الوفاء الصامت
بالنسبه للي أرسلت لي على الخاص كان خاطري أرد عليك فديتك بس مشاركاتي ماتعدت الخمسين ورفضت الرساله لاتروح وخاطري اقولك قلت بقولك هنا
الكريمات ياقمر"""بن*وكيلي*وروز*وجلوسليد *وليمون*ودروموفيت*ونشاء
هاذي هي الله لايسقيها انتبهووووو منها لاحد يفهم غلط ويروح يخلطها ويسويها لا هاذي تسالني وجاوبتها وبعدين كنت اغسلها بشامبو اطفال
بس توووووووووووووووبه ماعاد اخلط كريمات تدرون لو مااسوي مكياج عند اهل زوجي يقول وش فيك تعبانه وذبلانه هههه اقول ف نفسي عشان ماني ملطخه مكياج صرت مااستغني عنه بس اهون من اوووول كنت دمار شامل الحين خلطه من هنا ومن هنا طبعا طبيعيه واقنعه ويااااااااااااارب تتحسن الحين اسوي خلطه وحده نزلتها هنا الله يسعدها مويه مر وطحينه سايله وشويه حليب وعليها ويااارب تجي الصيفيه وانا تحيفه
وسلامتكم وبالنسبه لصديقتك الصوماليه الله يهديها ويهديك حاسه فيكم لاني كنت زيكم كذا طايره من الفرحه وعقب توهقت هاذا انا جايتكم من نفس الطريق واخبركم تبون تجازفون بكيفكم بس الى متى واحنا نعدم بشراتنا؟؟؟؟
ريري اليمن
ريري اليمن
ظهري وبطني متعبنننننننننننننني ولا اريد وصفات طبيعيه لانها ما تعمل شيء
والزيت اللوز والجلسرين والخ كلهم يسمروني
شقراء حمراء
شقراء حمراء
رفع
اشواق المحبين
انا بعد بخااااطري اجربها بس شنو مكوناتها الاساسيه لان كل مادخل منتدي واكتب خلطه الكريمات السبع يطلع لي زياده فيه الكريمات وكل منتدى عن ثاني يختلف في انتي اي وحده.راح تمشين عليها
غلاتي تاجي
غلاتي تاجي
رفع