ام سته
ام سته
اشكرك اختي صفحة الايام والله يشفي اختك ويشفي كل مريض بس ممكن تقولين لي اسماء الادويه اللي تستعملها ومن كم سنه وفيها المرض وماهي اهم الاعراض اللي تعاني منها حاليا
صفحة الايام
صفحة الايام
اهم شي الكرتزون وبقيه الادويه راح اقولك عن اللي تاخدها في الوقت الحاظر
lmuran
PLAQUENIL TABLETS
prednisolon
وكانت تستخدم اشياء قبل كذا يغيرها لها الدكتور كل فتره وفتره او يغير كميه الدوا في اليوم

وعن مدة المرض هي تعبت من رمضان واحنا عرفنا المرض مع عيد الحجه هذي السنه

عن اعراض المرض حاليا تحسي فيه سواد تحت عيونها وحساسيه او مثل الانتفاخ في يدها ورجلها

وبما الدوره قربت تحس بتعب ودوخه بس اقولك الصراحه هي تتعب من الدوره من زمان من قبل المرض تعرفي عيال هذا الوقت اكلها كله مو صحي

وعن اسم الدكتور اللي تراجع عنده د/حاتم حمدي العيشي

وارجع واقولك اي سؤال انا حاظره وموجوده ومايردك الا لسانك

وربي يشفي مريضكم ومريضنا وجميع مرضى امة محمد اللهم امين
ام سته
ام سته
اختي صفحة الايام ماجربتوا تعالجونها في الرياض او تعالجونها بالحجامه اوالعسل او الاعشاب او الرقية وانا يااختي مصابه بهذا المرض من 6سنوات واستخدم نفس الادويه التي تستخدمها اختك ولله الحمد راضيه بما قسمه الله لي وان شاء الله يشفيناجميعا0
وانا في الخدمه لاي سوال اختي صفحة الايام0
صفحة الايام
صفحة الايام
عن العلاج بالقران ابويه كان رافض بعدين جاب واحد وقرا عليها قران وماقال ان عندها شي من سحر او مس اوعين وهذا الكلام قبل مانعرف المرض وكانت تشرب مويه زمزم المقري فيها وعن الرياض كثييير مدحوا في المستشفى المتخصص فيه بس اقولك الصدق احنا مرتاحين مع الدكتور حاتم ونشوف التحسن عليها ولله الحمد ودام المرض عضوي ليش نروح لاشياء ثانيه واذا انتي شفتي فايده من العلاج بالعسل والاعشاب ارجوا منك التفضل علينا وتقولي لي فوائده لاننا الى الان محنا عارفين وخايفين نخربط لها بالعلاج لاني قريت انه من المفترض الالتزام بعلاج واحد والله اعلم
ميس 1122
ميس 1122
قريبة فيها هذا المرض وحملت عادي لكن باشراف الطبيب وتمارس حياتها طبيعي بس تعبت في المراحل الاوليه للعلاج والحين مشالله ماكاان فيها شي