(ابحث عن نفسي)
(ابحث عن نفسي)
سؤال صعب لا يمكن تحديد افظل شامبو فالحكم على الشامبوهات يظل نسبي و ما يناسب شخص قد لا يناسب الاخر لان الشعر يختلف الخشونة فيها درجات هل تقصدين مجعد ام جاف هل الشعرة سميكة و مجعدة ام رقيقة و كيرلي نوعية الماء و الهواء ايضا تؤثر على النتيجة لدالك لا استطيع ان ادكر اسما معينا لا اعرف منطقتك و لا الميزانية اللتي تريدين وضعها في الشامبو لكن بصفة عامة و لمساعدتك اختاري شامبو اولا من دون سيليكون و بكيماويات اخف يعني مثلا من دون بارابين و باملاح جيدة واظبي على وضع حمام زيت او اقنعة مغدية قبل الشامبو ادا كان شعرك جد جاف استعملي قناع مرمم من دون سيليكون الشامبو لا تنسي هدفه التنظيف لا تعولي عليه كثيرا لمعالجة شعرك ادا كنت مواظبة على الزيوت استعملي مثلا شامبو ايف روشي المغدي فهو ينظف جيدا او شامبو الموز من بادي شوب من دون سيليكون لكن يحتوي على املاح و بارابين ادا كنت لا تضعين الزيوت ولا الخلطات و تستحمين بشكل متكرر و مفاجئ فاستعملي نوع مطر الغابة rain forest المغدي من بادي شوب جد لطيف من دون سيليكون و لا بارابين و لا املاح خطيرة لكن لا ينظف جيدا الزيوت الثقيلة و الاقنعة دكرت هده الانواع لانها موجودة بالسعودية هناك ايضا نوع ديركوس المعدني من فيشي و هو يناسب كل انواع الشعر لكن سعره يظل مرتفع
سؤال صعب لا يمكن تحديد افظل شامبو فالحكم على الشامبوهات يظل نسبي و ما يناسب شخص قد لا يناسب...
مشكوره يعطيك العافية على المعلومات المفيده جدا والله استفدت من اكثير
ربي يعطيك العافية وحققلك امانيك
يارب العالمين
اخذت ا الشامبو من بدي شوب وقالي خالي من السيليكون لشعر الجاف وش رايك فيه

وبي رايك في دا الشامبو خالي من السيليكون

موفقه ياررب
احلام بنفسجية
اختي احلام. تكفين الله يجزاك خير انا اعاااااني من جفاف للشعر غريب لدرجة اجلس شهر ما استخدم قطرة شامبو ومع ذلك شعري ناااااشق وينتفش بعوامل الجو مثل الغبار والرطوبه والجو الجاف يزيد جفاف شعري. الزيوت احس تنشف شعري كثير تعبت منه. هل مجموعة مطر الغابه احد مكونتها يسبب جفاف مايهمتي انا ريحة العطر في شعري او غزاره او شي يهمني التررررررطيب
اختي احلام. تكفين الله يجزاك خير انا اعاااااني من جفاف للشعر غريب لدرجة اجلس شهر ما استخدم قطرة...
اهلا ريانة كي حالك اختي لم اهمل سؤالك انتظر فقط اكون متفرغة حتى ارد عليك بالتفصيل لان سؤالك يتطلب تركيز و بحث

كنت راسلتك من قبل على الخاص رديت على رسالتك و اشكرك عليها لكن عندك المجلد مليء بالرسائل و فشل الارسال
أم عبد الوارث
أم عبد الوارث
جزاك الله خيرا ما رأيك بمكونات هذا الشامبو؟ هو KLORANE PETIT JUNIOR SHAMPOOING DEMELANT Aqua, sodium laureth sulfate, gossypium herbaceum, cocamidopropyl betaine, sodium chloride, sodium lauroyl wheat amino acids, glycol distearate, cocamide mea, diazolidinyl urea, fragance, hydroxyethylcellulose, laureth-10, panthenol, polyquaternium 10, propylene glycol, CI 14700, CI 15985. ما هو افضل شامبو استعمل للاطفال؟
جزاك الله خيرا ما رأيك بمكونات هذا الشامبو؟ هو KLORANE PETIT JUNIOR SHAMPOOING DEMELANT Aqua,...
up
ريانة444
ريانة444
احلام اسال الله جل في علاه يجعل مقرك الفردوس الاعلى من الجنه وجميع اهلك واحبابك وان يجزززززاك عني وعن كل مسلم ومسلمه خير الجزاء. اخلااااقك تحرجني لكن جزاك الله خير ورزقك خير الدنيا والاخره. اتمنى اصل لدرجة الايثار عندك وحب الخير للغير. ماشا الله لاقوة الا بالله.
أم عبد الوارث
أم عبد الوارث
اختي احلام اعتذر عن ازعاجك
اليوم اشتريت شامبو مغربي بدون المواد التالية: Laureth sulfate de soduim, Lauryl sulfate de sauduim, Parabene, Silicone , colorant, parfum
المكونات : Aqua, Lauryl glucoside, sodium cocoyl isethionate, disodium laureth sulfosuccinate, disodium cocoamphodiacetate, ammonium nonowynol-4 sulfte, cocoamide dea glycerin peg-hydrogenated castor oil, laureth-12, sodium chloride, shea butter ( butyrospermm pak II), argan il ( argania spinosa), organ essential oil (citrussinensis osbeck) , polyquaternium 7 , guar hydroxypropyltrimnium chloride ( , cyamopsistetra-gonolobus), ppg 26 buteth 26, citric acide, sodium citrate, methyl chloroisothiazolinone, meithyl isothiazolnone
هذا الشمبو للشعر الجاف ويوجد عندي آخر للشعر الدهني
لم استعمله بعد
ما رأيك في مكوناته؟