قصتي مع السمنه وطريقي للرشاقه بفضل الله ثم بفضل الدكتور عبدالاله السندي الله يوفقه

علاج السمنة والنحافة

بسم الله الرحمن الرحيم

سلامووووووووووووووووو عليكم بنات امم شوفوو ايه نسيت شهر مبارك للجميعادري كلكم بس اي اي معليه شوفو بنات انا قصتي قصه مع الكلبزة والدبدبه المهيم انا الحمد الله مملوحه مافيني شي يعيبني الا هالسمنه المعقدتنا ايه والله كله من ايام الطفوله ودكانك با ام عبدالرحمن وبسكويت نمبر ون ههههه يااااقدددمي < < اخلصي المهم بنات انا بالثانوي وزني بدا يزيد بالحييييل وطنااااش ولاهمني اهم شي وجبتي المفضله بسكويت مالح وبيبسي تصبيره حتى الغداء ههههه قايلتن لكم علومي دبعا ههههه
المهم تخرجت من الثانوي ودخلت الجامعه عادد كلنا نعرف الجامعه كيف اللبس والاجسام والاستعراض حاولت ريجيم رياضه صووم مافي كيلو ويالله ينزل ويروح والكل يقول شوشو انتي بس لووو اقطع الكلام دائما تعبنا ومافي فائده ويييييييين تعبتي الله يرحم والديك بس شوشو المهم جاء العرررررسسس وانا بالصيفيه لسنه الثانيه من الجامعه انخطبت بديت اتجهز واشد بالرييجيم للملكه لان ابوي وافق يملك لخطيبي بشرررط يكون الزواج بعده بخمس اربع شهور ليشششششششششش واثق من قدرات الست العروس انووو بتنحف وزي كيدا ماعلينا تزوجنااااااا زوجي كان طايرررررر فيني بشعري الطويل ولوني الخمري البراق بسسسسسسس ياااااااااربيه ايه السمنه مع انه والشاهد الله ولاعمره جاب طاري نحف او تخن مع انه جسمه لا اله الا الله يهبل نحيف ومشدود ماعلينا مرت السنوات وانا مكانك سر طفشت ابي اطفال والدكتوررره تقول خففي وزي كذا وانا اقول اختي اتخن مني وخلفت تقول ياحبيبتي مو سوا الارحام ولا الاوزان وابتديت بالهممم الخلفه والوزن وكنت كل يووم اطالع زوجي وارحمه صابر علي ماخلفت وصابر على جسمي كدا لاااااااا لازم ياشوووشو تدبري نفسسك سوي شي قووومي تلحلحي تخلصي من السمنه للابد فكرت وفكرت وفكرت قولت ايه مريت بكل شي رياضه رجيم مممشى جميع انواع الحميات تعب بدون نتيجه لاحد يقوووول لي لولولو والله النتائج مووووش مرضيه لي شششخصيا المهم جيت لزوجي يووم وقولت له يافلان انا قررت اسوي عمليه شسمه للمعده قلي لالالا شوشو تكفين لااااا خليك كدا اخاف يصير لك شي وانا اقول في قلبي اقول والله كاني اسمع دقات الفرح بقليبك المسكين فكنا عاد المهم بعد محاولاتي طبعا انا عنيددده وراسي يابس وافق لي وكلمت اهلي وشجعوني كلهممم والله مانسى كلم اخويه قال لي يافلانه انتي والله لو تنحفي بتكوني مضرب جمال شيك وحلوة بسس قولت خلاص اصبرررو علي بس طبعا فكرت سويت بحث عن افضل المستشفيات والجراحين طلع عندي مجموعه بالنت بس اخترت جراح اختي الدكتور عبدالاله سندي الله يعطيه العافيه ويرزقه مايتمنااااه امين سافرت له لجده وسويت تحاليل وفحوصات وسويت منظار للمعده مررره ماحبيته بس صبرت قولت ياشوشو تحملي حتى الممرضه تقول لا لازم صبر علشان انتي ييكون حلوووو صبرتني الفلبينيه مب هينه والله سوينا المنظر كانت معاي اختي وزوجها الله يسعدهم يصبروني ويقولوو ان شاءالله بدايه خيررر لك ياشوشو المهم طلعت للدكتور قلي كل ف حوصاتك اوكي بس لازم تدخلي للدور مع المرضى وااااو مااصبر انا ابي بكره بعد بعد شهررر اقل شي قلي ماينفع يابنتي زحممممه المستشفى العسكري طلعت وقلبي مكسووووور قلت خيره من الله رجعت لبيتي خارج جده وجلست افكر وشفت حماس زوجي للعمليه كيف الله معد صبرت مررره الحمدالله انا معلمه زوجي الحمدالله ربي ساترها عليناا كلمته يافلان انا بكلم الدكور عبدالاله يسوي لي العمليه بمستشفى خاص جلست ابكي النفسيه زفت زوجي وقتها حضني ان كيدهن عظيممم ههههه المهم قالي خلاص شوشو اساعدك ولا يهمك وانا اصيح يممممممامم مي وي وي الله لايحرمني منك وووو قال خلاص خلاص بس ترجعينهم ع اقلمن مهلك قلت له زين زين المهم كلمت الدكتور وانا فرحاااااااااااااااانه قلت له انا فلانه كدا وكدا ابيك شسمه تسوي لي العمليه بمستشفى خاااص بس انت تتسوي لي لاتغشني بليزز والله ضحك الدكتوررر قلي مو صاحيه خلاص يابنتي اسوي لك في مستشفى غسان نجيب فرعون بجده المهم قلي تقدري تجي الاربعاء الجاي طبعا كان احنا بوم الاربعاء قولت ابوووة اجي لك يسلم راسك شلون ماجيك هههه كلمته قولت دكتوري كام تسوي لي العمليه هنا مربط الفرس قالي والله انا راح اخذ 18 الف قولت بسسسس هينه اجل الباقي اشبرق به ع نفسي قال والمستشفى 12 الف لمده 4 ايام مع مرافق ى قولت يعني كام قلي 30 الف والله مسوين لك خصصصم لانك مراجعتنا بالعسكري قولت خلاص تمممم
