ysm
ysm
اشتريت كريمين للشعر من الصيدلية شوفي مكوناتهم وقوليلي كيف مضر للشعر او لا
صورهم بالمرفقات

كريم بالمرز بتركيبته الناعمة مع فيتامين (هـ) و زيت الجوجوبا
مكوناتة :
هلام نفطي , شمع دقيق البلورات (سيرا مايكرويستالينا ) , (أسيتات التوكوفريل ) فيتامين هـ ,
زيت بذور الجوجوبا , بارابين بروبيلي , عطر (عبير) , أصفر 11 (Cl47000) .

كريم الشعر الابيض القديم
مكوناتة :
ماء , بارافينوم ليكويدوم , شمع عسل صناعي , لاناولين , بيترولاتوم , سلوفات الماغنيسيوم , بورات الصوديوم ,
عطر , كحول , نترات الماغنيسيوم , ميثيلتشلورويزوثيازولنون , كلوريد الماغنيسيوم , ميثيليسوثيازولنون ,
بي إتش تي , ليمونين , لينالول , سيترال ,
la7n_alaml
la7n_alaml
السلام عليكم

كيفك ؟؟ جزاك الله الف خير على موضوعك ... قريت الاول والثاني

بس عندي طلب وصراحه احترت من كثر المعلومات .. انا شعري جاف جدا .. وبعض شعري رقيق وبعضه سميك شوي ( وسط بين الرقه والسماكه ) ما ابغى اسماء منتجات لانك كفيتي وفيتي فيها
اتمنى تعطيني جدول للعناية
اقصد ايش استخدم قبل الشامبو (قناع طبيعي ) وكم مره بالاسبوع
ايش استخدم بعد الشامبو (قناع طبيعي ) وهل استخدمه كل ما اغسل شعري ؟؟
كم مره استخدم الشامبو في الاسبوع ؟؟
واذا استخدمت قبل الشامبو قناع طبيعي .. هل استخدم بعد الشامبو قناع طبيعي؟؟
وكمان هل استخدم كريم مغذي او مصفف ؟؟

لاني ما ابي احل مشكلة جفافه وادخل في مشكله انه صار مشبع

وبعد ما يتحسن .. استمر على نفس الجدول ؟؟

كنت ابي ارسل لك على الرسائل الخاصه بس ما قدرت ... فعذرا ان كنت ازعجتك

واذا عندك وقت ابي كمان جدول عنايه للشعر المشبع .. شعر اختي رقيق ودهني بشكل بسيط يميل يكون شعر عادي ( كثرت زيوت لشعرها وصار مشبع .. عمرها 9 سنوات)

وايش رايك اذا ركبت فلتر لتنقيه الماء في دش الاستحمام ؟؟

الزيوت الاساسيه هل هي اللي تستخدم في صناعة العطور؟؟
*نــــــــدو*
*نــــــــدو*
موضوع جدا رائع 👏👏👏👏
احلام بنفسجية
احلام بنفسجية
السلام عليكم كيفك ؟؟ جزاك الله الف خير على موضوعك ... قريت الاول والثاني بس عندي طلب وصراحه احترت من كثر المعلومات .. انا شعري جاف جدا .. وبعض شعري رقيق وبعضه سميك شوي ( وسط بين الرقه والسماكه ) ما ابغى اسماء منتجات لانك كفيتي وفيتي فيها اتمنى تعطيني جدول للعناية اقصد ايش استخدم قبل الشامبو (قناع طبيعي ) وكم مره بالاسبوع ايش استخدم بعد الشامبو (قناع طبيعي ) وهل استخدمه كل ما اغسل شعري ؟؟ كم مره استخدم الشامبو في الاسبوع ؟؟ واذا استخدمت قبل الشامبو قناع طبيعي .. هل استخدم بعد الشامبو قناع طبيعي؟؟ وكمان هل استخدم كريم مغذي او مصفف ؟؟ لاني ما ابي احل مشكلة جفافه وادخل في مشكله انه صار مشبع وبعد ما يتحسن .. استمر على نفس الجدول ؟؟ كنت ابي ارسل لك على الرسائل الخاصه بس ما قدرت ... فعذرا ان كنت ازعجتك واذا عندك وقت ابي كمان جدول عنايه للشعر المشبع .. شعر اختي رقيق ودهني بشكل بسيط يميل يكون شعر عادي ( كثرت زيوت لشعرها وصار مشبع .. عمرها 9 سنوات) وايش رايك اذا ركبت فلتر لتنقيه الماء في دش الاستحمام ؟؟ الزيوت الاساسيه هل هي اللي تستخدم في صناعة العطور؟؟
السلام عليكم كيفك ؟؟ جزاك الله الف خير على موضوعك ... قريت الاول والثاني بس عندي طلب وصراحه...
اهلا بك اختي ساعيد ترتيب المعلومات لك و كلها سبق و ذكرتها في الموضوع

الشعر الجاف يغسل مرة او مرتين في الاسبوع فقط ليس اكثر(الا اذا كان هناك ظرف استثنائي طبعا)

