحالة مع العلم اني اتناول علاج ديان 35 لعلاج تكيسات في المبايض وتنظيم الدورة وهذا هو الشهر الثاني من العلاج وسابدا الشهر الثالث يوم الاحد ارجو ان تطمنيني دكتورة وجزاك الله خيرا وخاصة وان زواجي بالصيف ان شاء الله
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته دكتورة انا عندي مشكلة في الافرازات فانا اعاني من الافرازات...
حبيبتى هذا غالبا بسبب القراص والتكيس ولكن للاطمئنان يجب الكشف وعمل اشعة تلفزيونية وطمنينى بعدها باذن الله
prisoner52
prisoner52
دكتورة راندة انا عاوزة لبوس مطهر وينظف الرحم من كل شيى قبل الولادة ويكون امن للحومل
honey_lipes
honey_lipes
دكتورة راندة انا عاوزة لبوس مطهر وينظف الرحم من كل شيى قبل الولادة ويكون امن للحومل
جزاك الله كل خير