ام زياد 2010
ام زياد 2010
اصلا انا شعري مقصف وجاف ويوم استخدمه ،،، قصفه اكثر وطيحه اكثر ,,, ابـــــــــــدا شعري تغير بالمررررره
اصلا انا شعري مقصف وجاف ويوم استخدمه ،،، قصفه اكثر وطيحه اكثر ,,, ابـــــــــــدا شعري تغير...

شايفين يابنات .....شايفه يا أم رهووف ... شوفوا أيش كتبت العضوه مصفقه بكعب ...
قاااااااااالت ان كريم طبيب الشعر(طيح شعرها وقصفه )..
أشكرك وبقووووووووووووه يامصفقه بكعب على ذكر تجربتك ..
ملحوظه هامه لجميع البنات :
انا شفت كل ردود البنات وطلعوا كلهم تقريباً متضررين من كريم طبيب الشعر ...طيب ليش مافيه ولا وحده منكم نزلت موضوع تحذير عنه !!!!
ليش أنا اللي حذرت منه لوحدي ههههههههه

أمة الرزاق
أمة الرزاق
شايفين يابنات .....شايفه يا أم رهووف ... شوفوا أيش كتبت العضوه مصفقه بكعب ... قاااااااااالت ان كريم طبيب الشعر(طيح شعرها وقصفه ).. أشكرك وبقووووووووووووه يامصفقه بكعب على ذكر تجربتك .. ملحوظه هامه لجميع البنات : انا شفت كل ردود البنات وطلعوا كلهم تقريباً متضررين من كريم طبيب الشعر ...طيب ليش مافيه ولا وحده منكم نزلت موضوع تحذير عنه !!!! ليش أنا اللي حذرت منه لوحدي ههههههههه
شايفين يابنات .....شايفه يا أم رهووف ... شوفوا أيش كتبت العضوه مصفقه بكعب ... قاااااااااالت ان...
بالنسبة لي استخدمته صدفة ولا دريت ان له هذي السمعة الا تالي

وصراحة استغربت من الدعايات والمدح اللي فيه قلت في نفسي هو اساسا كريم مش زيت علشان يتغلغل في الجذور
فشلون بيستفيد منه الشعر
ريماس10
ريماس10
الله يجزاك الف خير
ام زياد 2010
ام زياد 2010
بالنسبة لي استخدمته صدفة ولا دريت ان له هذي السمعة الا تالي وصراحة استغربت من الدعايات والمدح اللي فيه قلت في نفسي هو اساسا كريم مش زيت علشان يتغلغل في الجذور فشلون بيستفيد منه الشعر
بالنسبة لي استخدمته صدفة ولا دريت ان له هذي السمعة الا تالي وصراحة استغربت من الدعايات...
عشان احنا اول ما استعملناه انغرينا بالريحه ونسينا مفعوله
فقمنا وخبرنا عنه كل من هب ودب من الفرحه بالريحه ههههههههههه:icon33:
ميوالحلوة
ميوالحلوة
مشكورة على التنيه
كنت ناويه استخدمه