همساااااات انثى
اهلين مرره شكرا اخت همسات انثى ع كلامك وردودك الجميلة متابعه مواضيعك الله يسعدك في مجال الخياطة كثيير من الناس ماتقدر الله يهديهم وخصوصا الفساتين الي مليانة خرز او تكون رقيقة مثل الشيفونات من حق الخياطة ترفع السعر لانها بتتعب كثير في خياطة الفستان اي وحدة حابة تفصل او ودها بتصميم معين بامكانها تراسلني خاص اعمل فساتين سهرة وزفاف ونعمل تركيب كرستال وتطريز للمشاغل الصغيرة باسعار مخفضة
اهلين مرره شكرا اخت همسات انثى ع كلامك وردودك الجميلة متابعه مواضيعك الله يسعدك في مجال...
ما اختلفنا انا وانتي متفقين ان السعر على الشغل اللي في الفستان:icon30:
همساااااات انثى
خلونا نطلع شوي من فساتين السهرة
نجي للملابس النهارية
بلايز.تنانير.بنطلونات.فساتين نهارية.جلابيات عادية.مراييل باختلاف انواعها الخ الخ الخ
كمان هذي فيها استغلال؟؟؟
يب يب كمان هذي فيها استغلال
اولا..مو كل الخياطات يفصلوها بالذات اللي تفصل فساتين سهرة واسعارها عالية(النوعية اللي اتكلم عليها في موضوعي) واذا صار وفصلت ممكن تفصل لك تنورة سادة ببنستين ومالها بطانة بذييييييييييييك السعر
ثانيا..مو كل الخياطات تخليها لك مرتبة يعني خياطة درجة اولى .
-----------------
بالنسبة لهذي النوعية من الملابس بالذات التنانير اقمشتها متوفرة في السوق بالراحة يعني انتبهوا ممكن ترفع السعر على اساس ان القماش جاي من برى او المحل جايبو مخصوص لها.
بعض انواع الاقمشة صح تكون غالية بس مش لدرجة ان المتر ممكن يوصل50 ريال وطالع (انا اتكلم عن الاقمشة السادة)
يعني بتفصلي تنورة موديل كلاسيكي(سادة .نستين امام.بنستين خلف. كمر .وفتحة من الخلف)
القماش نوعو كريب
والقماش من عند الخياطة وانتي مو مستعجلة
تروحي عندها تمترك
وتقول لك التنورة تكلف 200 ريال لأن القماش غالي
نصيحتي:::
البسي عبايتك وطرحتك وغطي وجهك ولاتنسي الشنطة واخرجي اشتر جاهز
صحيح والله
تعالي نحسبها
تحتاجي مترين مثلا قماش كريب(اغلى نوع اغلى نوع ب35 ريال) مترين =70 ريال
ومتر ونص بطانة اذا حابة انها تطلع زي تنانير دار الازياء شانيل وكريستيان ديور(المتر ب10 ريال)متر ونص=15
كم صارت؟؟
كم صارت؟؟
85 ريال
يعني تفصيل التنورة ب 115 ريال هذي السادة انتبهوا كيف لو فيها جيوب او موديل او قصات
طيب جربي تقولي لها انا بجيب قماشي والبطانة وشوفوا كم بتحسب لكم السعر.
-------------------------
ما انكر ان في بعض الموديلات تكلف كثير بس مو للدرجة اللي شفتها
وحدة من الاخوات كانت عارضة تنورة جينز للبيع في منتدى ثاني فصلتها في مشغل والقماش من عندهم
التنورة جينز ازرق فاتح وفيها من تحت دانتيل على شكل طبقات بس في الطرف وعرض الطبقة الوحدة 20 سم البنت من جدة او الرياض مو فاكرة مزبوط
المهم عارضة التنورة للبيع ب700 ريال
وهي مفصلتها ب1000 ريال في المشغل والعذر الاقمشة من عندهم
-------------
يعني اتوقعوا الاستغلال في كل الموديلات مو بس في الفساتين
منديلة
منديلة
موضوع جميل استمري
شفته بفرح
شفته بفرح
تراني ما طنشتكم اسفة امس اضطريت اخرج فجأة وما لحقت اكمل ردود مزبوط كلامك انا لما يكون عندي ضغط وفي زبونة تبغى تفصل لبنتها الصغيرة تدوخ وهي تلف في السوق على خياط يفصل فساتين بنات صغار ..لانها صغيرة وتطفش في الخياطة بالذات اذا كانت حق سهرات.. اسم القصة اللي تتكلمي عنها(قصة امبير)ما ادري اذا بيفهم عليكي.. بس في حل لبسي بنتك الفستان وحددي المكان اللي تحبي تكون فيه القصة بغرزة يدوية اوقلم يروح بالغسيل ولما تجي بتخيطي لها قولي للخياط الطول تمام بس غير مكان القصة للمكان المحدد وأكدي عليه على حكاية الطول لانه ممكن يغير مقاس الطول. بالتوفيق
تراني ما طنشتكم اسفة امس اضطريت اخرج فجأة وما لحقت اكمل ردود مزبوط كلامك انا لما يكون عندي ضغط...
معذورة حبيبتي .. اكيد مراعين ظروفك :)
يجزاك الهل خير عالرد
7ro0oF al SHo0oG
7ro0oF al SHo0oG
الله يسعدك ي همسات بجد مواضيعك مفيده
الله يجزاك خير رغم انشغالك تحبين تفيدين غيرك
الله يعطيك على نيتك ويوفقك دنياء واخره
ويرزقنا الجنه وياك يارب