كلمت زوجي وقدمنا اجازةوالله يابنات وقت ماارقت صحباتي بالدوام الدموع في عيني طبعا ماقلت لهم ايش العمليه بالظبط مابيهم يحبطوني ويخوووفوني بس علمت صحبتي المقربه لي الله لايحرمني منها ومن دعواتها ليا لمهم مشينا لجده وصلنا جده الساعه 8 بالليل يوم الثلاثاء مشينا للمستشفى ع طووول فرحانه مابي انتظر استقبلوني دفعنا ال12 الف اخذو منس تحليل الدم و وتخطيط قلب وانا تسذا تعبانه من السفر وفرحانه للعمليه انو خلاص بغير حياتي والبس الي ابيه وافرح واتزيد ثقتي بنفسسسسسسسي قدام الكل المهم خلصت دخلت ع الدكتور منهل الله يرزقه ويحفظه امين كلمني ع العمليه قلي ايش اخترتي عمليه قولت له تكميييييييييييييييم للمعده قال لي برافوووو عليك عمليه امنه دوليا وصحيا وسن مناسب للعمليه انتي شباب لازم تعيشي حياتك والتوقيت جدا مناسب جلست اسىئله اسئله مدري وش احس فيه دكتورر ماتاثر ع الخصوبه سلامااااااااااات ياشوشو اشبك حملتي من الشحوم قلي لاااااااااا بالعكسسس جدا ممتازه وتزيد خصوبه المراة ووو المهم قالي لازززم بعد العمليه تتعودي ع الحياه الجديده قلت له انا مستعدددده للتغيير قال توكلنا ع الله بكره الساعه 6 الصباح تجي تدخلي تنوييييييييييييييم قولت خيرررررررررررر ان شاءالله جاء بكره ودخلت للتنويم والله يابنات الفرحه اختفت بديت اعصب ع زوجي ههههه عادتنا يالحريم نفش الخلق بالضعوف ههههه المهم جلس يهديني ولبست لبس التنويم وجاءت الممرضه بالمحاليل والابر واانا اقول ماااااااما وينك تعالي والله ماتدري كيف قولتها حتى زوجي يعلق علي حتى اليوم ههههههههه المهم جاء الدكتور والممرضات وشافوني قالو اوك جاهزة للعمليه بس الساعه 9 ونصف تنزلي العمليات وكلها 3 ساعات وتطلعي من العمليات يامززة عاد ابتسمت شوي وجلست استغفر ربي بالسبحه واقرى قران كريم واستغفر واقول يارب انت اعلم بحالي واحوالي تعبت والله تعبت ياربي جلست شوي ابكي والممرضهياقلبي عليها تبوسني وتقول لااا شوشو انتي بعدين حلوو مافي مشكله شوي الم بعدين اوكي والله هديت شوي من كلامها جاء سرير العمليات رجعت البكوة ههههه المهم والله والله يابنات الاستغفار ماتدرو قد ايه قوووى قلبي لدرجه انو في غرفه العمليات ابتسسم للدكتور واقول توكلنا ع الله يادكتور والله الدكتور قال لزوجي والله المدام ماشاءالله قويه ماخافت زوجي يقول مين المدام هههههههههه والله ماتدري المهم جلست بالعمليات من الساعه 9 طلعت الساعه 11 تقريبا طلعت احس بالم في جنبي اتالم اصيح اااااه بطني اشوف اختي مثل الحلم وجنبها زوجي واللمرضات حطوني بسرير ركبو لي اكسجين وارتحت شوي ونمتتتتت للعصر وصحيت مكتوووومه وركبو الاكسجين وجلست نايمه صحيت 3 الفجر مكتومه مرررره ماكنت عارفه انووو البنج لازم يطلع ووووعوووووووة مابي اتذكرررره المهم الحمدالله طلع البنج واررررررررررررتحت ماشاءالله وجلست اسولف مع اختي حتى الساعه 7 الصباح ضحك وسوالف المهم جلست بالمستشفى بعدها 3 ايام وطلعت بفرحه ونفسييييييييه جديده يارب لك الحمد جلست شهررر اجازة عند اختي فديتها الله لايحرمني منها ومن زوجها واطفالها جدا تعبتهم معاي كانو مره متعاونين معاي احبكمممممممم المهم اعطاني نظام غذائي اااااااه ماودي اتذكره جلست اشرب سواىل شفافه مده اسبوعين واسبوع سواىل ثقيله واسبوع مهروس اااااااااه اصعب مراحل العمليه صدقوني بس بعدها تحسي نفسسك خفيفه بكل شي الحمد الله نجي للمراجعه بعد عشره ايام والميزان

