اة بس شوفو اليزرركيف دهورررر بشرتي

العناية بالبشرة

اهلين بنات كيفكم بقولكم معاناتي انا صراحة بشرتي قبل كانت بياض وصفاء ونضارة الكل يمدح فيها لكن العيب الوحيد كان عندي كثافة بشعر وجهي كان كثير خاصة منطقة الشنب قررت وقلت خلاص بسوي ليزرالمهم سويت ليزر طبعن انا من القصيم سويتة بعيادت الصفوة لكن اة هنا بدت المعاناة حسبي **** عليهم سويت اربع جلسات وبعدها قلب وجهي كلة تصبغات ومسامات مفتوحة التصبغ عميق اة بس كل شي جربتة مانفع نفسيتي تعبت وجهي كل تصبغات رحت لكم دكتور واستخدمت كريمات لكن مانفع كلة منهم **** لايوفقهم الغلط منهم ولاكثير بنات مسوين ليزررر ماضرهم لكن شكلهم زادو الجرعة الحين بشرتي حساسة كل شي يعلم فيها حتي صبغت الحواجب اذ صبغت حواجبي يطلع الي فوق حواجبي ابيض والي فوقة اسمر بنات وجهي مرقع كلة بقع وش اسوي عشان اتجنب حساسية بشرتي تكفووووووووون ساعدوني اي اخت تدخل ترد لو بسلام وصدقوني كل اخت تساعدني لها دعوة من كل قلبي ربي يوفقها ويزقها با الزواج الصالح والي متزوجة يسخرلها زوجها ابي علاج لتصبغات لاتقولون روحي لدكتور جربت مانفعو
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صاينهـ نفسي
صاينهـ نفسي
يآعمريــآ انتـي
ربي يفككـ من الي فيـه انتـي ويشفيكـ

لاتفقديـن الأمـل ان شآءالله ترجـع مـثل اول واحـسن
مجنونتك واهواك
يسلمووووو قلبي علي ردك بس كيف يرجع كل شي جربتة ومانفع كيماوي وطبيعي جربت العسل وزيت الزيتون مع كركم جربتهم شهر
مجنونتك واهواك
بنات من جد زعلتوني وللة انانة خمسين وحدة تقرا الموضوع وماترد علي الا وحدة من جد ما اسامح وحدة تقرا ولاترد وش يضركم لورديتم ولكم دعوة
habouba12
habouba12
ما عليه حبيبتي

حطي روب مخلوط مع نشا مدة 20 دق و بعدين اشطفيه و بعد طبقه الحليب اللي تصير لما تغلينه خديها ووزعينا عالاماكن الغامقه

بتفتح ان شاء الله

اختي كان عندها كلف و ما راح الا بفرارة الحليب الفريش لمة 15 يووم و بعد تجيب بطاطا و تقشرها و تقطعها قطع رقيقه جدا حتى و هي تشتغل في البيت تفضل ماسكه ما تطيع هي بعد صفت وجهها واايد
إشراقةالأمل
إشراقةالأمل
اشربي زمزم بنية الشفاء ورترجعي احلى من اول ::::::::::::