رفريش
رفريش
اختي هدوووء الموج
كيف ماقالو لك من اي درجة كان سالتي الدكتور كان احسن انك تعرفي بحالتك بالضبط
واذا قصدك اشعة يعني الترا ساوند بعد العملية لا ماسويت ومابغى اصلا خليها على ربنا الحين عندي اجازة من المستشفيات على ماخلص الثلاث ابر يصير خير
وطبعا انا سويت منظار يعني مافي اللتصاقات ان شاء الله بس كانت عندي التصاقات وهوايل واكياس وانبوب مسكر وخلاص مامنو فايدة مايشتغل وقالي الدكتور كلها عالجها بعد الله وان شاء الله مافيني الا العافية انا وكل اخواتي وانتي ياهدووء
وماتخافي الله ويانا وبيرزقنا ان شاء الله بنات واولاد كثيررر بس الصبر شوي وكل شي بوقته حلو والي الله كاتبة بيصير
وانا ترى زيك كنت ميتة ابغى بس احمل بس الحين تعودت خلاص وخصوصا هذي سالفة الابر تطول شوي كم شهر وتعرفي نفسك انك ماحتحملي مستحيل خلالها ماكنت متقبلتها بس الحين صار عندي الوضع عادي وقلت لك منها اسوي رياضة وراحة من المستشفيات
واعتبريها فترة نقاهة حبيبتي وحتعدي تفائلو بالخير تجدوة
شعادي دائما الحياة حلوة بس نفهمها
تحياتي لكم جميعا ياحلوات
دمعة خاشعة-66
دمعة خاشعة-66
بنات أنا عمري ٢٠ سنة الحيض بتيجي مرتين في الشهر أو أكتر بدون أي ألم بكمية عادية قال عندي الباطنة مهاجرا و أعطاني دواء بيرمولوت و طبيب المنتدى قالي لا يمكن إصابتك به لان هذا المرض لايصيب إلى في عمر ٢٥ أو اكثر هل هذا صحيح
رفريش
رفريش
اختي دمعة خاشعة كيف الدكتور شخص لك المرض هل عن طريق المنظار او لقى اكياس على المبيض مثلا ؟
حلا البحرين
حلا البحرين
حلا ابسالك ...كيف سويتي عمليه وبعد 6 شهور تسوين عمليه ثانيه وليه ؟؟؟ والاولى وشي ؟؟ وكيف طلع كيس من اول دوره يعني على طول يرجع الكيس ؟؟؟؟؟
حلا ابسالك ...كيف سويتي عمليه وبعد 6 شهور تسوين عمليه ثانيه وليه ؟؟؟ والاولى وشي ؟؟ وكيف طلع...

حبيبتي لا تخافين انا حاله خاصه :eek:

انا عندي البطانه من الدرجه الاولى

والدكتور اللي عمل لي العمليه " حسيته نصاب " استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

المهم انا عندي بطانه والتصاقات كبيره لدرجه انهم مايقدرو يفكوها

لاصقه في القولون والامعاء

الله المستعان

اول ماكملت الابر لمدة ستة شهور انتظرت الدورة تنزل علشان اعمل " اطفال الانابيب "

بس مانزلت اول شهر

ثاني شهر رحت وكان عندي الم وسوو لي سونار وطلع فيه كيس

بعدها انهرت تماما لاني مامداني انسى عملية فتح البطن ومأساتها

رحت الى امراه تداوي بالاعشاب والعسل

جزاها الله عني خير الجزاء

عطتني اعشاب وعسل دوامت عليهم لحد ماجت الدورة اللي بعدها ورحت المستشفى قال لي الطبيب

" الكيس بح " :o

ومر شهر وهذا الثاني شعرت بالام كبيييييييييرة
وزي ماتوقعت طلع لي كيس اخر في الجهة الاخرى

وهذاني رجعت اخذ ادوية واعشاب وعندي موعد بعد كم يومي علشان اشوف الوضع

ورقة ممزقة
ورقة ممزقة
حلا البحرين ممكن تقولي لي وش اسماء هالاعشاب اللي تبعد الاكياس بدون عمليه الله يعافيك يارب ارسليها على الخاص