اول وزن ليا الحمد الله قولو ماشاءالله حلفتكم تقولووها 9 كيلوو في عشره ايام فقطططط

بعدها سافرت جعت بيتي وتخلصت من الشغاله ايه خلاص ابي الخفه والحركه والحمدالله مررره تحسنت وخفيت
كانت عمليتي شهر 5 الي راح 6 و7 ماوزنت ابدااا المهم سافرت دبي شهر 8 وجلست من مول لمول مع اخواتي وروحات وجيات طبعا بس عصير اواكل بسكويت قطعه وخلاص احس مابي شبعانه الله يرحم التصبيره ههههههههه
رحت لعدها عند اهلي اكلي خفييييييييييييف مره مره مره مابي اشبع من عصير الحمد الله ماشاءالله بعدها ع رمضان المفاجاه الكبرى قولو ماشاءالله تبارك الله يابنات حلفتكم وزنت نزلت في شهر 11 كيلووووو:2thmup: المهم ابو الشباااااااااااب فرحان ومبسوووووووط ماشاءالله لا الحمدالله بالبيت القصير والجينز صح لسسى اعتبر دوبا بس مو بالحيل والجينز اول مره يزورني احد واطلع قدامهم بكل ثقه لابسه الجينزز جااراتي مصدومااااات ايش سويتي يابنت قولت لهم حميه قااااااسيه الجد ماخبرتهم عن العمليه مابي يتكلمون قدام ازواجهم وينحرج زوجي لانهم كلهممم بنفس العمل هههه شووفو اثار السمنه

