نونييييي
نونييييي
ام الاشبال مشكوره يا قمر على النشيد الرائع

ملوكى 33 ما قدرت اقفل لما شفت ردك غيرلما ادعيلك يارب يشفيلك بنتك يارب وتقوم من العمليه بالف سلامه ويارب تكونى حامل بالذكر المعافى الصالح يارب
سحابه زعلانه
سحابه زعلانه
ام الاشبال يا الله مابقى الا انا وانتي من المخضرمات

عيونك احلا ماشاء الله سبقتنا ان شاء الله يارب تكون فاتحه خير علينا احنا الي متاخرين
سحابه زعلانه
سحابه زعلانه
نوني يارب حمل وتجين تبشرينا بكرا
~~~ام الاشبال~~~~
ام الاشبال يا الله مابقى الا انا وانتي من المخضرمات عيونك احلا ماشاء الله سبقتنا ان شاء الله يارب تكون فاتحه خير علينا احنا الي متاخرين
ام الاشبال يا الله مابقى الا انا وانتي من المخضرمات عيونك احلا ماشاء الله سبقتنا ان شاء الله...
سحووووووووووبة وربي شاااااكة فيك انتي وقلبي مخملي

مغيرين النك

كيف انتي مخضرمة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اول ملف تشاركيننا الملف اللي فات

ترى ماتمشي على الزعيمة؟؟؟؟؟؟
من انت؟؟؟؟؟؟؟؟
اعترفي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:)
طير الحرم
طير الحرم
السلام عليكم قلبي مخملي اسفه عالتأخير انا تابعت عند نعيمه ابا الخيل اظن 3 شهور روووووووووووووووووعه قليله بحقها طبعا انا قلت لها ابي اتابع التبويض عشان الولد ويدها خفييييييييييييفه وتسمع لك ولو مو غاليه كان تابعت الشهر هذا بعد بس بصراحة غاليه ورحت لهويدا عشان ارخص بس فرق بينها وبين نعيمه اتمنى افدتك ام غلا الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووووك ويارب يرزقك برها وتشوفين عيال عيالها يارب جورمينا ويييييييييييييييييييييييييييييييييينك وحشتينا ياشيخه الله يسهل عليك الحمل والولادة عيونك احلا الله يخليك يارب ومشكورة على الدعوه والله يرزقك بالتوام السليمين يارب بنت التميمي وينك ياشيخة صرت ماشوفك
السلام عليكم قلبي مخملي اسفه عالتأخير انا تابعت عند نعيمه ابا الخيل اظن 3 شهور...
.............اهلين اختي ممكن اعرف تكاليف عيادة نعيمه ابالخيل....وهل سمعتي عن الدكتوره عزه في مستوصف شعاع لمتابعة التبويض