hebo_ha
hebo_ha
وصفه قشور الرمان عندي من كتاب قديم جدا لواحد من العلماء يجول اغلي الماء ثم ضعي قشور الرمان وغطي عليه واتركيه ينقع ساعه ثم ع الريج اشربي كاسه صغيره مره وحده ف اليوم وتنحف بشكل فضيع وانا جربت الوصفه جان وزني بالحمل 90 اما الان والحمد لله 54 واستمرت عليها فتره
وصفه قشور الرمان عندي من كتاب قديم جدا لواحد من العلماء يجول اغلي الماء ثم ضعي قشور الرمان وغطي...
هل الرمان المجفف فى البيت؟؟؟وهل مطحون ولا قطع؟؟؟ وكمان مقدار الكمية؟؟؟ جزاكى الله خير:)
أزهار حرم نديم
اخواتي من وين نجيب قشر الرمان ؟؟
أميرةالبحورالسبعه
انا جربتها

كسرتين قشر رمان مع زنجبيل طازج مع شاهي اخضر اغليهم واخر شيء احط نعناع
وبدون سكر من جد تنحففففففف

كنت اشربها مره باليوم بعد الغداء بساعه تقريبا وهو دافيء مره

حتى مع الاستمرار عليها اللي معها التهابات او زيادة افرازات تخف على طول

لكن اللي سمعته ان قشر الرمان مايصلح في الدوره

لكن استبدله بمغلي القشر القهوه فترة الدوره لان قشر القهوه يسمر الوجه مره لكن ايام الدوره استخدمه لانها كم يوم وخلاص

اللي هو تغلين قشر قهوه مع حبتين مسمار مع قرفه مع شوي كمون مع زنجبيل وحلبه مع شمر

وصبها بالكوب واحط شوي سكر واشربها مرتين في الدوره احسها تريح البطن وتنحف بعد
أم أنمار.
أم أنمار.
الرمان مب مجفف ولا مطحون يبي الرمان وشيلي البذور وع طول اغلي الماء ولما يبدا الماء ف الغليان ارمي القشور وسكري عليه عشان ما يطلع البخار واتركيه ساعه واشربيه ع الريج مره وحده ف اليوم ما يصير تشربيه وانت فاطره هذا اللي اعرفه ومليوووووون ف الميه ينحف والغريبه البنات يدخلون فيه خلطات وهذا خطاء وع فكره طعمه مر
أم أنمار.
أم أنمار.
نسيت اجولج حبيبتي الكميه حسب ما تبي انا احيانا اقطع 3 رمانات واخليهم ف الماء والكميه الباجيه احتفظ فيها ف الثلاجه وكل يوم اطلع منها مل كاسه او نص كاسه شاي ادفيها شويه واشربها ونصيحه لا تخلطيه مع خاطات هذا اللي اعرفه