ام رفد
ام رفد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الغالية حبيت اسألك ماهي انسب الالوان للدرابزين والرخام والحائط الذي يستند عليه الدرج علما انه دائري ومواجه للصالة

يعني ماهي الاسس اللي يجب اعتمادها للتنسيق ؟؟؟هل الدرابزين والجدار بلون والرخام بلون اخر ؟؟ام الكل نفس اللون ؟؟؟ام الدرابزين والرخام نفس اللون ؟؟؟ارجو المساعدة لاني محتارة جدا
ام فارس و محمد
الله يعطيكم العااااافية على المجهود الرائع ودي أعرف الاسقف الافضل تكون ساااادة يعني مثلاا بدرجاات البيج والذهبي....؟؟أو ملوونة بالواان مثلااا البني أو على حسب أثااث الغرفة؟؟؟ لان الابيض في الاسقف مااعجبني....الله يسعدك زوجي يبغى أحدد بسررررعة
الله يعطيكم العااااافية على المجهود الرائع ودي أعرف الاسقف الافضل تكون ساااادة يعني مثلاا...
يتحدد اللون حسب ذوقك و استايل الاثاث مودرن او كلاسيك

اذا مودرن اضيفي اللون في مساحه صغيره

الكلاسيك يتحمل الالوان قليله او كثيره
ام فارس و محمد
ابي صور اثاث غرف نوم ابيض مع جدران مثل الصوره
ابي صور اثاث غرف نوم ابيض مع جدران مثل الصوره
ام فارس و محمد
هلا ام فارس...... رجعت لك ومعاي الصور بس مو الحين احملهم الحين عندي طلب>>فيس مستحي ابي صور للابواب واي صبغ يكون للباب احلى
هلا ام فارس...... رجعت لك ومعاي الصور بس مو الحين احملهم الحين عندي طلب>>فيس مستحي ابي...
اهلين .. لما تنزلي الصور ذكريني بطلبك مره ثانيه

قصدك ابواب داخليه ؟

الافضل الابيض و البني

ام فارس و محمد
ماشاء الله ايش الذووووووق ام فارس عندي طلب غاليتي بيتي للحين محتارة بالصبغ لمجالس الحريم والرجال لكن افضل الأحمر للحريم وللحين مافكرت ايش افرشه مجلس الرجال كبير فهل يناسبه جلسات؟والحريم تفصيل ولا جاهز خصوصا ان حجمه مش كبير وبالنسبة لغرفة نومي محتارة بين لونين الأحمر والبسط هل تعطيني مقترح جميل خصوصا ان عني زاوية مع نافذة فكرت أحط فيها جلسه صغيرة وكأفضل ألوان الصبغ المنقوش ولا سادة وعندي صاله دائرية معقولة الحجم وهي في مدخل البيت عديني مقترحات جميلة وبالصور خصوصا ان ستائر الصاله طووووويلة من فوق لتحت لن الصاله مفتوحة للطابق الثاني بارك الله فيك واسعدك
ماشاء الله ايش الذووووووق ام فارس عندي طلب غاليتي بيتي للحين محتارة بالصبغ لمجالس الحريم...