ام فاطمة

ام فاطمة @am_fatm_2

عضوة جديدة

ساعدوني في عمل حفله تخرج تهوس

المنزل والديكور

سلام اخواتي كيفكم
والله انا مستحيه منكم بالحيل لكن ايش اسوي مالي احد بعد الله الا انتوا وانشاء الله ماتردوني خايبه

انا ابغي اسوي حفله تخرج لزوجي انشاء الله يتخرج على ها الترم قولي معي انشاء الله وابغيها تسير مفاجأه له
لما يجي من السفر
ولكن انا عايشه في بيت مع اهله يعني مش بيتي وحدي وما اقدر اسوي اعمال تخريبيه او يبقالها اثر على الجدران بعد انتهاء الحفل
فا ابغي منكم اتساعدوني بالافكار اللي عندكم انا شايفتكم ماشاء الله في ها المنتدى الاكثر من رائع اصحاب خبرات وافكار رائعه فا انا اطلب منكم الافكار اللي تعطي الحفل جو مثير وجديد من نوعه وفي نفس الوقت يكون مش مكلف مره
انا فكرت مثلا اني اسوي تورته تكون فيها صورته وهو بلبس التخرج بس ابغاها تكون حفل على مستوى وابغاها تكون مفاجأه بالنسبه له
9
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

vip polo
vip polo
مبروووك التخرج
ممكن تسوين بطاقات انتي بالكمبيوتر عليها قبعة التخرج وتدعين أهله حتى لو كانوا معك في البيت
وتسوين حفلة شاي مو شرط عشا وتدعين اخوانك وتسوين خفايف وتحطين على كل طبق من نفس
البطاقه لكن الكلمات تختلف بالاضافه الى توزيع كاكاو يلصق عليه نموذج شهاده مصغره ملفوفه
والله يعينك على التعب بس بيفرح لأنك فكرتي فيه
جبل قهوان
جبل قهوان
هلا بك يا أم فاطمة .. والله يا الغالية .. انه موضوعك اشوفه وما اقدر اسوى فيه شىء لانه المخخخخخخخخخخ مقفل .. اللى قدرت عليه فقط اننى وزعته هنا وفى قسم الاسرة فى ركن الحياة الزوجة .. على ان تجدى الحل بالسرعة الممكنة .

وفقك المولى وملاء دنياكم بالخير والسعادة .

اللهم أمين .
ام فاطمة
ام فاطمة
مشكوره عزيزتي vip polo ماقصرتي وافكارك مره حلوه وانشاء الله بنفذها والله انا شايله هم ها الحفله ماني عارفه ايش اسوي فيها
انتي ساعدتيي ببعض الافكار انا والله ابغى افرحه لاني شايفته قديش قاعد يتعب ويعاني علشان يخلص من الغربه فابغي احسسه اني مهتمه فيه وان الفرحه فرحتنا كلنا
مشكوره حبيبتي جبوله ماتقصرين وانشاء الله الاخوات يقدرون يساعدوني
وكفايه عليه ها الدعوه الحلوه جزاك الله خيرا
shuaa
shuaa
:confused: :confused: :confused:
جتـى
جتـى
مرحبا
اذا كانت الميزانيه مرتفعه ممكن تتفقي مع منسق حفلات وتريحي بالك
اما اذا كانت الميزانيه متوسطه او منخفضه هذه بعض الافكار ان شاء الله تساعدك:
طبعا بما انك ساكنه عند اهل زوجك خلي الحفله والحوسه كلها في غرفه وحده
املئ الغرفه بالونات وجيبي طاوله ووزعي عليها ورد مجفف وطبيعي وتحف ووسطها حطي الجاتوه وممكن تسوي سله فواكه بالبطيخ او الشمام وعصير حاولي يكون غريب مثلا لونه سماوي او موف ويفضل يكون مثل لون ديكور الغرفه والبالونات والورد المجفف (وممكن عصير الاناناس بالكركديه) لونه حلو موف تقريبا
وجيبي دفتر يكون حلو ومزين للذكرى عشان انتي واهله تكتبون وتهنوه بالمناسبه
وممكن اذا كان عندك شجر صناعي زينيه باللمبات الملونه الصغيره وممكن تعلقي فيه العاب او ممكن تغلفين الشجره بالتل وتزينيها بالشرائط ووزعي شموع عطريه في الغرفه
هذا ما يحضرني من افكار الان ان شاء المولى تفيدك