اخيرا بنات ادعووووووووووو لي احمل واجيب توووووووووام لزوجي يارب يشوووفهم قريب مني ياكريم

خلاصه موضوعي اعذروني طووووووولت عليكم بس حبيت اعلمكم بالتفاصيل وكل شي الي تعاني من سمنننه نصيححححححححححححححه اخت تتوكل ع الله وتسوووووووي العمليه تكميييييييييييييييم للمعده وترتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتاح وتعيش حياتها والله يابنات اول كلمه قلتها لاخواتي بنات حسيت انني انثى والله جد يابنات احرمنااااااااااااا انفسسسنا الحياه ليشششششششش والله الريجيم مره وحده ينجح بس جربي ترجعي تعيديه والله مايظبط الا نادرا والله كل جلى بلا جربت ولافي فاااااااااااااااااااائده حبيباتي الي تقدر تسوي في خاص تتوكل ع ربها وتبدا صفحه جديده والله يابنات مابي لكم الا تحسووو بالي انا حاسه فيه فرحه وشخصيه جديده ياكريم يارررررررررررررررررررررررررب

مااااااااااااااااااااااشاءالله لاحول ولاقوة الا بالله
50
41K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عالم الابتكارات
ماشاء الله عليك يالرشيقة عقبالنا:)
يسلمو الله يعطيك العافية
سرابي الدمع
سرابي الدمع
بنات اي سؤال استفسار اختكم شوشو تحت امركممممممم
سرابي الدمع
سرابي الدمع
ماشاء الله عليك يالرشيقة عقبالنا:) يسلمو الله يعطيك العافية
ماشاء الله عليك يالرشيقة عقبالنا:) يسلمو الله يعطيك العافية
هههههههه لا لسسى ماوصلنا للرشاقه وووين ووين امين يارب يكرمك ربي وتنفي بصحه وسلامه :26:
sh-- mo
sh-- mo
الف الحمد لله على سلامتك

سمعت انه لابد من تناول الفيتامينات خاص مده الحياه للي يعمل هالعمليه

وانه فيه بعض المشاكل في الهضم
الرجو التوضيح وشكرا

وياربي ينولك الي في بالك ويرزقك بتوام يارب
سرابي الدمع
سرابي الدمع
الف الحمد لله على سلامتك سمعت انه لابد من تناول الفيتامينات خاص مده الحياه للي يعمل هالعمليه وانه فيه بعض المشاكل في الهضم الرجو التوضيح وشكرا وياربي ينولك الي في بالك ويرزقك بتوام يارب
الف الحمد لله على سلامتك سمعت انه لابد من تناول الفيتامينات خاص مده الحياه للي يعمل...
الله يسلمك ياقلبي انتي لالا مووو مدى الحياه اول ست شهور لان العناصر الغذائيه تقل في الاكل فطبيعي الفيتامينات تقل ابد كل شهر اخذ بي 12 من الصيدليه واحقنها بالمستشفى والحمد الله اوووووكي بس عاد الدكتور قلي خذيها كل ست شهور حسب احتياجك مثلا ممكن ينزل الدم وتحسي بتعب خفيف روحي سوي تحليل هيمو جلوبين والدكتور يعطيك حبوب وخلاص بعدين لما ترجعي تاكلي طبيعي والله ماتحتاجي ولا شي بس ضروره الفوااااااااااااااكه والخضروات الطازجه اما مشاكل الهضم ؟؟؟ لا الحمدالله ممكن بالبدايه لان المعده يتم استئصال 75% منها فتكون صغيرررره وماتتعود ع الكميات الكبيره فيحدث ترجيع بس مع مرور الوقت يتعود الانسان ع الكميه القليله من الاكل والشرب:f226: وخلاص يرتاح وكمان مافي اكل مفي شرب مع بعض والا يحدث لك غثيان وترجيع ممنوع نشرب الا قبل او بعد الاكل بنصف ساعه :heart: صدقوني والله تتعلمي العادات الصحيحه مع العمليه دي لان الماء مع الاكل يووووووووووووسع المعده فانتبهوووووووووووووو:26: