*لمعه*
*لمعه*
السلام عليكم اخواتي ارجوكم ساعدوني بأسرع حل السوس (حشرة الرز السوداء الصغييييره) سكن في علبة الرز و خيشة الرز:angry2: و لقيته في الدولاااب مليااان:angry2: وبعض الصحووون:angry2: و جوا بيتي عند المغاااااااااااسل:angry2: و عند علب السكر والقهوة:angry2: ايش الحل ساعدوني عندي عزيمه بكرااااااااااااااااااااااااااه.....:(:(:(:(:(
السلام عليكم اخواتي ارجوكم ساعدوني بأسرع حل السوس (حشرة الرز السوداء الصغييييره) سكن في...
نفس معاناتي بالضبط حتى اني لقيت لهم بيوت مثل النمل في الارض ورحت سددتها بالصمغ القوي

وصرت كل ما اطلع من البيت ارش فليت في الاماكن اللي هي موجوده فيها واذا جيت لقيتهن متسدحات بس ما انقطع ما ادري وش السواة بهن ان شاء الله البنات يفيدونا اكثر
ترانيم عشق
ترانيم عشق
السلام عليكم أخواتي العزيزات ، مشكلتي هي من ثلاث سنوات و هي ظهور حشرة صغيرة جدا جدا جدا جدا جدا ،، بنية اللون ، لا يتجاوز طولها النصف سم .. أجدها دائما على الحائط و أحيانا على الأرض تمشي .. علما بأنني أسكن في عمارة جديدة في الطابق الثالث ، بنيت هذه العمارة من 5 أعوام فقط . أيضا أفتح الشبابيك كلها لمدة ساعة يوميا للتهوية .. الغبار تمسح كل يوم و الحمامات تنظف يوميا . باقية أرض المنزل تشطف بالماء يوم تلو الاخر . شراشف الأسرة تستبدل مرتين في الأسبوع . والله كل من يدخل منزلي يحسدني على اهتمامي الدائم في منزلي الحبيب و بحمده تعالى و لكن لا أحد يرى هذه الحشرة و يلاحظها غيري أنا لأنها صغيرة جدا جدا . أخواتي ، شو ممكن يكون السبب ، هل هو نوع الدهان أم أخشاب الأبواب أم الثقوب الصغيرة المتواجدة في الحائط أم ماذا ؟؟؟ ماذا أعمل ؟ كيف أحل هالمشكلة .. الله يجزيكم كلكم الخير إنكم تردوا علي يا حبيباتي ..
السلام عليكم أخواتي العزيزات ، مشكلتي هي من ثلاث سنوات و هي ظهور حشرة صغيرة جدا جدا جدا جدا جدا...
حبيبتي مع اني ما عرفت هالحشرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بس احيانا لان العمارة جديدة يمكن نلاقي بعض الحشرات وبعدين تروح من كثرة استعمال المنظفات 0000انت حاولي انك تكافحيها بمسح الارضيات بالكلوركس مثلا واستعملي المبيد الحشري وان شاء الله تروح
"فتاة الثلج"
السلام عليكم اخواتي ارجوكم ساعدوني بأسرع حل السوس (حشرة الرز السوداء الصغييييره) سكن في علبة الرز و خيشة الرز:angry2: و لقيته في الدولاااب مليااان:angry2: وبعض الصحووون:angry2: و جوا بيتي عند المغاااااااااااسل:angry2: و عند علب السكر والقهوة:angry2: ايش الحل ساعدوني عندي عزيمه بكرااااااااااااااااااااااااااه.....:(:(:(:(:(
السلام عليكم اخواتي ارجوكم ساعدوني بأسرع حل السوس (حشرة الرز السوداء الصغييييره) سكن في...
مشكورات اخواتي على التجارب

اه بس يوم فتحت علبة السكر الكبيييييرة لقيت طبقه من السوووووواااااااد عليها .. طبعا سوووس يمشي كأنه ملك

اففففففف قرف من جد

السكر كبيته لانه ممكن يكون فيه بيض السوس!!!!

و الرز حطيته في الشمس

بس لقيت السوس يطلع من فتحات مختلفه في بيتي .. في الدواليب

كييف اسكره؟
عباتي تاج راسي
نفس المعاناة
عبير نجــــد
عبير نجــــد
مشكوره على المعلوووووومات