دلوعة أبوها23
دلوعة أبوها23
عنود وجود
والله القطاعه ماهو بكيفي بس تعرفين الغربه صعبه ودراسه واولاد ومذاكره وتوصيل ووجع راس
وياعسل ستيتسون اللي في سيليبريشن هي تبع اللي في ديلاند
ومعهد ال اي ال اس مستآجر منهم الصباحيه لانهم ما يتستخدمون المبنى غير الليل لان اغلب طلاب الماستر يدرسون بالمسا او الويك اند
انا زوجي يدرس الجمعه والسبت دوام كامل من 8 لحد 5

ام حمد
تالاهاسي على قولة اختي السعاده تضيق الصدر... مافيها شي ابدا
ميلبورن متطوره بمراحل عنها
لكن لو انتي راعية همه انتي وزوجك واللي معاك في الويك اند ممكن تجون اورلاندو او تروجون ميامي او تامبا او المدن الثانيه اللي قريبه منكم
عنود وجود
عنود وجود
عنود وجود والله القطاعه ماهو بكيفي بس تعرفين الغربه صعبه ودراسه واولاد ومذاكره وتوصيل ووجع راس وياعسل ستيتسون اللي في سيليبريشن هي تبع اللي في ديلاند ومعهد ال اي ال اس مستآجر منهم الصباحيه لانهم ما يتستخدمون المبنى غير الليل لان اغلب طلاب الماستر يدرسون بالمسا او الويك اند انا زوجي يدرس الجمعه والسبت دوام كامل من 8 لحد 5 ام حمد تالاهاسي على قولة اختي السعاده تضيق الصدر... مافيها شي ابدا ميلبورن متطوره بمراحل عنها لكن لو انتي راعية همه انتي وزوجك واللي معاك في الويك اند ممكن تجون اورلاندو او تروجون ميامي او تامبا او المدن الثانيه اللي قريبه منكم
عنود وجود والله القطاعه ماهو بكيفي بس تعرفين الغربه صعبه ودراسه واولاد ومذاكره وتوصيل ووجع...
الله يسعدك شكرا يادلوعة ابوها عالمعلومه والله شكلي بقدم ماستر بدل ما انا مضيعه وقتي كذا ، والله يعينك يارب ويبارك لك بوقتك واولادك
BOCA
BOCA
كيفكم يابنات اخباركم مع الاجازه والله ياني فرحانه اليوم بالمكرمه قاعدين انا وزوجي تخطيط ايش نسوي فيها وهي لسا مانزلت بنات ايش بتسوون بالفلوس يمكن تعطوني افكار ههههههه
دلوعة أبوها23
دلوعة أبوها23
بوكا
قبل ما اعطيك فكرتي بسآلك انا مبتعثة الاساسيه وزوجي كان مرافق وضم للبعثه هل كمان تشمله المكرمه؟
وعندك فكره كم المبلغ؟

بما اننا تونا اللي رحنا في كروز بالبحر
قررنا نشيلها لحد بعد الصيف ان شا الله نروح فيها كاليفورنيا نتمشى
وانتو ممكن تعملوا نفس الشي او تروحوا مثلا كروز ٣ ايام بالبحر او تمشيه  
لو حابين مثلا تغيروا سيارتكم حتساعد
او اللي يبي ينزل للسعوديه وما يحق له تذاكر
او تقضون فيها هدايا
او تسددون دين
او ممكن تشيلوها لوقت عوزه

بس اهم شي يا حلوات لا تنسون تتصدقون بشوي منها وربي يطرح فيها البركه ويخلي لنا ابو متعب
عنود وجود
عنود وجود
بوكا قبل ما اعطيك فكرتي بسآلك انا مبتعثة الاساسيه وزوجي كان مرافق وضم للبعثه هل كمان تشمله المكرمه؟ وعندك فكره كم المبلغ؟ بما اننا تونا اللي رحنا في كروز بالبحر قررنا نشيلها لحد بعد الصيف ان شا الله نروح فيها كاليفورنيا نتمشى وانتو ممكن تعملوا نفس الشي او تروحوا مثلا كروز ٣ ايام بالبحر او تمشيه   لو حابين مثلا تغيروا سيارتكم حتساعد او اللي يبي ينزل للسعوديه وما يحق له تذاكر او تقضون فيها هدايا او تسددون دين او ممكن تشيلوها لوقت عوزه بس اهم شي يا حلوات لا تنسون تتصدقون بشوي منها وربي يطرح فيها البركه ويخلي لنا ابو متعب
بوكا قبل ما اعطيك فكرتي بسآلك انا مبتعثة الاساسيه وزوجي كان مرافق وضم للبعثه هل كمان تشمله...
الله يبارك لكم فيها يارب وان شاء الله تتهنون بأي مشروع ناوين بتصرفونها فيه ، وشكرا يادلوعتنا عالنصيحه عشان ربي يبارك فيها