احلام بنفسجية
احلام بنفسجية
جزاك الله ألف ألف خير  عزيزتي احلام جربت الشامبو والماسك تبع القمح وجدا رائع مع زيت جوز الهند من بودي شوب  ولكن أريد استخدام البلسم أيضاً هل استخدمه قبل الماسك ام بعده  أو يكفي احدهما بعد الشامبو لان شعري فروة الشعر دهنية والشعر عادي متوسط النعومة  طوله حد الكتف  ولكنه حاليا مصبوغ صعب التسريح متشابك بصوره شديدة 
جزاك الله ألف ألف خير  عزيزتي احلام جربت الشامبو والماسك تبع القمح وجدا رائع مع زيت جوز الهند من...
هلا اختي صحة و عافية مشترياتك ما دام شعرك شديد التشابك و اخمن بسبب الصبغة استعملي البلسم بعد الشامبو مباشرة وقبل الماسك
في رايي لا داعي تزيدي الماسك خلي الماسك مرة واحدة كل اسبوعين او مرة بالشهر حتى يظل شعرك خفيف و منتعش
استعملي زبدة الشيا لانها تحافظ على الصبغة
احلام بنفسجية
احلام بنفسجية
عزيزيتي احلام وانا ابحث بامازون عن منتجات للشعر وجدت هذا الزبت اللي جذبني له التقييم العالي لمستخدميه ممكن تفديني عنه لاني ناويه اشتريه *****الله http://www.amazon.com/gp/product/B004530AB2/ref=gno_cart_title_4?ie=UTF8&psc=1&smid=A181D4ZD5TBHBR
عزيزيتي احلام وانا ابحث بامازون عن منتجات للشعر وجدت هذا الزبت اللي جذبني له التقييم العالي...
ا

هذ الزيت من كيراستاز صحيح يحصد اعجاب كبير و تقول الشركة انه خليط 4 زيوت زيت اركان و الذرة و الجوز البرازيلي و الكاميليا
لكن المكونات تكشف ان 60 في المائة منه مجرد سيليكون و هو اللذي يعطي اللمعةو الترطيب في البداية لكن مع المدة بعد ان يتراكم على الشعرة و بشهادة المجربين يتحول الشعر لكومة حبال قاسية و صلبة

هذه المكونات و انظري المكونين الاولين و هما سيليكونات و هم الاكثر تواجدا بالمستحضر

CyclopentasiloxaneDimethicone
Zea Mays (Corn) Germ Oil • Argania Spinosa Kernel Oil • Camellia Kissi Seed Oil • Pentaclethra Macroloba Oil • Linalool • Alpha-Isomethyl Ionone • LimoneneCoumarin

Benzyl Alcohol • Fragrance

stylish2013
stylish2013
اهلا احلام بعودتك واحب اسألك ما هو افضل شي لنعومة الشعر وافضل شي لمنع تطاير الشعر ؟؟ زيوت عضوية او خلطات او اي معلومة منكِ ارحب بيها وبانتظار الجواب
نور._.
نور._.
السلام عليكم حلومتنا وعودا حميدا كيف حالك وصحتك عساك بخيير دوم ياربوالله يجزاك خير انا قرات هنا ان موضوع الشامبوهات مغلقفحبيت اسئل للضرورة انا سبق وخبرتك عن شعري انه جاااف وناشف وأجعدانا طبعا سبق وجربت الموز وكان يصعب علي تنظيفه من شعري وجربت الافوكادو ولم اجد نتيجه مرضيه بدأت استخدم صفار البيض لكن تأكدت وتيقنت انه يسبب حكه في شعري مع اني اغسله وانظفه جيدا من شعري بالشامبوالكل يقول انه مع الاستمرار يطري ويرطب الشعر ويمده بالبروتين مالحلوهل المايونير ممكن يفي بالغرض هل صفار البيض الموجود مع المايونيز مطبوخ ومعرض للحراره فلن يسبب حكه ذهبت اشتري مايونير لغرض استخدامه لشعري وجدت من محتويات خل ملح وترددت احسب انه سيضر شعري وينشفه زياده وشعري يكفيه مافيهسابعث رسالة خاصة على الخاص ذهبت لاخصائية بشرة وشويه وتضربني بسبب مظهر بشرتي
السلام عليكم حلومتنا وعودا حميدا كيف حالك وصحتك عساك بخيير دوم ياربوالله يجزاك خير انا قرات هنا...
الانتهازيه
الانتهازيه
احلام الله يسعدك دنيا واخره لردك ع استفساراتي ولك جزيل الشكر
اختي فتاة البدر تقدري تطلبي اشياءك من برا عن طريق وسيط بدون فتح حساب وزحمه مقابل مبلغ بسيط شوفي منتدى البوابه الرقميه قسم الوساطه انا بالبدايه كنت اطلب كذا لين ماتعلمت اطلب لحالي