خالة عيال أختها
خالة عيال أختها
تفائلي ياتالا خليك دوم متفائلة العمر يمضي مايصير تعيشينه بالحزن يعيشي وأنت فرحانة ومتفائلة أحسن من أنك تعيشين بحزن وتتعبين نفسيتك وقلبك البكاء والحزن ماراح يغير من وضعك شي إلي بيغير شي الإعتماد على الله أولا
وبعدين تفائلي وأدعي ربك بكل صلاة وقومي الليل وأدعي ربك وأنت موقنة بالإجابة وأستغفري كثير وأقري سورة البقرة فيها بركة وحسني نفسيتك وقولي دعاء المصيبة (

إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجرني في مصيبتي وأخلفني خيراً منها)
وإن شاء الله ربي يعوضك خير بدعي لك إن شاء الله كل ماذكرتك
الله يوفقك ويرزقك من حيث لا تحتسبين الله يرزقك بالزوج الصالح الله يعوضك خير
تكفين أنسي كلام طليقك
مس ميره
مس ميره
اختي تالا مادامك ع الوضع هذا ماراح يزيدك الا هم ضيق انفضي غبار الماضي اقدمي الى الله اتعرفين الله اتعرفين الله الله الذي خلق زوجك وخلقك وخلق اهلك الله الذي اذا دعيتيه بقلب صادق يقين استجاب وامره بين كاف ونون الله راح يرجعه لك وراح يغيرهلك الى الاحسن برغم عنه وراح يجعل حياتك سعاده بسعادة لان اظن انك لا زلتي ترغبين به والله  قادر انه يزوجك بافضل منه وارحم منه  واغنى منه كله يعتمدعليك وع مقدار دعاك ولجوك الى الجبار جبار العثراتوجابر القلوب المكسورة اسمعني اختي اخاطبك واعلم يقينن لو التزمتي بكلام الي راح اقوله راح تبشرينا قريب بفرحا ينسيك الالم الماضي ويشرق مستقبلك ولكن كل شي تعمليه اجعليه لرضا الله. الله اذا احب عبد كفاااه 
اختي اكثري من الاستغفار وابعدي عن مايغض الرحمن اخلصي النية وتوكلي ع الحي القيوم اقري البقرة كل ثلاث ايام اختمي القران كل فترة وفترة بالشهر مرتين ع الاقل اكثري من الباقيات الصالحات اكثري من حسبي الله صدقيني هناك امور تعملينها هي كفيلة انها هي تنسيك الهم وتبعث الامل اسفا ع الاطاله وراح انزل لك كل فترة واخره وش راح تسوين كاقتراح لكن اتمنى تبدي من الان وتتوضي لصلاة العصر وبالسجود ادعي واطلبي الواحد القهار وابكي والحي بالدعاء  اللهم اسالك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربني اليك اسف ع الاطالة وقلببي ملي بالكلام 
جولي2010
جولي2010
الله يعوضك خييررررر ماعليك من احد اهم شي نفسك وبس
تالاا
تالاا
دعواتكم باان الله يعوضني باللي اخير من طليقي ويكون حسب ونسب ومال ويسعدني واسعده ويرزقني ذريه صالحه يارب يرزقني زوج مايفرط فيني العمر كله وينسيني احزاني
Hissah11
Hissah11
اختي لا يضيق صدرك ولا شي الي مايبك لا تبينه ماوقفت الدنيا عليه وكذا الرجال اذا انقهر من الحرمه قال ماحد متزوجك الا مطلق وعنده عيال نا اعرف ناس من اقاربنا عندهم عيال تطلقو تزوجو شباب عوضهم عن رجالهم وطلاقك يمكن خيره لك ان ربي بيعوضك احسن منه بس التجئي الي الله ولا عليك من احد واحسني الظن بالله والله مايضيعك والصبر مفتاح الفرج