kytana

kytana @kytana

عضوة نشيطة

مين عملة عملية تجميلية ( عملية شد الصدر ) ..

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ...
بنات كيف حالكم ..... إنشاء تكون بصحة و عافيو وسرور..

ابغى اسألكم يا عزيزاتي عن عمليات التجميل مين فيكم عملة عملية تجميل لشد الصدر في السعودية ...خصوصا في جدة ... و كيف كانت نتائجها ... و كم تكلفتها..؟
خبروني عن تجربتكم أو احد معارفكم

بليززززززززززززززز بنات ضروري أفيدوني ....
43
49K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

kytana
kytana
ليه ما في احد رد :44:
أخر مرة
أخر مرة
UP
nuof2
nuof2
انا ياعزيزتي سويتهامن سنتين ونص بعد ولادتي بخمس شهور بس في الرياض عندالدكتور جمال جمعه في عيادات ديرما وهو دكتور سعودي بس ماشاء الله عليه ممتاز وشاطر وامين لاني حصل عندي ترهل شديد :icon33:بعد ولادتين والحمدلله ارتحت بعدها :42:بس الحين انا حامل وحاسه ان صدري كبر وبدا يترهل وخايفه:( بعد الرضاعه يرجع يترهل زي اول المهم العمليه كلفتني14400 بالغرفه وسويتها في مدينة الامير سلطان للخدمات الانسانيه بس صراحه المستشفى لايعلى عليه من كل النواحي واستغرقت العمليه ساعتين وتنومت يوم واحد يعني سويتها الساعه ثمان الصبح وطلعت اليوم الثاني الساعه 12 الظهر وارتحت اسبوع ماسوي اي شغله الحمدلله عندي مساعد شخصي :arb: عسى عيني ما تبكيه وعطاني الدكتور حبوب مسكنه ومضاد حيوي ولصقات علشان احطها عند الاستحمام ومراجعه بعد ثلاث ايام علشان يشوف الجرح والحمد لله تمت على خير بس اهم حاجه تسالي عن الطبيب زين وتتاكدي انو امين وصادق علشان ماتندمي واي اساله ثانيه انا حاضره وكلي لك ياعسل:)
kytana
kytana
nouf2 شكرا لك أختي نوف على تجاوبك الله يعطيك العافية ..
kytana
kytana
أخرة مرة اشكر لك مرورك..