اهل الزوج

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

دائماً اسمع واقراء عن اهل الزوج كلام سيء من البنات واكأنه احنا مو اهل زوج طيب انا وانتي ما عندنا اخوان متزوجين يعني احنا اهل زوج ليه دايم ننتقد الغير لكن احنا ما ننتقد نفسنا او ممكن نكون طيبين
ليه التعميم اف اف اف الصراحه مليت خلينا نتكلم عن اهل الزوج هل في اهل زوج طيبين انا اول وحده اتكلم احنا ما ندخل في شؤون اخوي اش سوو اواي ما سواو
خلينا نتكلم عن الجانب المشرق من اهل الزوج امكن البعض ما يعجبها الكلام وتقول يا ختي كلهم زي بعض ادري في ناس ما يبين في عينها بس ابغي اسمع تجاربكم هل كلكم تعانون من اهل الزوج

وسؤال ثاني اديم نسمع ان شاء الله اخواته يتزوجون وتفتكين منهم ليه هل يعني ممكن يكون سبب المشاحنا الغيره وان اخوها يدلعك وهي ما عندها حبيبي بمعني اكيد زوج يدلعها زي ما انتي تدلعين او ايه برضوا راح ابدا واقول مو كلهم كذا يعني انا لما اشوف احد مبسوط او اخوي اتمني زوجي يدلعني زي اخوي واحسن ولكن لا احسدهم في فرق بين التمني والحسد الحسد زوال نعمت الغير اتمني موضوعي يكون خفيفي عليكم وما تاخذونه بحساسيه لان زي ما قلت احنا كمان كلنا اهل زوج نبدا بانفسنا
25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حواء وام ادم
حواء وام ادم
معاك حق وعين العقل هذا اللي يجيب البلى بهالمنتدى لما الوحده تجي تقول وتقول عن اهل زوجها وانتي ماتدرين هي صادقه والا لا معاها حق والا لا المفروض ماتوقفين مع طرف وتخلي الطرف الثاني ماسمعتيه قولي خير او الصمت احسن وردي بدعوه حلوه بحيث ماتظلمي احد
حياؤها الصامت
رفعععع
امل الخرج
امل الخرج
الحمدلله لي ٤ سنوات متزوجة اهل زوجي طيبيييين جدا
ومايتدخلون ابدا

وانا عندي اخوان متزوجين بس ماتدخلنا في حياتهم كل واحد ينام ع الجنب اللي يريحه
سيفة الاسلام
سيفة الاسلام
انا مانعمم القاعدة لكن اكثر اهل الزوج يحسبون مرة الولد شغالة لاقيمة لها ولاقدر انا ياوحدة شفت من اهل الزوج شئ يشيب الراس حسد وحقد وزرع الكراهية وتشوية صورتي بين قرابتهم رجال ونساء وانا ياغافلين ولكم الله ماادري عن اللكاعة وقلة التربية المشكلة ان امهم معهم اذاشافوك من تزوجت مايسلمون ولايحترمون ويحبون قدام الناس وانتي جالسة يقللون من قيمتك وزاد اذاهم عقب ماشافوني اسكت حتى والله اني ماقد طلعت من بيتهم الا وضيقة بشق ثيابي وكرة لبتي وللدنيا وجتني الوساوس ودايم احلم بهم يوذوني في بيتي الا الله ينتقم منهم ويوريني فيهم مايشفي صدري يار وظلموني ظلم والله اني بريئة منه ويتمادون لاني طيبة واستحي واسكت اما حريم عيالهم الثانيين لهم قيمة علشان ازواجهم شخصيتهم قوية لدرجة يفتحون عيونة لزواج وانا والله اعاملهم مثل اهلي لكن انا سكت وحطيتها في نفسي لكن كل ليلة لهم دعوة مظلومة ابيها في الدنيا ليشفي بها ربي مافي صدري من مرض وهم وحزن
زوجة عوض
زوجة عوض
رفع