. & المتفائلة & .
السلام عليكم عندي سؤال لبنات مونتريال فياليت الي موجودة منهم تخبرني . مشكورين حبيباتي.
السلام عليكم عندي سؤال لبنات مونتريال فياليت الي موجودة منهم تخبرني . مشكورين حبيباتي.
اخواتي اللي في اوتاوا توجد عندكم محلات عربية

ودي اعرف يبيعون فيها ترامس شاهي وقهوه وفناجيل وبيالات وسفرة اكل

ما ودي اكثر العفش ..

فيه اخوات يقولون خذوا فانيايا وبكنج باودر وزنجبيل وقرفه ......

ليه ما يوجد عندكم هالاشياء ..

وهل موجود طحين بر ..

وهل عندهم منتجات الحميه مثل الرز البني ومكرونه بنيه وملح بحري .......

وجزيتم خيرا .......

كمان استفسار ثاني الى اخواتي الملتزمات في الغربة
السلام عليكم

اخواتي ان شاء الله زوجي ناوي يروح بعثة لكندا ودي اسال الاخوات الملتزمات

اللي حجابهم كامل يوم كانوا في السعودية يعني شراب وقفازات وعباية راس

كيف طريقة حجابهم يوم تغربوا ممكن تجاوبوني الله يجزاكم خير ..

وادعوا لي نلقى رفقه صالحة في كندا ...

الوردة الفريدة
بنوتات بليز الا عندها اجابة على سؤالي لا تبخل في الرد عندي سؤال هل كندا ترجع فلوس التاكس لما نرجع يعني ترجعهم في المطار او لا لأني سمعت انها كانت ترجع بس بعدين صارت ماترجعهم
بنوتات بليز الا عندها اجابة على سؤالي لا تبخل في الرد عندي سؤال هل كندا ترجع فلوس التاكس لما نرجع...
ما ترجعهم

امي زارتني من عامين وصديق زوجي قال له انه نحفظ كل الايصالات الخاصة بمشتروات امي ونقدمها في المطار حتى يرجعوا لها التاكس ولما سالنا في المطار قالوا انه هذا النظام تم الغاءه من زمان
winnipeg
winnipeg
مرحبا صبايا

كيفكم ..؟

حبيت اسالكم وين احصل اللبنة .. وايش اسمها
لاتقولوا لي في البقالة العربية ابغى اذا هي موجوده في مكان غيرها

**

حاجة ثانيه ايش اسم عجينة البف باستري مثل اللي في الصورة ..
انا سالت من قبل وجاوبتني وحده وقالت لي هي عجينة البقلاوة .. وهي طبعا تختلف

The first Queen
The first Queen
مرحبا صبايا كيفكم ..؟ حبيت اسالكم وين احصل اللبنة .. وايش اسمها لاتقولوا لي في البقالة العربية ابغى اذا هي موجوده في مكان غيرها ** حاجة ثانيه ايش اسم عجينة البف باستري مثل اللي في الصورة .. انا سالت من قبل وجاوبتني وحده وقالت لي هي عجينة البقلاوة .. وهي طبعا تختلف
مرحبا صبايا كيفكم ..؟ حبيت اسالكم وين احصل اللبنة .. وايش اسمها لاتقولوا لي في البقالة العربية...
مااعرف غير اللي في المحلات العربيه ولا اعجبتني مالحه مرررره ><

اتوقع اسمها البف باستري والا؟؟؟ والا قصدك اسم شركه كويسه؟؟
The first Queen
The first Queen
اخواتي اللي في اوتاوا توجد عندكم محلات عربية ودي اعرف يبيعون فيها ترامس شاهي وقهوه وفناجيل وبيالات وسفرة اكل ما ودي اكثر العفش .. فيه اخوات يقولون خذوا فانيايا وبكنج باودر وزنجبيل وقرفه ...... ليه ما يوجد عندكم هالاشياء .. وهل موجود طحين بر .. وهل عندهم منتجات الحميه مثل الرز البني ومكرونه بنيه وملح بحري ....... وجزيتم خيرا ....... كمان استفسار ثاني الى اخواتي الملتزمات في الغربة السلام عليكم اخواتي ان شاء الله زوجي ناوي يروح بعثة لكندا ودي اسال الاخوات الملتزمات اللي حجابهم كامل يوم كانوا في السعودية يعني شراب وقفازات وعباية راس كيف طريقة حجابهم يوم تغربوا ممكن تجاوبوني الله يجزاكم خير .. وادعوا لي نلقى رفقه صالحة في كندا ...
اخواتي اللي في اوتاوا توجد عندكم محلات عربية ودي اعرف يبيعون فيها ترامس شاهي وقهوه وفناجيل...
ترامس شاهي وقهوه وفناجيل وبيالات وسفرة اكل هذي الاشياء ماتلقين شي جوده وشكل كويس اما سفره الاكل مالقيتها ابدا ولا احتاجها عشان اجيبها الطاوله كافيه

فانيليا وبكنج باودر وزنجبيل وقرفه وطحين البر كلهاااا موجوده وكمان البهارات موجوده بس المعروفه اما اذا عندك بهار خاص جيبيه معك

الرز البني مادورت عليه لكن المكرونه البنيه والملح البحري شفتهم موجودات في السوبر ماركت العادي

بالنسبه للحجاب اعرف بنتين حجابهم في السعوديه عبايه على الراس بس ماادري عن القفاز والشراب لكن حجابهم يختلف يعني في وحده تلبس عبايه مره واسعه ملونه وحجاب ملون من دون نقاب والثانيه تلبس عبايه ملونه وحجاب ملون ونقاب اسود زي حق السعوديه
في تورونتو مره شفت وحده شكلها افريقيه يعني يمكن من الصومال والا دول هذي لابسه عبايه ونقاب وقفاز وكلهم اسود في اسود