افظل ما يوضع على الشعر الجاف هي الاقنعة الزيتية)زيت خروع+زيت جوز الهند على الفروة و الخصلات و الاطراف
احب هذا المزيج و انصح به دائما لانه يحقق عدة اشياءفي ان واحد يعالج الحكة و القشرة و التساقط و يحفز النمو و يطول و يرمم جيدا و يعطي لمعة و بريق
استعمليه مرتين اسبوعيا قبل كل حمام لن يضرك و اغسليه مرتين بشامبو جيد و بعدها شوفي هل محتاجة قناع اضافي بعد الشامبو ام لا
الكل متوقف على درجة جفاف شعرك و حسب نوعية الشامبو
شامبو ايف روشي مثلا مرتبط جدا بالقناع اذا استعملتي الشامبو فقط فلن تحصلي على الفائدة المرجوة لان الشركة راهنت على المجموعة كاملة شامبو+قناع

بامكانك استعمال بلسم طبيعي بعد الشامبو كبديل للقناع الكيماوي عسل+ليمون+هلام صبار او ماء نقي+قطرات زيت لوز
هذا البلسم لن يسبب اشباعا لانه جد متوازن لا تكثري فقط كمية العسل و كمية الزيت يجب ان تكون جد قليلة

و مرة كل اسبوعين بامكانك استعمال قناع بدل حمام الزيت و يكون اساسه فيه عسل و زيوت و بيضة كاملة او اصفر بيضة مع ملعقة زبادي
(ابيض البيض يعوض بالزبادي كليهما يسمحان بادخال الماء للشعرة و يصنفان ضمن المواد المرطبة )
هذا القناع يصلح للشعر العادي او الجاف قليلا و يمكن استخدامه كل اسبوعين او كل ثلاث اسابيع دون خوف

لكن القناع المركز جدا اللذي يكون يحتوي على صفار البيض بنسبة كبيرة(2 او 3) و يحتوي على حليب جوز الهند و زبدة الشيا و زيت الزيتون واحيانا نخاع العظم لا يستعمل الا في حالات الجفاف الشديد او بعد الصبغات او الفرد او خلطات الحناء مع الاعشاب القوية
و بامكانك ان تبدئي به استعمليه مرة واحدة ثم مري بعد ذالك للاقنعة الخفيفة او حمام الزيت اللذي ذكرت فوق
و لا تنسي استعمال الحناء خصوصا انك قلتي عندك بعض الشعرات الرقيقة الحناء ستعطيها قوة و تماسك اكثر

بالنسبة لاختك ايضا الحناء مفيدة لها ستظبط افراز الدهون و تزيد سمك شعرها و ما دامت صغيرة تغسل شعرها مرة واحدة فقط اسبوعيا و تدهنه بزيت خفيف بعد الحمام (مسحة من جوز الهند بالصيف و اللوز بالشتاء مثلا )و تبتعد عن كريمات التصفيف و الاشياء التجارية لانها قوية عليها الان و الكلام موجه لك ايضا خصوصا اذا كنت لا تستعملي سيشوار اكتفي بوضع زيوت طبيعية على شعرك و هو ما يزال مبلل

الزيوت الاساسية نعم يستخدم بعضها في صناعة العطور خاصة الزيت الاساسي للورد و الليمون و النعناع و الباتشولي
بالنسبة للفلتر اذا كان متطور و ينقي الماء من الرواسب الكلسية فجيد ان تركبيه في الدش

لا ادري هل رديت على كل اسئلتك
جربي هذا البرنامج اللذي اقترحت عليك و راقبي مفعوله على شعرك و بامكانك تعديله حسب النتائج اما ان تخففي اكثر او تضيفي مواد مغذية اكثر بالاول و تخففيها بالتدريج و بالتوفيق

احلام بنفسجية
احلام بنفسجية
ysm ysm :
اشتريت كريمين للشعر من الصيدلية شوفي مكوناتهم وقوليلي كيف مضر للشعر او لا صورهم بالمرفقات كريم بالمرز بتركيبته الناعمة مع فيتامين (هـ) و زيت الجوجوبا مكوناتة : هلام نفطي , شمع دقيق البلورات (سيرا مايكرويستالينا ) , (أسيتات التوكوفريل ) فيتامين هـ , زيت بذور الجوجوبا , بارابين بروبيلي , عطر (عبير) , أصفر 11 (Cl47000) . كريم الشعر الابيض القديم مكوناتة : ماء , بارافينوم ليكويدوم , شمع عسل صناعي , لاناولين , بيترولاتوم , سلوفات الماغنيسيوم , بورات الصوديوم , عطر , كحول , نترات الماغنيسيوم , ميثيلتشلورويزوثيازولنون , كلوريد الماغنيسيوم , ميثيليسوثيازولنون , بي إتش تي , ليمونين , لينالول , سيترال ,
اشتريت كريمين للشعر من الصيدلية شوفي مكوناتهم وقوليلي كيف مضر للشعر او لا صورهم بالمرفقات...
الاثنين اساسهم مخلفات بترولية هلام نفطي بالاول و زيت البارفين المعدني بالثاني و كحول و كيماويات ثقيلة
لا انصحك بهم لو اهتميتي بشعرك بزيوت و اقنعة طبيعية سيسهل تصفيفه و لن تحتاجي لمثل هاته المستحضرات و اقرئي الرد اللي فوق مباشرة اتمنى يفيدك بشيء
و اذا محتاجة لكريم تصفيف هناك انواع مقبولة من شركة لاش سبق و تكلمت عنهم