أم الرجال النشاما
جزاك الله خير
سنسن30
سنسن30
أنا ما عندي ربو

بس فيني الأعراض بالإضافة الكحه المتواصله وراء بعض بقوه التهاب حلق ودم الله يعزكم . تعتقدين ينفع للي في حالتي هذي حتى إن عظامي تنتفض

ومن قوته على جسمي طبعاً أنا عصله ،وإذا جاتني في الصلاة تنسيني وش قريت وين وصلت وأنا واقفه أحيانا أقطع الصلاة علشان أستخدم مناديل ، وإذا كنت راكعه تخليني أجلس على الأرض مثل جلسة الرفع من السجود لأنها مرررررره قوية أنا ما أتحملها

وبعد إذا جيت أنوم تشتد أكثر وأكثر من باقي الأوقات تحبس عني النفس وتزيد نزول دموعي وبعدها ما أنوم الا إذا كنت تعبت مرررررررره نمت وما حسيت إني نايمه .

وإذا أكلت أفطرت وللا تغديت وللا تعشيت تصول بزياده تصول بزياده
أكح خاطر إن قلبي بيطلع من قوته في صدري والبلغم يزيد ، وأطلع الأكل اللي أكلته كما هو .

وإذا جاتني في وقت المحاضرات بالمعهد طبعاً بالفصل يحرجني قدام زميلاتي والإستاذه حتى هم يرتاعون مني وتطلب مني أحد يمشي معي وأشرب مويه لأني أختنق بسببها وتقول لي تبين تطلعين بره شوي ترتاحين . .

وأحياناً أمي تخاف علي من شكلي توديني من مستشفى إلى مستشفى آخر علشان تشوف صرف أدويتهم متشابهه واللا مختلفه . ((( جميع الأدوية ما تنفع معي ))) خاصة المضادات الحيويه لأن جسمي تعود عليها .

) ويطلع مني دم مع البلغم ، وتنتفض عظامي كلها ، تصعب علي حالتي إذا زكمت ) وكلهم في نفس اللحظه ) .

وبنفس الوقت أخلص كرتونين مناديل أم ميه في وقت واحد . والأكياس بجنب راسي مليانه مني
.

تجيني إذا تغير الجو من حر إلى برد ، والعكس ومن برد إلى حر .

يعني مرتين في السنة تجيني .

والله يستر على صيامي والدم اللي يطلع من حلقي بعد .

الحين هي معي .

وبجربه والله يسلمك .

وياليت من القارئات إن كانت تعرف وصفه أو علاج أقوى تعلمني أبي زود .
miss_smilie
miss_smilie
يعطيك العافيه
طموح الحب
طموح الحب
الله يعطيك العافية....................
درة 2007
درة 2007
مشكوره
الله يجعله في ميزان حسناتك