كادي 222
كادي 222
الله يجزاكم خير يابنات ويوفقكم دنيا واخره واللي متزوجه سخر لها زوجها واللي ماتزوج الله يرزقها الزوج الصالح يارب .....

انا الحمدلله احس باارتياح بس خايفه من اشياء كثيره مع ان اهلي سألوا عنه وسمعته طيبه و احيانا اخوي يروح يصلي في نفس مسجدهم ويلقاه موجود في المسجد واهم شي انه مايدخن ولله الحمد يعني من راي ابوي واخواني انه رجال ماعليه كلام باذن الله

بس انا خايفه انه يكون في تعامله معي غير هذا كله خايفه انه يكون عصبي وعشان كذا ماتحمل ام بنته واليوم خطرت ببالي فكره

(وش رايكم ابحث عن رقم طليقته ونسألها عن شخصيته وكيف تعامله معها ؟؟ او اقول لاامي او اختي تكلمها ويقولون لها انه صاحبة الشأن ماتدري انه احنا كلمناك عشان هي ماتوصل خبر لااحد ؟ ولا تحسون انه هالشي غلط يصير لانه اكيد هي راح تذمه)
فاتنة 2
فاتنة 2
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اختي لاااااااا ازعاج ابدا" ، العفو ، كلنا لبعض و نستفيد من تجارب بعض
صحيح بعد عمر طويل للجدة، ستنتقل البنت اليكم ، و لا اخفيك سرا" ان العلاقة قد لا تستقر في نصابها سريعا" ، يلزمها الوقت الكثير لتتأقلم معك و تتأقلمين معها ، خصوصا" انها تعدت مرحلة الطفولة حيث التأثير عليها يكون كبير، اما و بعد مرور السنوات و تفتح البنت على الدنيا و حقائقها و مشاكلها وتبلور شخصيتها، يصبح من الصعب تطويعها كما تريدين
و لكن لا بأس بالمحاولة، عليك بمصادقتها، اي كوني صديقتها و اشعريها بأهميتها و اهمية مشاعرها و افكارها ، البداية صعبة ، و لكن المهم النتيجة. . . و هذا يعتمد على مدى تفهمها لطلاق والديها و تقبله، فإن كانت واعية و تستوعب فكرة الطلاق ، لن تشعر و هي معك بالأسى على امها خصوصا" بعد زواجها، و ستفهم ان الحياة تستمر و كل شريك يدبّر اموره و يكمل حياته بعد الطلاق و هذا لا يعدم العلاقات الأنسانية
اختي ، النقطة الأهم مع البنت في عمرها هذا، هي ان تشعر انك صديقة تقدرينها و لست زوجة اب تعاملينها كطفلة او تحاسبينها على اصغر اخطائها، و اشعريها باستقلاليتها و احترام رأيها و ضرورة ترك مساحة حرية خاصة بينها وبين والدها تكوني انت بعيدة فيها ، و لكن مع التنسيق السري بينك و بين زوجك ، حتى لا تشعر انها فقدت الجميع (امها، جدتها ، و معنويا" والدها) ، وحتى تشعر بالأطمئنان انك لن تستحوذي على كامل اهتمام و محبة الأب
اهتمي بصديقاتها ، وامدحي ذوقها في الملبس و تصفيف الشعر ، و رافقيها في بعض مشاويرها ، امّني لها غرفة خاصة بها اذا امكن ، اي اخلقي لها جوا" تلجأ اليه عندما تنشد الوحدة قليلا" ، استشيريها في امور البيت و الديكور و الطبخ ، او حتى برامج التلفاز، اي ادمجيها شيئا" فشيئا" بحياتكم ، وليس دفعة واحدة حتى تستوعب الوضع الجديد على مهل
اختي ، اتمنى ان اكون افدتك و لو قليلا" ، و اطلب منك قبل اي شيء، ان تحتسبي كل عمل تقومين به، قربة الى الله تعالى و طمعا" بالثواب ...........يسّر الله امرك و امور كل المسلمين
روح- الورد
روح- الورد
الله يكتب لك اللي فيه الخير وعن نفسي ارفض تماما وخاصه انه له بنت البنت عله عله على امها فما بالك بزوجه ابيها لو هو وعك من نفسه انه مللك علاقه بالبنت يكون اهون شووي بس انتي تفرضين عليه لا راح يكرهك وحتى نكون معاك صريحين اكثر لازم تذكرين مزاياه تعليمه مادياته اخلاقه طليقته بنفس البلد عايشه والا بلد ثاانيه الامر يتحدد من خلال امور كثيرة جدا تاكدي من اسباب الطلاق ولاتصدقين كل مايقال تاكدي بنفسك اخواتك اهلك ايش رايهم بالموضوع وامك رااضيه والا لا اخوانك الشباب كيف شايفين الرجال؟؟ راي ابوك مهم لكن الاخ له نظرة شاب افضل من نظرة الاب وخطبته لك جات عن طريق رجال والا الحريم لهم يد بالموضوع الحريم كلامهم كثير ويخوفوني لما يخطبون لولدهم خااصه اذا كان بمثل ظروف خطيبك مااعرف الامر مترتب على اشياء كثيرة جدا وانتي ذكرت عيوبه فقط مطلق وله بنت وكبير نوعا ما :06: ماذكرتي اي محاسسسن له كوني ايجابيه واذكري لو القليل من محااسنه باي جانب:27: انا لي خبرة بها الامور لاني تعايشت مع واقع مقربين لي فلذلك ارفض مبدا زواج البكر بمطلق الا باضيق الحدود واذا نغل الجانب الايجابي لاباس :D بنت عمي تعدت 30 وترفض الزواح بمطلق ورزقها الله برجل راائع:04: ااعملي مقارنه صاادقه وحددي موقفك بعد الاستخارة طبعا :39:
الله يكتب لك اللي فيه الخير وعن نفسي ارفض تماما وخاصه انه له بنت البنت عله عله على امها...
((..ام نوره..))
((..ام نوره..))
مرحبا اختي كادي
انا متزوجه مطلق وعنده 4 اولاد اصغرهم 10 سنين
بصراحه نفسيا تعبت كثيييييييييييييييييييييييير لاني بطبعي غيووووره والله ذبحتني الغيره اذا شفته يلعب مع ولده الصغير ..... من حقه هالشي بس انا مااعرف غيوووره ....... هذا وهو ولد فمابالك اذا صارت بنت بيحن عليها اكثر
وغييييييييييييييييييييييييييييير كذا لا تتقضين ملابس اندر وير ما تتهنين انا اشريها وبعد فتره اصرفها لأنه ما يجي غرفة النوم الا اذا جاه النوم وينام ولا يدري وش السالفه ........... واللي يقهرني ومتعبني زود انه غير اني فاقده الخصوصيه بالبيت <<<< يسمح لولده الصغير يدخل غرفتي آآآآآآآآآآآآآآآآآخ بس والله اني انقهر واطلع من العرفه احيانا واخليهم عشان ما انقهر زود ............... فمابالك حبيبتي اذا صارت بنت مكن ينومها عندكم بالغرفه ......... بعدين يقولون البنت جارة امها شلون بتصير مع زوجة ابوها.................
.........................
استخيري حبيبتي كثييييييييييييييييييييييير
والله يوفقك
تحياتي
الوردة اليتيمة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ما شاء الله عليك قوية وحكيمة لو مكانك اموت بس فعلا التحكم في الاعصاب و ظبت النفس يحل الامور بسهولة و لصالحك الله يهنيك و يسعدك و ان شاء الله زوجك ما يشوف غيرك