في غربتـــي
في غربتـــي
السلام عليكم جميعا حبيبتي اللي سألتي عن الترامس تحصلينها في الوول مارت تحفظ الحرارة وقت طويل في جهة الاكواب حقت الكوفي <المقز>
السلام عليكم جميعا حبيبتي اللي سألتي عن الترامس تحصلينها في الوول مارت تحفظ الحرارة وقت طويل في...
لرفع

لرفع

لرفع

صبااحك النور يانشيطه
كيفك ..وكيف حسيتي اجواء امريكا
خبرينا عن مشاعرك

صبااحك الروقاااان

لرفع

الله يوفقه وكل ازواجنا
انا الي اعرفه ان فيه محلات تصوير لزواجات ..وشفت في مدينتي كذا محل وان شاءالله بعد سنه ونص اروح لهم واشوف شعندهم..
حبيبيتي ابحثي في قوقل واكتبي تصوير فيديو للحفلات وحطي اسم مدينتك وان شاءالله يطلع لك...
ولا اعطيتي الزيب كود ادور معاك

ماشاءالله ياعيووش الله يهنيكم
انا من البنات الي ودها تقابلك ..
والله يكتبلي شوفتك انتي وحبيبة الكل بوداي..
وكمان البنات الي اعزهم ..

ياقلبي وين تنقلين..يارب حووولي حول انديانا ..

تكرم عينك
لرفع

لرفع اتمنى تشوفه الي سالت وتستفيد

صباح النشاط والخيرات ..

شخباركم ياحلووات
ملكة الحور2
ملكة الحور2
ياحلوين الحين تامين اتنا الطبي حقنا يغطي مستشفيات السعوديه ولا لا قعدت احوس بموقعهم واللغه لكم عليها <<ههههههههه قلت رحم الله امريء عرف قدر نفسه وقفلت الموقع وقلت اسالكم اضمن
ياحلوين الحين تامين اتنا الطبي حقنا يغطي مستشفيات السعوديه ولا لا قعدت احوس بموقعهم واللغه لكم...
اللي قريته في الأوراق اللي جاتنا مع البطاقات إنه يغطي مستشفيات السعودية لكن ما أعرف الطريقة ممكن زوجك يكلمهم ويسأل
ام لاحلى ثنائي
غروووووووووووووبه ي ليت نقابلك انتي وشله حسب الله ونطلع طلعة شوي مثل اللي طلعناها مع بوادي

راح ننقل مدينه جنب لورنس اسمها كانسس سيتي لان الجامعه الطبيه فيها وزوجي بيكمل فيها سنتين >>>
انا مثل السمكه ماطلعش من كانسس خخخخ

وان شاءلله نقابلكم ع خير

عندي امل تكون رحلتي معاكم>>>أوم اللزقه خخخخخخخخخخ
محتاره1
محتاره1
سر سعادتي...انا شريت اي باد رهيب فيه برامج حلوه وفيه نت وسهل
التنقل وصراحه عاجبني ..والله اعلم
عيوش..ماشالله عليك الله يسهل لكم >ولا ليش ماتجون عندنا اقرب للسعوديه هههه
عيوني كلها دلع
اخباركم بنوتات

مررررررره متضايقه تخيلوا ابجي لامريكا قبل زواج اختي باسبوع اوشوي يعني ماراح احضره اااااااااه وبعداول تجربه غربه