حورية الامل
حورية الامل
انا ادعم هذا الرجيم

انا جسمي درقي

و جربت رجيم ام هديل وكله فاكهة ومانحفت ولا كيلو

ولما جربت رجيم غلا الاشواق كله بروتين وخضار نفس جدول الدكتورة احلام

ونزلت في شهر 15 كيلو ماشاء الله تبارك الله

بس احيانا كنت اشرب شاهي ما كنت ادري انه ممنوع للجسم الدرقي

انصح بهالنظام
د.أحلام
د.أحلام
دكتوره أحلام .. جزاكـ الله خيراً , حبيت اسال شي مالقيت له في الصفحات اجابه , انا جسمي كظري ومن اول ما قرأت على طول عرفت جسمي نفس الشكل بس البرنامج اللي مكتوب مافهمته والكتابه مش واضحه الفطور خفيف بيض [ ما اعرف صح او غلط ياليت توضحين ] يعني التزم بالمحدد اما بيض او توست جبن او حليب او زبادي و (جبن ممنوع ) بالجسم الكظري وموجود توست بالجبنه.؟؟؟ الغداء : مكتوب خفيف ياليت توضحين ولك جزيل الشكر
دكتوره أحلام .. جزاكـ الله خيراً , حبيت اسال شي مالقيت له في الصفحات اجابه , انا جسمي كظري...
قلبي بالتفصيل بالصفحات السابقه رجعت اكتب الجدول كتابه بالكامل
فطور وغداء خفيف
الوجبه الرئيسيه هي العشاء
تختاري خيار واحد فقط من الموجود
د.أحلام
د.أحلام
hussah hussah :
دكتوره احلام الله يسعدك ويبارك فيك ساعديني وتحمليني تعبانه وعجزت افهم جسمي كظري . يعني راح اقاطع اللحوم الحمراء نهائيآ والجبن فقط اخذ قليل الدسم بالاسبوع مره وتكون جبنه بيضاء او كيري . طيب ايش المقصود بالكريما والمحار؟؟؟؟؟ ومافيه شئ غيرهم ممنوع للكظري من جريش وقرصان ومعكرونه ورز وخبز لانهم حبوب كامله صح؟؟؟؟؟ الحلويات اخذ مرتين بالاسبوع فقط طيب ايش المقدار؟؟؟؟؟ وقت الحظر يعني مااكل فيه شئ من 12 الى1وبعدها عادي صح؟؟؟؟؟؟ القهوه والشاي والبيسكويت والشيبس ممنوع او عادي؟؟؟؟ اهم شئ ماابغى وجهي ينحف وإذا كان ينحف الوجه ردي لي . والله ثم والله إني حاولت أفهم وعجزت تكفين طالبتك طلبه داخله على الله ثم عليك إن تفهميني وودي بعد تكتبين لي يوميات أمشي عليها واللي يسعدك ولايحيجك إلا لوجهه الكريم ســـــــــــــــــــــــــــــــــــاعديني ... مااقدر ادخل قروب ولاحتى خاص ظروفي صعبه يالغلا فالله يسهل لك وضحي لي وسهلي لي الريجيم وخوذي اجري.
دكتوره احلام الله يسعدك ويبارك فيك ساعديني وتحمليني تعبانه وعجزت افهم جسمي كظري . يعني راح...

ياقلبي
اولا اللحوم الحمراء ممنوعه
الاجبان مره بلاسبوع والابتعاد عنها افضل وتكون منزوعه الدسم فقط

الكريما والمحار بحريه مثل الربيان وغيرها
جريش وقرصان .....الخ جميع ماذكرتيه ممنوع ياقلبي
الحلويات!!!هل هومكتوب بجدولي ؟؟؟؟ممنوع
الحظر ممنوع الاكل فيه
شيبسات حلويات ممنوعه
الشاي القهوه ممنوعه

الفواكه بالنظام + شاي البقدونس يحافظ على شباب البشره
وبتحصلي بشره افضل من السابق
د.أحلام
د.أحلام
ما شاء الله الله يعطيكم العافيه وخاصة دكتورة احلام انا كظري والحمد الله مو كثير نحيفة بس ابي نظام حياة صحي لان سمينة من فوووق اكثر شي وهذا ياثر علي بتبع النظام اللي كتبتيه دكتورتنا بس فتشت بصفحاة ما حصلت رياضة ؟؟ ممكن تعطيني الرياضة المناسبة للكضري وبالاشتراك هل تحددين كل يوم شو ناكل او ناكل المسموح وانت فقط عليك المتابعه والتشجيع الله يجزاك الفردوس الاعلى ويجمعك مع الرسول صلي الله عليه وسلم لانك ما كتمتي علم تعلمتيه
ما شاء الله الله يعطيكم العافيه وخاصة دكتورة احلام انا كظري والحمد الله مو كثير نحيفة بس ابي...
الرياضه مشي مشي مشي <<فوق 70
تحت 70 رياضات مختلفه العصى <<موجود صوره بالصفحات السابقه
والخصر والزنود والبطن
قلبي بلاشتراك متابعه وتشجيع فقط
د.أحلام
د.أحلام
السلام عليكم الله يعطيك العافية كفاح انا سويت اختبار الجسم طلع لي درقي بس الصور اللي حطيتيها طلع جسمي تناسلي انا اللحين احترت
السلام عليكم الله يعطيك العافية كفاح انا سويت اختبار الجسم طلع لي درقي بس الصور اللي...
الصوره من جسم لجسم تختلف قليلا حسب زياده الوزن
اوتاثير رجيمات سابقه